غير مصنف

من هي ساجدة عبيد ويكيبيديا

من هي ساجدة عبيد ويكيبيديا مغنية عراقية قريبة من القلوب ولها صوت شعبي حلو. دخلت ساجدة عبيد البيوت العراقية من خلال موالها الجميل وشخصيتها المرحة. أصبحت رمزًا للون الشعبي الغجري فيه. ومن هي ساجدة عبيد من كبار السياسيين في العراق والخارج في الأعراس؟ وكيف بدأت مسيرتها الفنية ، يجيب موقع الويب الرحال نيوزي على كل هذه الأسئلة من خلال سطور هذا المقال.

من هي ساجدة عبيد؟ – ويكيبيديا

ساجدة عبيد مغنية شعبية من أصل عراقي. دخلت ساجدة عبيد عالم الفن في سن مبكرة من خلال أدائها في حفلات شعبية وكانت أغنية “اليتيم” أول عمل معروف لها. مع موهبتها الغنائية برزت في رقصة “جوبي” على خشبة المسرح اليوم ، تعتبر ساجدة من أشهر المطربات العراقيات على الرغم من بعدها عن الأجواء الإعلامية والمقابلات التليفزيونية إلا أنها حاضرة من خلال أعمالها الفنية. .

اقرأ أيضًا: من هي رحمة رياض ويكيبيديا

سيرة ساجدة عبيد

تعتبر المطربة العراقية ساجدة عبيد من أركان الفن العراقي القديم ونبرز أهم معلوماتها من خلال النقاط التالية:

الاسم الحقيقي: ساجدة مناع عودة. الاسم المسرحي: ساجدة عبيد. تاريخ الميلاد: 2 نوفمبر 1957 م. العمر: 64 عاما: ولدت سجى في العراق. الإقامة: دبي ، الإمارات العربية المتحدة. الجنسية: عراقي. الديانة مسلم. المهنة: مغنية. نوع الصوت: صوت بشري. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: لا يوجد. اللغة الأم: العربية / اللهجة العراقية. لغات أخرى: ساجدة تتحدث الإنجليزية بطلاقة.

سيرة ساجدة عبيد

قدمت المطربة ساجدة عبيد العديد من الألبومات والأغاني الفردية على مدار أكثر من أربعين عامًا ، وكانت سيرتها الفنية كالتالي:

(1978-1984م): الظهور الغنائي للفنانة ساجدة عبيد كان من خلال أغنية “يتيما” ، وبعدها استمرت أعمالها الغنائية الفردية رغم صغر سنها ، ومن أهمها “أسمر والعيون وساعة”. (1985-2000 م): ظهرت ساجدة في عدد من الحفلات وأصدرت أغنية “المسافر” ثم أغنية “وداعا” بالإضافة إلى عدد من الألبومات مثل ألبوم “جلسة عراقية”. (2001-2010م): انتشرت أغاني بصوتها منها “Beat the Head” وأغنية The Shisha Broke ، وشاركت في العديد من الحفلات الفنية والغنائية الشهيرة. (2011 – 2020 م): واصلت ساجدة عبيد طرح أعمالها الفنية مثل أغنية “ياما شالون” وأغنية “كاريبا” وغيرها من الأغاني والموال.

اقرأ أيضًا: من هي منى فاروق ويكيبيديا

حقيقة وفاة ساجدة عبيد

نفت ساجدة عبيد نبأ وفاتها إثر أزمة قلبية مؤكدة أنها لا تزال على قيد الحياة وتتمتع بصحة جيدة ولا أساس للتقرير في المقام الأول. انتشرت في الساعات القليلة الماضية شائعات عن وفاة ساجدة وتركت حياتها وانتشر الخبر كالنار في الهشيم وسط جماهير عبيد ، فيما ساد حزن كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. جدير بالذكر أن شائعة وفاة ساجدة ليست الأولى ، لكن مثل هذه الأنباء انتشرت خلال الأشهر الماضية دون معرفة مصدرها.

من هو زوج ساجدة عبيد؟

زوج الفنانة ساجدة عبيد ، غير معروف في وسائل الإعلام وخارج الوسط الفني ، وظهرت ساجدة عبيد في برنامج على قناة “سامراء العراقية” مطلع العام الجاري ، حيث صرحت بأنها تزوجت رسمياً مرتين خارج الوسط الفني. المجتمع وانه ليس لديها اطفال من ابني زوجها ، وبررت ساجدة انها ركزت كل اهتمامها على الفن والعمل ، ورفضت عبيد الكشف عن اسماء ازواجها في العام حفاظا على خصوصيتهم والرغبة في البقاء. بعيداً عن أضواء الشهرة.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة عمر الفاروق ويكيبيديا

سابا ، ابنه ساجدة عبيد

ساجدة عبيد ليس لديها أطفال لأنها ذكرت أنها حاولت إنجاب أطفال لكن الأمر لم يكن في يديها ونفت ساجدة أن يكون لها ابنة اسمها سابا. يشار إلى أن هذا الاسم تكرر في اللغات بعد انتشار الإشاعة بأن ساجدة تزوجت من السياسي الكبير “ميشان الجبوري” وأنجبت ولديها لكنها أعربت عن استغرابها من هذه الشائعة مؤكدة أنها لم تفعل ذلك. رأيت ميشعان طوال حياتها ولم تكن على اتصال به. له.

انستغرام ساجد عبيد

تمتلك ساحة عبيد حسابًا على انستجرام نفت فيه خبر وفاتها بإعلانها حفلًا غنائيًا خلال أيام عيد الأضحى ، لكن حسابها أُغلق فجأة دون معرفة السبب ، ويمكن الوصول إلى حساب ساجدة عبيد إذا فتحته. من خلال النقر مباشرة على الرابط التالي “هنا”.[1]

يصلنا هذا إلى نهاية هذا المقال حول من هي ساجدة عبيد على ويكيبيديا وتناول معلومات مهمة عن شخصية ساجدة عبيد من خلال سيرتها الذاتية ، بصرف النظر عن عدد أطفالها وأزواجها وحسابها الرسمي على إنستجرام.

السابق
لجين الهذلول وش ترجع
التالي
تردد قناة المنار على القمر الصناعي الروسي الجديد 2022