غير مصنف

قصة مقتل فتاة في مجمع الزرقاء بالتفصيل

قصة مقتل الفتاة في مجمع الزرقاء بالتفصيل. استيقظ الشعب الأردني على الجريمة النكراء التي راح ضحيتها فتاة أردنية في العشرينات من عمرها. نبذة عن الفتاة المقتولة في مجمع الزرقاء قصتها وتفاصيل مقتلها ومن قتل فتاة مجمع الزرقاء.

من هي الفتاة التي قتلت في مجمع الزرقاء؟

الفتاة المقتولة في مدينة الزقة ما زالت مجهولة ، ولم تذكر مصادر مقربة اسم هذه الفتاة ، لكن لم يذكر سوى أن الفتاة المقتولة تبلغ من العمر 23 عامًا ومتزوجة وحامل في شهرها الثامن.

شاهدي أيضاً: حقيقة انتحار القاتل إيمان رشيد

قصة مقتل فتاة في مجمع الزرقاء

بدأت تفاصيل القصة عندما عثرت قوات الأمن الأردنية على فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا مقتولة في أحد المحلات التجارية في مدينة الزرقاء ، والتي تعرضت لأقسى أنواع التعذيب على يد القاتل أثناء تشريح الجثة ، وأراد أن يخفي جريمته النكراء بلفها في كيس قمامة وإغراقها بالكيروسين استعداداً للاحتراق.

شاهدي أيضاً: ما اسم قاتل الطالبة إيمان

تفاصيل مقتل الفتاة في مجمع الزرقاء

عثرت مديرية أمن الزرقاء ، صباح الثلاثاء 19 يوليو / تموز 2022 م ، على جثة فتاة في أحد المحلات التجارية بالزرقاء ، ومن خلال ما أجرت اللجنة الطبية تشريح جثة الفتاة تبين أن القاتل وضع الجثة في جثة. كيس قمامة وسكب الكيروسين عليه وإخفائه في مكان للمرافق الصحية. وفي أحد المحلات ، أفادت مصادر مقربة منه أن الضحية كان في العشرينات من عمره وأصيب بمطرقة ، مما أدى إلى كسر في الجمجمة ، بالإضافة إلى تعرضه للطعن. في الصدر والرئتين والقلب مما يؤدي إلى نزيف دموي وجروح في الرقبة. [1]

شاهدي أيضاً: تفاصيل مقتل شهد العيساوي على يد والدها

من هو قاتل فتاة مجمع الزرقاء؟

ولا يزال قاتل الفتاة المعقدة مجهولاً ، إذ قالت مصادر إجرامية في الأردن ، إن الشاب سلم نفسه للأمن واعترف بقتل الفتاة بعدة ضربات بمطرقة وخبأها في متجر بمدينة الزرقاء ، خلاف كبير بينهما.

يكمل هذا المقال بالتفصيل الذي يحمل عنوان قصة مقتل الفتاة الزرقاء المركب حيث قمنا بتغطية معلومات عن فتاة الزرقاء المقتولة وقصة قتلها وتفاصيل القتل ومن قتل الفتاة.

السابق
كم عمر هازال كايا
التالي
من هو قاتل فتاة مجمع الزرقاء