غير مصنف

لو اوزع من محبتها على الدنيا شويه كلمات

لو أعطيت العالم بضع كلمات عن حبها ، أعمال الفنان السعودي عبدالمجيد عبد الله ، الذي قدم مؤخرًا أغنية الحب والغرام للعام الحالي ، والتي عُرفت بـ “لو أعطى حبها للعالم وحبه”. استطاع العمل الفني أن يحقق نجاحًا كبيرًا وواسعًا على الفور في الساعات الأولى من صدوره “. الأغنية كما تمت مشاركتها على نطاق واسع عبر مختلف المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال صفحة مرجعية ، سنعرف ما إذا كانت قد أعطت بضع كلمات من حبها للعالم.

لو قمت بنشر حبها للعالم عبد المجيد عبد الله

هي من أعمال الفنان السعودي عبد الله أحمد مطهر العبد الله التي قدمها خلال العام الحالي 2022 م ، وبالتالي فهي إضافة إلى مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي قدمها الفنان خلال مسيرته الفنية التي بدأت عام 1979 م وهي لا تزال مستمرة حتى الآن ، لأن الفنان من مواليد عام 1962 م في محافظة العارضة بالمملكة العربية السعودية ويبلغ الآن من العمر ستين عاما ، وقد أطلق عليه لقب أمير طرب نظرا لأدائه الفني الممتاز ، واللافت أنه أن الفنان قد صنع لنفسه أيضًا اسمًا في مجال التكوين.

وانظر أيضا: يا من كثرت في قلبي لعبد المجيد عبد الله

عندما أنشر بضع كلمات عن حبها للعالم

وجاءت الأغنية إذا قدمت حبها للعالم باسم الحب والحب وبأداء صوتي للفنان عبد المجيد عبد الله ونرفق كلمات الأغنية التالية التي قدمها على النحو التالي:

يَا أَغْلَى مِنْ خَلْقِ رَبِّي بـهَذَا الْكَوْن يَا أُمِّي يَا دُوا قَلْبِي وَهُنَا أَيَّامِي رِضَاك الْأَوَّل بدنياي وَالْبَاقِي تَرَاه يَهُون لِأَنِّي أَسْعَد بقربك وتحلى فِيك أَحْلاَمِي تميزتي وعيونك مَا مِثْلِهَا عُيُون تَرَى مِنْهَا يَجِئ وَصْفِك وإلهامي مِثالِيٌّ الْأَعْلَى بِالدُّنْيَا يَا أُمِّي يَا ضَوَى هالكون إذَا اُكْتُب غلاتك صدقيني تَعْجِز أَقْلَامِي إذا كدت أن ألتقي بها في رحلتي بمساعدة يديها ، خلصني من كل دمي يا أغلى من خلق ربي وأجمل شيء في هذا الكون يا أمتي يا أمي

شاهدي أيضاً: الكلمات تعطيني أسمى حنانك عبد المجيد عبد الله

استمع إلى الأغنية إذا أعطيتها الحب للعالم

بعد الأداء الممتاز الذي قدمته الفنانة في أعمالها الفنية الأخيرة ، كانت هناك رغبة كبيرة في الاستماع إلى الأغنية إذا تم توزيعها من حبها إلى العالم ، وبالتالي نرفق الشريط التالي للاستماع إلى الأغنية على النحو التالي:

https://almrj3.com/wp-content/uploads/2022/07/ لو-اوزع-من-محبتها-على-الدنية-شويه-كل. mp3

شاهدي أيضاً: كلمات أسماء يالجرام محمد عبده

تحميل اغنية “لو عواظة” من حبها mp3

لم يمر الكثير منذ طرح أغنية “حب وعشق” للفنان عبد المجيد عبد الله ، لكنها استطاعت أن تكسب الكثير من النجاح والاهتمام من الجماهير من مختلف البلدان ، حيث وصلت الأغنية إلى آلاف المشاهدات في الأول. أيام إصدار الأغنية على منصة اليوتيوب ، وبسبب الإحساس القوي للفنان المحترف وأدائه الممتاز ، هناك رغبة كبيرة في تحميل الأغنية ، لذلك نرفق رابط التحميل مباشرة “من هنا” بجودة عالية ، بصيغة mp3 وبدون الحاجة إلى الإنترنت.[1]

شاهدي أيضاً: قصة أغنية “أقول يهمسكم” للفنان عبد المجيد عبد الله

أشهر أعمال الفنان عبد المجيد عبد الله

يقدم الفنان عبد المجيد عبد الله حتى اليوم العديد من الأعمال الفنية المختلفة والبارزة والأعمال ذات الأهمية الكبيرة والنجاح الكبير محليًا في المملكة والعديد من الدول الأخرى المختلفة وفيما يلي أرفقنا مجموعة من أبرز أعماله الفنية على النحو التالي:

1997: اتبعك. 2009: القوس هو قوسك. 2009: الانتهاء من حنانك. 2009: حبيبي الذي عاش في العين. 2010: مرحبًا. 2010: خطأك. 2010: حبي الأول مع راشد الماجد. 2010: مر عام على دويتو مع محمد عبد. 2011: خاتم سليمان. 2011 رحمكم الله. 2011: حانت الساعة. 2012: الموت الأحمر. 2013: مجنون صحيح. 2013: زين لديه سر مع أمل ماهر.

شاهدي أيضاً: أكمل حنانك كلام عبد المجيد عبد الله مكتوب

وها نحن قد وصلنا إلى نهاية فقرات مقالنا بعنوان لو أعطيت للعالم كلمات قليلة من حبها وتعلمنا منها مجموعة واسعة من المعلومات المتعلقة بالفنان السعودي عبد المجيد عبد الله بالإضافة إلى إراقة. الضوء مباشرة على أهم أعماله الفنية التي قدمها.

السابق
من هو مؤسس قوقل ويكيبيديا
التالي
من هي ملكة جمال لبنان 2022 بالصور