غير مصنف

من هو علال الفاسي زوج شريهان

من هو علال الفاسي زوج شريهان

من هو علال الفاسي زوج شريهان، يوجد العديد من المشاهير الذين اشتهروا في العالم العربي وذلك من خلال التمثيل الرائع لهم في الادوار التي يقومون في تجسيدها، ومن هؤلاء الممثلات اللواتي تحصلوا على شهرة كبيرة وواسعة الفنانة المصرية شريهان، وبسبب ذلك انتشر على منصات السوشيال ميديا عن من هو علال الفاسي زوج شريهان، وذلك من اجل التعرف على الحياة الخاصة للفنانة المميزة لهم لما علمت على تقديمه من اعمل الفنية كبيرة.

من هي الفنانة شريهان

تعتبر الفنانة شريهان من الفنانات المصريات اللواتي تحصلوا على شهرة كبيرة واسعة لما علموا على تقديمه من اعمال فنية مميزة، وهي من مواليد سنة 1964 ميلادي بالتحديد من تاريخ السادس من شهر ديسمبر بمدينة القاهرة، وكان اول ظهر لها في سن الرابعة عبر تقديمها الفني والمسرحي.

علال الفاسي زوج شريهان من هو

علال الفاسي تزوج من الفنانة المصرية شريهان وهو رجل اعمال سعودي، ويعتبر أيضا من ابرز رجال الاعمال السعوديين في المملكة العربية السعودية، كما انه يملك العديد من العلاقات مع الاسرة الملكية الحاكمة في المملكة، ولم يستمر زوجهما بسبب غيرته الشديدة عليها بسبب اعمالها الفنية.

من هو زوج شريهان الثاني

بعد طلاقها من رجل الاعمال السعودي علال الفاسي تزوجت من رجل اعمال لبناني علاء الخواجة، وايضا هي الزوجة الثانية له بعد الفنانة المصري إسعاد يونس، وانجبت  منه لولوة تالية القرآن والى الان هي متزوجة منه وتعشقه ولا تقدر ان تتخلى عنه.

يريد العديد من الأشخاص في العالم العربي معرفة من هو علال الفاسي زوج شريهان، وهو رجل اعمال سعودي له سلطة كبيرة في عالم الاعمال والبزنس وله علاقات كبيرة مع العائلة الملكية الحكمة في المملكة العربية السعودية.

السابق
بیمارستان صاحب الزمان بندرعباس
التالي
عبارات رائعة عن عيد استقلال الجزائر 2022