غير مصنف

قصة مسلسل بيروت 303 كاملة والقنوات الناقلة

القصة الكاملة لمسلسل بيروت 303 والقنوات المذاعة تم الإعلان عن المسلسل السوري اللبناني المشترك في 12 تموز (يوليو) 2022 م ، الأمر الذي جعل الكثيرين يتابعون هذا المسلسل ، والذي أحدث مساره ضجة كبيرة في وسائل الإعلام لأنه يحتوي على قصة كاملة. من التوتر والتشويق حتى نتعرف مع الموقع الرحال نيوزي على أبرز المعلومات حول هذا العمل ، وما هي قصة المسلسل الذي تدور أحداثه حول عالم الجريمة ، بالإضافة إلى التعرف على القنوات المذاعة ، كما تطرقنا سابقا الى عدد حلقات مسلسل بيروت 303.

مسلسل بيروت 303

مسلسل بيروت 303 عمل فني درامي تدور أحداثه حول الأحداث الإجرامية في العاصمة اللبنانية بيروت ، وهو حادث مفاجئ وغامض يشعل صراعًا كبيرًا للجميع ، يتم من خلاله كشف أسرار الماضي والحاضر. والمسلسل من تأليف سيف رضا حميد وبشار مارديني وإخراج إيلي سمعان وبطولة عابد فهد والممثلة سلافة معمار والممثل معتصم النهار وباقة من ألمع نجوم الفن في لبنان.

شاهد أيضا: قصة مسلسل “الدوري كل حب وقتل”

أهم المعلومات عن مسلسل بيروت

ومن أهم المعلومات المتوفرة عن مسلسل بيروت ما يلي:

اسم السلسلة: بيروت 303 (2022). تاريخ الإصدار: 12 يونيو 2022 م. تصنيف المسلسل: الجريمة والاثارة والتشويق. اللغة: العربية. بلد المنشا: لبنان. ألوان العمل: عمل ملون. عدد الحلقات: 15 حلقة. إخراج: إيلي سمعان ، تأليف: سيف رضا حامد (تأليف) ، بشار مارديني (تأليف).

شاهد أيضاً: قصة مسلسل العودة إلى الوطن التركي

قصة مسلسل بيروت 303

بدأت قصة مسلسل بيروت 303 مع تحطم طائرة قادمة من تركيا على أحد شواطئ لبنان. الأمر الذي أدى إلى سقوط عدد كبير من الضحايا وبعد أن قامت الجهات الأمنية والجنائية بعملها في البحث عن تفاصيل الحادث واتضح لهم أن هناك ثلاث شخصيات سياسية على متن الطائرة أكدت وجود شيء خاطئ في هذه الحادثة التي تم إعدادها لإيقاف بعض أبرز شخصيات نجم بن عزيز.

شاهد أيضًا: Wesh and Dahr Serial Story وقنوات الإرسال

القنوات الناقلة مسلسل بيروت 303

هناك العديد من القنوات الفضائية اللبنانية والعربية التي تبث الدراما اللبنانية ، وكذلك مجموعة من المنصات الرقمية التي تبث المسلسل ، على النحو التالي:

منصة شاهد نت. القنوات التلفزيونية اللبنانية. قناة MTV اللبنانية. قناة الدراما اللبنانية. قناة ام بي سي 4. أيضا OTV Lebanon.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل إيال نوف السعودي 2022 ، أسماء أبطال مسلسل إيال نوف السعودي

كم عدد حلقات بيروت 303؟

أعلنت شركة الإنتاج أن عدد حلقات مسلسل بيروت 303 (2022 م) خمسة عشر حلقة ، ومدة كل حلقة 35 دقيقة. العربي بعد المسلسل اكتسب شهرة كبيرة في ظل القصة الدرامية الغامضة والمثيرة للغاية.

تحقق أيضًا من: قصة رابط مسلسل “Kol، Love، Kill” وعرض التواريخ

مسلسل أبطال بيروت 303

يشارك في أداء هذا العمل الدرامي نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين ، ومن أبرز أسماء أبطال المسلسل ما يلي:

رنين مطر – بدور (لارا). زينة برافي – بدور رهف. جيانا عيد – في دور (أم عزيز). أمانة والي – بدور (أم الطائف). خالد السيد – دور (ناظم). كارين سلامة – بدور (كارمن). عصام الأشقر – بدور (حازم والد لارا). حسن ابو حمدان. ريمون عازار – مثل (ابتسام). فيصل استواني – مثل (راغب). جورج قبلي – في دور (مجد). سامي ابو حمدان. وليام أيقونات. كميل يوسف – في دور (ممدوح). شادي ارداتي.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل لماذا هي وأبطال العمل

برومو بيروت على مسلسل 303

أطلقت الشركة المنتجة لسلسلة بيروت 303 إعلانًا ترويجيًا قبل العرض الأول للمسلسل لجذب انتباه وفضول المتابعين في لبنان والعالم العربي. فيما يلي بعض اللقطات المثيرة لسلسلة بيروت 303 الترويجية الرسمية:[1]

شاهد أيضا: قصة المسلسل التركي أجمل منك وطاقمه

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه بالإضافة إلى ذكر أبطال العمل على أهم المعلومات عن مسلسل بيروت 303 وقصة مسلسل بيروت 303 كاملة والبث. القنوات. والترويج الترويجي.

السابق
كم عدد حلقات مسلسل بيروت 303
التالي
تردد قناة الأردن الرياضية الجديد 2022 Jordan Sports على نايل سات