غير مصنف

وفاء موصللي قبل وبعد

وفاء موصلي قبل وبعد الممثلة السورية التي قدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية وتحتل مكانة كبيرة في قلوب الجمهور السوري والعربي. التجميل بحيث تظهر لك الصفحة الرحال نيوزية صور وفاء موصلي بعد الجراحة التجميلية على الأسطر التالية.

من هي وفاء موصلي؟ – ويكيبيديا

وفاء موصلي ممثلة سورية. ولدت وفاء موصلي في الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) 1959 م في مدينة دمشق السورية وتبلغ من العمر 63 عامًا. بدأت مسيرتها الفنية عام 1980 بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق. تحتل مكانة بارزة بسبب أدوارها البارزة في المسرح والدراما السورية ، وبعد ذلك عينت مديرة لقسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001 وهي أيضًا من أبرز أعضاء الفريق السوري. نقابة التمثيل منذ 1981 م.

سيرة وفاء موصلي

قدمت الفنانة الماهرة وفاء موصلي العديد من الأعمال الدرامية خلال مسيرتها الفنية وأصبحت من أبرز الفنانين العرب ، لذا نقدم سيرتها الذاتية على النحو التالي:

الاسم الحقيقي: وفاء موصلي. الاسم المستعار: وفاء موصلي. الاسم الانكليزي: وفاء موصلي ، تاريخ الميلاد: 1/11/1959. العمر: 62 سنة. مكان الميلاد: دمشق – الجمهورية العربية السورية. الاقامة: سوريا. المهنة: ممثلة. الديانة مسلم. الجنسية: سوري. الحالة الاجتماعية: متزوج. الزوج الحالي: طبيب نسائي يدعى “سامر”. الزوج السابق: الفنان جمال سليمان. الأبناء: نايا. سنوات النشاط: من 1980 حتى الوقت الحاضر.

شاهدي أيضاً: من هو سامر جلوط زوج وفاء موصلي؟

وفاء موصلي قبل وبعد

ازداد البحث عن الفنانة وفاء موصلي مؤخرًا بعد أن اقتحمت عالم مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت العديد من التقارير التي تؤكد أنها خضعت لعملية تجميل ، لكن موصلي أكدت أنها لم تخضع لأي عملية تجميل ولا يوجد سوى ذلك بسبب بعض الأنشطة. التي تديرها خسرت وزنها ، بشكل غير مقصود في الآونة الأخيرة وأكدت أن هناك فنانين أجمل في شيخوختهم منها في شبابهم ، لذا سنعرض لكم صورة وفاء موصلي قبل نحافتها وبعد نحافتها هكذا:

صور وفاء موصلي بعد عمليات التجميل

أكدت الفنانة الموهوبة وفاء موصلي في تصريحات متلفزة أنها لم تخضع لأي عملية تجميل وأن مظهرها بالكامل يتميز بالاستخدام الجيد لمستحضرات التجميل وأن كل الشائعات التي تحدثت عن إجرائها لعملية تجميل غير صحيحة. كل ما تعرضت له هو فقدان الوزن بسبب بعض الأنشطة التي تقوم بها ، كما أنها خضعت لعملية تكميم المعدة لفقدان الوزن على مدى 12 عامًا. وفي هذا السياق نقدم لكم الصور التالية لفاء موصلي:[1]

كم عمر وفاء موصلي؟

الفنانة الكبيرة وفاء موصلي تبلغ من العمر 62 عامًا حيث ولدت في 1 نوفمبر 1959 م ، ومن المتوقع أن يكون عامها الثالث والستين في الأول من نوفمبر 2022 ، وقد اهتمت الفنانة وفاء موصلي مؤخرًا بظهورها على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة من خلال حسابها الرسمي على موقع Instagram حيث تشاركنا بآخر الإطلالات وأجمل الصور التي تشاركها مع معجبيها.

شاهدي أيضاً: شيماء سيف قبل وبعد

وفاء موصلي على إنستغرام

الفنانة الماهرة وفاء موصلي تمتلك حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي ، Instagram ، وأحدث إطلالاتها وصورها مع الجمهور جعلها يتابعها ما يقرب من 300 ألف متابع سوري وعربي. العالم ويمكنك متابعته مباشرة “من هنا” أو عبر كتابة الاسم التالي في دائرة البحث على انستجرام (وفااموسيلي).

شاهدي أيضاً: نجلاء عبد العزيز قبل وبعد

هنا نأتي بك إلى نهاية مقالنا بعد أن عرضت لك وفاء موصلي قبل وبعد.

السابق
مسلسل بيروت 303 على أي قناة
التالي
قائمة أفضل مسلسلات كويتية 2022 والقنوات الناقلة