غير مصنف

تفاصيل مقتل صيدلي مصري في السعودية على يد امرأة

تفاصيل مقتل صيدلانية مصرية في السعودية على يد امرأة. انتشر بعد ظهر يوم الأربعاء الثالث عشر من يوليو / تموز 2022 نبأ مقتل طبيب مصري على يد طبيب سعودي عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى العديد من وسائل الإعلام. الأمر الذي أغضب الشارع المصري لهذه الحادثة المأساوية ، لذا من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على تفاصيل هذه الحادثة ومن هو الطبيب المتوفى.

تفاصيل مقتل صيدلاني مصري في السعودية على يد امرأة

قُتل الصيدلاني المصري أحمد حاتم غدراً أثناء عمله في إحدى الصيدليات الشهيرة على يد سيدة سعودية برصاصتين في منطقة الظهر بسقا بالمملكة العربية السعودية يوم الأربعاء 13 يوليو / تموز 2022 ، رافضة صرف “مضادات حيوية” بدون وصفة طبية من الطبيب المختص بناءً على تعليمات الحكومة السعودية بشأن صرف المضادات الحيوية بدون وصفة طبية. أغضبها رفض الطبيب صرف الدواء بدون وصفة طبية. دفعها ذلك إلى إخراج سلاح ناري وإطلاق النار على الطبيب المصري أحمد حاتم.[1]

شاهدي أيضاً: سبب مقتل مهندسة أردنية لبنى منصور على يد زوجها

من قتل الصيدلاني المصري في السعودية؟

الصيدلاني المصري الذي قُتل غدراً في السعودية أثناء قيامه بعمله على يد سيدة سعودية هو الدكتور أحمد حاتم أحد الأطباء في مركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

شاهدي أيضاً: تفاصيل مقتل فتاة في إحدى الجامعات الأردنية

من هو قاتل الصيدلاني المصري؟

واعتقلت المرأة السعودية فور ارتكابها الجريمة ، لكن لم يتم الكشف عن هويتها بعد ، وهناك العديد من التحقيقات المباشرة جارية في عدة قضايا ، أهمها القتل العمد مع سبق الإصرار وحيازة سلاح ناري. من نوعه.

شاهدي أيضاً: قصة مقتل طالب بجامعة المنصور بالتفصيل

موقف مصر من مقتل صيدلانية مصرية على يد سعودية

أعربت حكومة جمهورية مصر العربية ، بما في ذلك وزير الهجرة ، عن بالغ الأسى والأسى لمقتل صيدلاني مصري في المملكة العربية السعودية ، واصفة إياه بأنه حدث مأساوي. كما دعت الحكومة المصرية جميع الجهات السعودية ذات الصلة إلى اتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة والحقوق الجنائية للانتقام وفقًا للقانون. الإسراع في اتخاذ كافة الترتيبات التي تتم بإرسال جثمان الفقيد ، يرحمه ، إلى وطنه “جمهورية مصر العربية”.

شاهدي أيضاً: ما حكم قاتل طالبة بجامعة المنصور؟

السعودية تجرم صرف المضادات الحيوية بدون وصفة طبية

يجرم القانون السعودي صرف المضادات الحيوية بدون وصفة طبيب ، وفي حالة مخالفة هذا الأمر يعاقب الجاني قانونًا بالسجن لمدة سنة بغرامة قدرها 100000 ريال سعودي في القانون وإلغاء ترخيص مزاولة المهنة. المهنة.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية مقال يشرح بالتفصيل مقتل صيدلاني مصري في السعودية على يد امرأة ، علمنا من خلاله تفاصيل مقتل طبيب مصري يُدعى أحمد حاتم على يد امرأة سعودية أثناء قيامه بعمله في إحدى الصيدليات. سكاكا رفض صرف الدواء بدون وصفة طبية.

السابق
حقيقة سقوط رهف القحطاني في البحر بدبي
التالي
تفاصيل انتقال كاليدو كوليبالي الى تشيلسي