غير مصنف

من هو الصيدلي المقتول في السعودية

من هو الصيدلاني المقتول في السعودية؟ في الآونة الأخيرة ، انتشرت تقارير عديدة عن مقتل مواطن مصري يعيش في المملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية وعلى ويكيبيديا ، عرفنا من هو الصيدلي أحمد حاتم ، وهو صيدلي مصري في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على الصيدلاني المقتول في المملكة العربية السعودية.

من هو الصيدلاني المقتول في السعودية؟

الصيدلاني المقتول في السعودية هو أحمد حاتم ، وهو مواطن ولد وترعرع في جمهورية مصر العربية ، وأكمل مسيرته التدريسية وحصل على شهادة صيدلة. يعمل في احدى الصيدليات في مدينة سكاكا السعودية التي اقامته منذ فترة طويلة ، واصلت السلطات والاجهزة الامنية في المملكة التحقيق في القضية والتعرف على مرتكب الجريمة.

شاهدي أيضاً: تفاصيل مقتل صيدلانية مصرية في السعودية على يد امرأة

سيرة الصيدلي احمد حاتم

وفيما يلي قائمة نقطية تحتوي على أهم المعلومات المتعلقة بالصيدلي الراحل أحمد حاتم وجاءت على النحو التالي:

الاسم الكامل: احمد حاتم. تاريخ الميلاد: مواليد 1989 م. محل الميلاد: ولد بالمنوفية بجمهورية مصر العربية. الإقامة: تعيش في مدينة سكاكا في المملكة العربية السعودية. العمر: 34 سنة. الجنسية: يحمل الجنسية المصرية. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. اللغة الأم: العربية. اللهجة: اللهجة المصرية. المؤهلات: درس في كلية الصيدلة بجمهورية مصر العربية. المهنة: صيدلي.

سبب مقتل صيدلي مصري في السعودية

بعد عدة تحقيقات أجرتها الجهات الأمنية ، تبين أن سبب مقتل الصيدلاني المصري في السعودية هو رفضه التام الاستغناء عن أحد أنواع الأدوية التي لا يمكن الاستغناء عنها إلا بوصفة طبيب ، الأمر الذي أغضب. المرأة السعودية. وقتله ، وبالإشارة إلى قرار وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية. هناك العديد من الأدوية التي لا يمكن الاستغناء عنها بدون وصفة طبية ، وهي وصفة طبية تنص على ذلك وبعد عدة محاولات لفظية من قبل سيدة سعودية مع مواطن مصري وأطلقت النار عليه من مسافة قريبة ؛ نتيجة لذلك ، مات على الفور.[1]

أنظر أيضا: القصة الكاملة للصيدلى أحمد حاتم

تفاصيل مقتل صيدلي مصري في السعودية

أفادت مصادر إخبارية محلية ، مؤخرًا ، بمقتل شاب صيدلي مصري الجنسية ، مقيم في المملكة العربية السعودية ، وتحديداً في مدينة سكاكا ، ويعمل في إحدى صيدلياتها. سيدة سعودية أجرت بعد ذلك تحقيقا أمنيا ونشرت اسم الضحية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على منصة تويتر ، وطالبت بإعادة حقوق الضحية عبر معاقبة الجاني. الأمر الذي أغضب السيدة وأطلق النار عليه.

شاهدي أيضاً: القصة الكاملة لمقتل دهام الشمري بالتفصيل

رد فعل المصريين على مقتل مصري في السعودية

أثار خبر مقتل مواطن مصري بلا شك جدلاً وغضبًا بين الأفراد في جمهورية مصر العربية ، من ناحية أخرى ، طالبت السلطات المصرية بوضوح بإرسال جثمان الضحية إلى مصر للصلاة والدفن. أرفقنا أدناه أهم التغريدات المتداولة حول مقتل الصيدلاني المصري على النحو التالي:

“الصيدلي الشاب المصري الذي قُتل في حالة المنشار هو الوحيد من والدته ووالده. فماذا يفعلون الآن؟ صلوا من أجلهم ليصبروا الله عليهم ويلعنوا من تسببوا في الإذلال”. ” وإهانة المصريين وفقدان كرامتهم في الداخل والخارج “.

واضاف ان “حادثة قتل الصيدلاني على يد مجرم من وزارة الداخلية هي لقب بقيمة شخص مصري في وطنه”.

شاهد أيضاً: قصة فرح أكبر الكويت بالتفصيل

ها قد وصلنا إلى نهاية فقرات مقالنا بعنوان من هو الصيدلاني المقتول في السعودية وبفضله تعلمنا الكثير من التفاصيل المتعلقة بمقتل صيدلاني مصري في السعودية كما أوضحنا رد فعل المصريين على مقتل مصري في السعودية.

السابق
من هو الصيدلي أحمد حاتم ويكيبيديا
التالي
من هي زوجة جو بايدن ويكيبيديا