غير مصنف

حل لغز ازداد اخضر واذهب للسوق اسود وفي المنزل احمر فمن انا

أنت تحل اللغز الذي أثير باللون الأخضر وتذهب إلى السوق السوداء وفي المنزل الأحمر من أنا ، عادةً ما تُطلب الألغاز في تجمعات الأصدقاء أو التجمعات العائلية أو في راديو المدرسة حيث يتم استخدامها لتحفيز العقل وزيادة الذكاء و الحصول على المعلومات ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنقوم بتضمين مجموعة من الألغاز المتنوعة مع حلولها.

تحولت إلى اللون الأخضر وذهبت إلى السوق السوداء وكان المنزل أحمر فمن أنا؟

اللغز هو أي سؤال يتم طرحه بطريقة مدروسة والإجابة ذكية ودقيقة للغاية ، لأن معظم الألغاز تهيمن عليها إجابة ماكرة أو تفكير أو تفكير مختلف خارج الصندوق للحصول على الإجابة المنطقية الصحيحة ، وتختلف الألغاز في الطبيعة بين الألغاز الثقافية وكذلك الألغاز الدينية وألغاز الرياضيات وألغاز الذكاء ، وفي ذلك نقوم بتضمين حل اللغز الذي تحول إلى اللون الأخضر وسيذهب إلى السوق أسود والبيت أحمر؟

شاي.

يكون الشاي أخضر عند زراعته وأسودًا عند تعبئته في المصانع ويتحول إلى اللون الأحمر عند تحضيره في المنزل.

وانظر أيضا: بخالد 195 ريال من الفئات التالية: 5 ريال ، 10 ريال ، 50 ريال. إذا كان لديه نفس الرقم

ألغاز صعبة مع حلول

اللغز هو أي شيء لا يعرفه الشخص ، وغالبًا ما تستخدم الألغاز لتحفيز الدماغ وزيادة الذكاء واكتساب المعلومات. فيما يلي مجموعة من الألغاز الصعبة مع حلولها:

اللغز: ماذا لو لم تمسكها ، فسوف تنكسر؟ الجواب: وعد. ريدل: ما الذي يأكله الجميع ولا يأكلونه؟ الجواب: طبق. ريدل: ما الشيء الذي لا يبلل عندما يصل إلى الماء ، وعندما يختفي ، يندفع الجميع للعثور عليه؟ الجواب: ضوء. ريدل: ولدت بنت وصبي في الصيف والشتاء ، والبنت لم تولد في الشتاء ، فمن ولدت في الصيف؟ الجواب: فتاة. ريدل: يمكنني أن أكون جيدًا معك ، ويمكنني أن أكون لئيمًا ، ويمكنني أن أكون في كل مكان داخل وخارج جسمك ، فأنا مجهري ، وحيد الخلية ، وليس لدي نواة. من أكون؟ الجواب: البكتيريا. ريدل: ولدت ماري في الخامس والعشرين من ديسمبر ، لكن عيد ميلادها دائمًا في الصيف ، فكيف يكون ذلك ممكنًا؟ الجواب: تعيش ماري في نصف الكرة الجنوبي. ريدل: ما هو اللون الأخضر على الأرض والأسود في السوق والأحمر في المنزل؟ الجواب: شاي.

أنظر أيضا: اسم أنثى معناه “كف صغير” من 4 أحرف ، كلمة المرور المرحلة 22

ألغاز ذكاء مع حلول

فيما يلي مجموعة من ألعاب الدماغ المختلفة مع حلولها:

اللغز: ما الذي يطير دائمًا ولكنه ليس طائرًا؟ الجواب: طائرة. الغموض: لدي دوائر سوداء حول عيني على الرغم من أنني أنام كثيرًا ولا أتسكع كثيرًا أيضًا من أنا؟ الجواب: دب الباندا. ريدل: ما هما شيئان مستحيلان لتناول الإفطار؟ الجواب: الغداء والعشاء. اللغز: اقلبني على جانبي فيصبح كل شيء ، ويقطعني إلى نصفين ويصبح لا شيء. ما أنا؟ الجواب: لا. 8. لغز: شيء يقطع شوطا طويلا ، لا يوجد بديل في حياتنا ، الطعم واللون متماثلان ، لكن الشكل قابل للتبديل ما هو؟ الجواب: ماء. اللغز: يمكنني أكل الأوراق من قمم الأشجار العالية دون تسلق الأشجار لأن قدمي تبقى على الأرض من أنا؟ الجواب: الزرافة. اللغز: إنه مستدير وخضراء ، لا يمكنك أكله وبالتأكيد لا تريد الاحتفاظ به ، أنت فقط تمرره إلى الشخص الآخر ، ما هو؟ الجواب: كرة تنس.

هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا. أنت تحل اللغز الذي تحول إلى اللون الأخضر ، وتذهب إلى السوق ، والأسود والبيت أحمر من أنا؟ لقد قمنا بإرفاق مجموعة من الألغاز الصعبة بحلولها.

السابق
من هو محمد مبارك الوذيناني ويكيبيديا
التالي
من هو فيصل البكري زوج لمى العقيل ويكيبيديا