غير مصنف

من هو محمد الشناوي أفضل لاعب محلي في إفريقيا

من هو محمد الشناوي ، أفضل لاعب محلي في إفريقيا الذي حصل مؤخراً على جائزة خلال أمسية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الذي استضافته مدينة الرباط في المملكة المغاربية للأساطير بحضور مجموعة من لاعبي كرة القدم ، كما تُمنح جائزة “أفضل لاعب محلي أفريقي” للأفارقة الذين يلعبون بنشاط مع الأندية المحلية في القارة السمراء وهم محمد الشناوي وويكيبيديا محمد الشناوي أفضل لاعب محلي في إفريقيا ، وما هي التفاصيل؟ من الجوائز الأخرى التي تم توزيعها في ذلك المساء ، هو ما ستوفره صفحة الويب الرحال نيوزية في هذه المقالة بالمعلومات.

محمد الشناوي أفضل لاعب محلي في إفريقيا

فاز الكابتن محمد الشناوي مدافع منتخب الفراعنة المصري ونادي الأهلي باللقب القاري كأفضل لاعب محلي في إفريقيا. الفريق ونظيره الزمالك حيث فاز الأخير بالجائزة بعد فوزه على لاعب الأهلي عليو ديانج من مالي وأشرف داري لاعب الوداد المغربي.[1]

شاهدي أيضاً: كم مرة فاز الوداد بدوري أبطال إفريقيا؟

جوائز CAF 2022

يقدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “CAF” عدة جوائز خلال الأمسية المعتادة لتوزيعها ، والتي عادة ما تشهد تكريم أفضل اللاعبين في إفريقيا خلال الموسم السابق ، حيث منح (CAF) مؤخرًا الجوائز التالية:

أفضل لاعب أفريقي 2022: مُنح للسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول. أفضل لاعب شاب 2022: مُنح للجزائري أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان. جائزة أفضل لاعب أفريقي 2022: مُنحت لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري. أفضل مدرب في أفريقيا 2022: مُنح لمدربة السنغال علياء سيسي.

شاهدي أيضاً: من هي سمر يحيى زوجة محمد أبو جبل

محمد الشناوي على ويكيبيديا

محمد الشناوي ، رياضي مصري ، نشط كلاعب كرة قدم في المنتخب المصري والنادي الأهلي في “مركز حراسة المرمى” ، أحد أبرز شخصيات العاصمة في عالم كرة القدم. يبلغ من العمر 33 عامًا. ولد في كفر الشيخ بمصر في 18 ديسمبر. الأول عام 1988 م ، بدأ مسيرته في نادي بتروجيت عام 2013 ، ثم انتدب في ناديي طلعة الجيش وحرس الحدود قبل انضمامه إلى ناديه الحالي. الأهلي المصري عام 2016 بالإضافة إلى تمثيل المنتخب المصري في أكثر من مناسبة دولية.

سيرة محمد الشناوي

يعتبر محمد الشناوي أفضل لاعب محلي في إفريقيا. تمكن من الفوز بألقاب فردية وجماعية ، سواء على مستوى النادي أو الفريق ، محليًا أو دوليًا. ومن أبرز ظهوراته مع المنتخب الوطني كأس العالم 2018 وكأس الأمم الأفريقية. فيما يلي أهم ما ورد في سيرة الشناوي:

الاسم والعلاقة: محمد الشناوي جمعة – إنجليزي “محمد الشناوي جمعة”. اسم الأب: أ. الشناوي. اسم الأم: غير معروف. الاسم المستعار: محمد الشناوي. تاريخ الميلاد: 18 ديسمبر 1988 م. محل الميلاد: كفر الشيخ. الموقع الحالي: القاهرة عاصمة مصر. العمر: 33 سنة. الجنسية: مصري. دين الاسلام. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الأبناء: ولدان. التحصيل العلمي: البيانات غير متوفرة. اللغة الرسمية: العربية – اللهجة المصرية. المهنة: لاعب كرة قدم. النادي الحالي: الأهلي المصري. رقم القميص: رقم (1) مع النادي ورقم (23) مع المنتخب الوطني. مركز اللعب: حارس المرمى. المهارات الفردية: قامة طويلة. الطول: 191 سم. الوزن: 86 كجم. مسيرته المهنية: بدأت مسيرة الشناوي المهنية عام 2003 – حتى الآن.

هكذا؛ في ضوء هذه القراءة السريعة لأهم بيانات السيرة الذاتية للشناوي ، نختتم مقالنا بعنوان من هو محمد الشناوي أفضل لاعب محلي في إفريقيا ، والذي استعرضنا فيه أهم جوائز CAF مؤخرًا ومنها جائزة El- جائزة الشناوي.

السابق
من هي سارة مهند مشهورة تيك توك
التالي
من هو اكثر لاعب حصل على الكرة الذهبية