غير مصنف

قصة فيلم اليزابيث هارفست كاملة

قصة فيلم إليزابيث هارفست كاملة. لأن أفلام هوليود تحظى بشعبية كبيرة في أنحاء مختلفة من العالم العربي ، ومن بين الأفلام التي تم إنتاجها مؤخرًا ، كان فيلم Elizabeth Harvest شائعًا للغاية ، لذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على فيلم Elizabeth Harvest ، كما سنتعرف عليه. ناقش قصة الفيلم وطاقمه بالإضافة إلى رابط الإشعار الرسمي الخاص به.

فيلم اليزابيث الحصاد ويكيبيديا

فيلم Elizabeth Harvest هو فيلم خيال علمي تم إنتاجه عام 2018 ميلادي ، من تأليف وإخراج الكاتب الشهير سيباستيان جوتيريز ، وتم عرضه لأول مرة في South by Southwest في عام 2018. أهم المعلومات عن هذا الفيلم هي كما يلي:

عنوان الفيلم بالعربية: إليزابيث هارفست. عنوان الفيلم باللغة الإنجليزية: إليزابيث هارفست. إخراج سيباستيان جوتيريز. بقلم سيباستيان جوتيريز. بطولة: آبي لي ، ديلان بيكر ، ماثيو بيرد ، كارلا جوجينو ، كيران هيندز. الكاميرا: كالفينو. الموسيقى: راشيل زيفيرا. الإنتاج: موشن بيكتشر كابيتال. التوزيع: IFC Films. تاريخ الإصدار: 10 مارس 2018. مدة العرض: 105 دقيقة. البلد المقدم: الولايات المتحدة الأمريكية. اللغة الإنجليزية.

شاهدي أيضاً موعد عرض فيلم “كيرة والجن وبطال الأمل”

قصة فيلم إليزابيث هارفست كاملة

تدور قصة إليزابيث هارفست حول امرأة تدعى إليزابيث تأتي معه إلى منزل زوجها هنري حيث تفاجأ بالعديد من الظهورات الفخمة والممتلكات باهظة الثمن مثل العشاء الفخم والحلي النادرة ومنذ ذلك الحين رأت ذلك وهي مفتونة ، حول المكان للتعرف عليه ، ولاحظت أن موظفي زوجها “كلير – أوليفر” عاملوها باحترام كبير ، وفي غضون ذلك طلب منها زوجها هنري عدم دخول غرفة معينة ، لكنها قررت الدخول لمعرفة ما بداخلها ومن هناك صُدمت إليزابيث وبدأت أحداث الفيلم الخيالي والغامض.

تحقق أيضًا من: قصة فيلم Kira Waljin 2022 وتواريخ الإصدار

يلقي إليزابيث هارفست

يتكون فريق عمل إليزابيث هارفست مما يلي:

سيباستيان جوتيريز “مدير”. سيباستيان جوتيريز (مؤلف). ديلان بيكر. ماثيو بيرد. كارلا جوجينو. سيباستيان هيندز. آبي لي.

شاهدي أيضاً: ما اسم فيلم أحمد حلمي الجديد وقصته الكاملة؟

الترويجي الرسمي لـ Elizabeth Harvest

يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي الرسمي لـ Elizabeth Harvest في الفيديو التالي:

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية مقال إليزابيث هارفست القصة الكاملة والذي من خلاله تعرفنا على فيلم Elizabeth Harvest وتعرفنا أيضًا على قصة الفيلم طاقم العمل بالإضافة إلى رابط الإعلان الرسمي للفيلم.

السابق
من هو سيف بدر القبيسي ويكيبيديا
التالي
كم عمر غادة الزدجالي