غير مصنف

هل جو بايدن مصاب بالسرطان

هل جو بايدن مصاب بالسرطان؟ في يوم الأربعاء 20 يوليو 2022 ، ألقى الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن خطابًا حول ظاهرة الاحتباس الحراري في ولاية ماساتشوستس. نشأ بايدن فيها ، لذلك سنكتشف من هو جو بايدن وما إذا كان مصابًا بالسرطان من خلال الموقع الرحال نيوزي وويكيبيديا ، وسنتحدث أيضًا عن نتائج الفحوصات التي أجراها طبيبه الخاص ، وفقًا للطب. أبلغ عن.

من هو جو بايدن على ويكيبيديا؟

جوزيف روبينيت بايدن جونيور أو المعروف باسم “جو بايدن” هو أحد أشهر السياسيين في العالم. هو الرئيس الحالي للولايات المتحدة ، وهو عضو رئيسي في الحزب الديمقراطي ، وشغل سابقًا منصب نائب الرئيس السابق أوباما. من 2009 إلى 2017. كان ممثل ولاية ديلاوير في مجلس الشيوخ الأمريكي من 1973-2009 ، ولد بايدن ونشأ في سكرانتون بولاية بنسلفانيا ثم انتقل مع عائلته إلى مقاطعة نيو كاسل بولاية ديلاوير في عام 1953 عندما كان في العاشرة من عمره. ، ودرس في جامعة ديلاوير قبل حصوله على الإجازة في القانون من جامعة سيراكيوز عام 1968.

انظر أيضًا: من هي ويكيبيديا زوجة جو بايدن

سيرة جو بايدن

السيرة الذاتية للسياسي والرئيس الحالي للولايات المتحدة ، جو بايدن ، ممثلة بالمعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: جوزيف روبينيت بايدن جونيور. الاسم المستعار: جو بايدن. تاريخ الميلاد: 20 نوفمبر 1942 (79 سنة). مكان الميلاد: سكرانتون ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. الجنسية: الجنسية الأمريكية. محل الإقامة الحالي: البيت الأبيض ، واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية. الإرتفاع: 1.83 متر. الديانة: المسيحية الكاثوليكية. الزوج: نيليا هانتر (1966-1972) ، جيل بايدن (1977 حتى الآن) الأطفال: بو بايدن ، نومي بايدن ، هانتر بايدن ، آشلي بايدن. المؤهلات العلمية: دكتوراه في القانون ، ليسانس آداب. المهنة: سياسي ومحامي وأستاذ جامعي. الحزب: الحزب الديمقراطي. الموقع الرسمي: يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي “هنا”.

انظر أيضًا: كم عمر جو بايدن؟

هل جو بايدن مصاب بالسرطان؟

نفى البيت الأبيض أن يكون الرئيس الأمريكي جو بايدن مصابًا بالسرطان ، حيث قال الرئيس بايدن يوم الأربعاء (20 يوليو) إنه مصاب بالسرطان ، مما دفع المكتب الصحفي للبيت الأبيض إلى توضيح سريع أنه كان يشير إلى علاج لسرطان الجلد الذي كان يعاني منه قبل إصابته. آخر افتتاح للمكتب. بدا البيان في البداية وكأنه إعلان صحي غير رسمي بشكل مفاجئ خلال خطاب حول الاحتباس الحراري وصف فيه الرئيس الانبعاثات من مصافي النفط بالقرب من منزل طفولته في كليمنت ، حيث قال بايدن:[1]

“لهذا السبب أنا والعديد من الأشخاص الآخرين الذين نشأت معهم مصابين بالسرطان ، ولماذا سجلت ولاية ديلاوير أعلى معدل للسرطان في البلاد لأطول فترة.”

شاهدي أيضاً: من هم أطفال بايدن وكم عددهم؟

اختبار سرطان جو بايدن

اعترف طبيب بايدن في تقرير صدر في تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 أن الرئيس بايدن قد أزيل عدة أنواع من سرطانات الجلد غير الميلانينية قبل توليه منصبه من خلال جراحة موس ، والتي خضع لها الرئيس عدة مرات ، وهو علاج فعال لاثنين من أكثر أنواع سرطان الجلد شيوعًا ، و يشير تقرير الطبيب إلى أن الآفات “استؤصلت تمامًا ، مع حواف واضحة” وتم فحص باقي جلد الجسم للملاحظة الجلدية ، وعلى الرغم من أن بايدن عالج بعض المناطق بالنيتروجين السائل ، إلا أن الطبيب قال إنه لا توجد مناطق يشتبه في وجود جلد فيها. السرطان وقت فحصه.

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على جو بايدن وسيرته الذاتية وتحدثنا أيضًا عما إذا كان جو بايدن مصابًا بالسرطان ، بالإضافة إلى ذكر نتائج تحليلات السرطان التي أجراها جو بايدن والتي تم إصدارها سابقًا.

السابق
أفضل نادي في التاريخ حسب تصنيف الفيفا
التالي
حقيقة اصابة جو بايدن بالسرطان