غير مصنف

من هو محمد عادل القاتل ويكيبيديا

من هو محمد عادل القاتل ويكيبيديا

من هو محمد عادل القاتل ويكيبيديا، لقد حركت قضية فتاة المنصورة مشاعر الشارع العربي بأكمله، وبدأ تأثره الواضح من الموقف المؤسف الذي حصل في المنصورة، وتابع سير المحكمة بشغف، ليتعرف على تفاصيل القضية، والأسباب التي دفعت القاتل لارتكاب هذه الجريمة، ومن ثم انتظار نطق الحكم بحق الجاني محمد عادل، فمن هو محمد عادل القاتل ويكيبيديا.

تفاصيل قضية فتاة المنصورة

لقد ارتكبت الجريمة على اعتاب الجامعة، حين تقدمت الطالبة المغدورة نيرة أشرف بنزولها من الباص الذي كان يقلها إلى الجامعة، واندفع في هذه اللحظة الجاني والذي كان يحمل سكيناً، بضربها بطعنين في الصدر، ومن ثم قام بذبحها بلا رحمة ولا هوادة، مما أثار مشاعر الصدمة والجزع للطلاب الذين كانوا يستقلون نفس الباص، وعلى اثرها هجم الطلاب على الجاني، وقاموا بضربه قبيل تسليمه لأمن الجامعة، التي قامت بدورها بتحويله للنيابة العامة.

سبب قتل فناة المنصورة

لقد اعترف القاتل محمد عادل بالسبب الذي دفعه لقتل الطالبة نيرة أشرف، حيث جاء في قوله أنه سبق ان تقدم لخطبتها أكثر من مرة، إلا أنها كانت ترفضه بشدة، وحاول مراراً وتكراراً أن يقنعها إلا أنها أبت، وعندما استقل الباص الذي كان يقلهما شعر بالاستفزاز من النظرات التي كانت موجهة إليه، مما دفعه لقتلها بعد خروجها من الباص مباشرة.

محمد العادل القاتل ويكيبيديا

هو محمد عادل محمد اسماعيل عوض الله، طالب سنة رابعة من كلية الآداب قسم علم الاجتماعي، ولد في محلة البرج، ويبلغ من العمر 21 عام، يقيم حالياً في شارع الشافعي في المحلة الكبرى، وقد اعترف أمام المحكمة بقتل الطالبة نيرة أشرف.

لقد نطق القاضي في المحكمة المصرية في المنصورة بحكم الإعدام على القاتل محمد عادل، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نطق الحكم، ويتنظر الشارع المصري تنفيذ الحكم في أقرب وقت.

السابق
أهلاً بالعالم !
التالي
كم يبلغ ارتفاع ساجوبا