غير مصنف

تردد قناة رؤيا الجديد 2022 Ro’ya TV على نايل سات وعرب سات

تردد قناة رؤيا 2022 الجديد هو أحد القنوات الفضائية الأردنية المتنوعة التي تعرض العديد من البرامج المختلفة في محتواها الإعلامي. برامج متخصصة في الطبخ وتفسير الأحلام والبرامج الطبية والسياسية والاجتماعية. أدناه في الموقع الرحال نيوزي نعرض ترددها على القمر الصناعي المصري نايل سات مجانًا وبدون تشفير.

حول رؤية تي في

ستقدم النقاط التالية لمحة موجزة عن قناة الرؤية ومعلومات عنها على النحو التالي:

قناة رؤيا الفضائية هي قناة فضائية أردنية تبث العديد من البرامج التي تتناول جميع مجالات الحياة. انطلق بثها الإذاعي من العاصمة الأردنية صنعاء عام 2011. ويهدف إلى نشر الوعي الفكري والثقافي والحضاري بين الجماهير الأردنية والعربية. تهتم قناة رؤيا تي في بتقديم محتوى إعلامي هادف ومتنوع بين البرامج الدينية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والترفيهية ، وبرامج المسابقات ، وبرامج المرأة والطفل التي تلبي جميع رغبات ومطالب المشاهدين بمختلف الأذواق والفئات العمرية والاختلافات الفكرية. . كما اهتمت قناة رؤيا التلفزيونية ببث برامج متنوعة ساعدت في جذب جماهير الهواة بمشاهدة تفسير الرؤية وبرامج الأحلام التي تفسر أحلام المشاهدين العرب من كل مكان ، من خلال كبار علماء الفلك وتفسير الأحلام ، بحسب ما ورد في كتب الريادة. المترجمون مثل ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين. اهتمت رؤيا تي في بتقديم كافة البرامج الشيقة التي تهم المشاهد العربي في كافة المجالات العلمية والفكرية التي تلبي كافة رغبات ومطالب المشاهدين ، كما اهتمت بتقديم البرامج السياحية التي من خلالها تدخل كاميرا رؤيا في العديد من البرامج المعروفة. اماكن سياحية في العالم. تهتم قناة Roya TV باستخدام التقنيات الحديثة في البث الإذاعي والتلفزيوني من تقنيات HD و SD ، والتي تتيح للمشاهد الاستمتاع بمشاهدة جميع محتويات الوسائط بأعلى درجة نقاء ووضوح للصوت والصورة دون تشويه. اهتمت قناة رؤيا الفضائية بتوفير تردد قناة رؤيا الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بالمجان وبدون تشفير مما ساعد على توسيع منطقة البث الإذاعي لقناة رؤيا ويستمر البث التلفزيوني لقناة رؤيا لمدة أربع وعشرين ساعة دون توقف.

شاهد أيضاً: تردد قناة Scope TV 2022 Scope TV الجديد على النايل سات

تردد قناة رؤيا 2022 الجديد

تهتم قناة رؤيا الفضائية بتقديم تردداتها على قمر نايل سات مجانا وبدون تشفير ويمكنك مشاهدة جميع المحتويات الإعلامية الهامة من البرامج المختلفة والمسلسلات الدرامية العربية خلال أربع وعشرين ساعة من خلال أفضل التقنيات جودة. في البث التلفزيوني من تقنيات HD و SD والترددات هي:

تردد قناة رؤيا الفضائية على النايل سات 2022

يمكنك الآن استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة رؤيا الأردنية الفضائية والاستمتاع بمشاهدة البرامج والمسلسلات الدرامية المتنوعة على مدار اليوم على التردد التالي:

تردد الاستقطاب ترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض 12399 عمودي 27500 5/6 SD

تردد قناة رؤيا على النايل سات HD

يمكنك ضبط تردد قناة رؤيا الفضائية باستخدام التردد التالي والاستمتاع بمشاهدة كل المحتويات بأعلى تقنيات الجودة العالمية من تقنية HD والتي ستتيح لك الحصول على صورة واضحة وصوت واضح:

تردد الاستقطاب ترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض 11958 أفقي 27500 5/6 HD

برامج رؤيا التليفزيونية

أرادت Roya TV الاستفادة من كل ما هو جديد في مجال تكنولوجيا المعلومات والبث الإذاعي باستخدام أعلى تقنيات الجودة العالمية للعرض والرؤية الواضحة من خلال تقنية HD و SD التي توفر للمشاهد أعلى مستوى من وضوح الصوت ووضوحه. والصورة.

دنيا يا دنيا: أحد البرامج الحوارية الاجتماعية التي تناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة ومشاكل المرأة والطفل ، ويشارك في تقديمه ميس النوباني وروان العلي وفانيتا الزعبي ورشيد ملحس ودانا أبو خضر. هذا الصباح: من البرامج المتنوعة في المحتوى الإعلامي الذي يقدم ما بين الأخبار والرياضة والأحداث الاجتماعية والسياسية ، نناقش العديد من القضايا مع ضيوف من رتب المسؤولين والسياسيين والأطباء المتخصصين في العديد من المجالات ويقدمها ليلى السيد ، غادة عمار ، نور العمد ، اشرف شطناوي ، علي ابو عنزة. نبض البلد: أحد البرامج التي تناقش العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام الأردني ، ويقدمه د. مهند مبيضين ومحمد الخالدي. كرنفال: عمرو جابري ، يزيد أبو فيلات ، أصيل الربضي ، زينة عقل ، آية الخياط ، من بين فناني الترفيه الذين تقدمهم رؤيا سكرين للترفيه عن الجماهير. خنشوف: هو برنامج كوميدي ساخر يتناول العديد من القضايا الاجتماعية بطريقة مضحكة وساخرة ، يقدمه أحمد غانم “أبو الغور”. ستة نكهات: أحد برامج الطهي البارزة حيث يتم تقديم مسابقة طبخ وتحكيمها من قبل مجموعة من الطهاة ذوي الخبرة مثل الشيف محمد لافي ، الشيف ديما حجاوي ، الشيف مهند عوض. مطبخ رويا: برنامج طبخ ممتع يقدم العديد من أشهر الأطباق العربية بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الغربية ، يقدمه الشيف نبيل الطالي والشيف غادة الطالي. عالم حلو. عالم السرعة. ليلة خروج الفتيات. خسرت المسابقات وربحت. مسافر سيلفي. سبعة أطباء. مطبخ روي. رطب ولذيذ.

شاهد أيضاً: تردد قناة العربي الجديد 2022 قناة العربي على نايل سات وسهيل سات

هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن عرضنا عليكم تردد قناة رؤيا الفضائية الأردنية والتي تتميز بأنها من القنوات الشاملة التي تقدم محتوى إعلامي هادف ومتنوع من مختلف البرامج الإخبارية والرياضية والاجتماعية ، بالإضافة إلى إلى عروض الطبخ وتفسير الأحلام ، يتم عرض عروض سياسية وثقافية وترفيهية ومسلسلات درامية عربية ، وتريد رؤيا تي في تقديم ترددها على القمر الصناعي نايل سات مجانًا.

السابق
تردد قناة كربلاء الجديد 2022 Karbala على نايل سات
التالي
تردد قناة الفجر الجديد 2022 El Fajer TV على نايل سات وياه سات