غير مصنف

من هو هشام السيد ويكيبيديا

من هو هشام السيد ويكيبيديا

من هو هشام السيد ويكيبيديا، في الفترة الماضية تم نشر فيديو خاص في الأسير الإسرائيلي المتواجد مع وحدة الظل التابعة للمقاومة الفلسطينية، وتم الإعلان عن اسمه وظهر في الفيديو انه في حالة صحية صعبة، وذلك من الامور التي ترددت على اثرها في العالم العربي عن من هو هشام السيد ويكيبيديا، وتم الكشف عن هوية الأسير الإسرائيلي لكي يتم إيصال رسالة للاحتلال مفادها انه يجب عمل عملية تبادل الاسرى بشكل سريع.

من هو هشام السيد ويكيبيديا 2022

هشام السيد احد الجنود المحتجزين في قطاع عزة لدى المقاومة الفلسطينية، وتم التأكد من ان الأسير من اصل بدوي وتم احتجازه في السنوات الماضية، وتم الإفصاح عنه في الساعات القليلة الماضية بعدما تدهورت حالته الصحية، وذلك ما كذب الاحتلال عندما زعمت ان المقاومة لا تحتجز اي من الاسرى.

حقيقة اختطاف هشام السيد في غزة

تم بالفعل التأكد من اختطاف هشام السيد في غزة ووقعوه في اسر المقاومة في قطاع غزة، وذلك بعدما تم نشر فيديو يدل على تدهور الحالة الصحية للجندي الإسرائيلي هشام السيد صاحب الأصول البدوية، ومع هذا الخبر يكون هناك بشرة خير للأسرى الفلسطينيين في الخروج.

فيديو الجندي الإسرائيلي هشام السيد في غزة

في الساعات القليلة الماضية تم نشر فيديو من خلال المقاومة يدل على تدهور الحالة الصحية للجندي الإسرائيلي هشام السيد في غزة، وذلك من اجل ارسال رسالة للاحتلال مفادها ان الأسير على وشك الموت ويجب الموافقة على عملية تبادل الاسرى.

يريد العديد من المواطنين في العالم العربي بمعرفة من هو هشام السيد ويكيبيديا، وذلك بعدما نشرت المقاومة الفلسطينية فيديو له وهو يعاني من التنفس، وذلك من اجل ارسال رسالة لحكومة الاحتلال بالموافقة على صفقة التبادل.

السابق
الوزير جعفر ابو حسان من هم ابناؤه
التالي
من هو الامام محمد الجواد عليه السلام متى توفي