غير مصنف

من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا

من هي زوجة وائل شرف وويكيبيديا التي تعتبر من أشهر نجوم الدراما السورية ، لأنها اشتهرت بدورها في مسلسل باب الحارة الشهير بشخصية معتز ، ومن خلال موقع الرحال نيوز ، سنتحدث عن الفنان وائل شرف زوجته وأهم المعلومات التي تخصه.

من هي زوجة وائل شرف؟ – ويكيبيديا

زوجة الفنان وائل شرف هي خلود السوا. سوري الجنسية. لم تظهر كثيرًا في وسائل الإعلام. تزوجها الفنان وائل شرف في 31 أغسطس 2003 وأنجب منها طفلان هما ليما. وذكرت بعض المصادر أن خلود السوا حاصلة على درجة البكالوريوس في الإعلام ، رغم أنها لم تتعمق في مجالها.

شاهدي أيضاً: من هو وائل رمضان زوج سلاف فواخرجي – ويكيبيديا

سيرة خلود السوا

من أبرز الملامح المتعلقة بزوجة الفنان وائل شرف خلود السوا ما يلي:

الاسم الكامل: خلود السوا. مكان الميلاد: ولدت في دمشق بسوريا. الجنسية: سوري الجنسية. الدين والإيمان: اعتناق الدين الإسلامي. المؤهلات العلمية: بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة دمشق. المهنة: الإعلام. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: وائل شرف. موعد الزفاف: حفل الزفاف في 31 أغسطس 2003. مهنة الزوج: ممثل. عدد الأطفال: 2 (ليمار وجود).

شاهدي أيضاً: من هو وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز؟

من هو الفنان وائل شرف؟

الفنان وائل شرف ممثل ومخرج سوري الجنسية من مواليد 15 يوليو 1977. اشتهر بدوره في مسلسل باب الحارة في جميع أعماله باسم معتز ، وبعد ذلك استطاع أن يشارك في العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة. . الأعمال التي جذبت انتباه الجمهور العربي ، ليس فقط السوري ، قاعدة جماهيرية ضخمة.

شاهدي أيضاً: من هو مشاري البلام من ويكيبيديا

سيرة وائل شرف

تتضمن سيرة الفنان وائل شرف المعلومات التالية:

الاسم الكامل: وائل صبحي محمد الرفاعي. تاريخ الميلاد: من مواليد 15 تموز 1977. محل الميلاد: ولد في سورية. العمر: عمره 45 سنة. الجنسية: يحمل الجنسية السورية. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. اللغة الأم: العربية. الحالة الاجتماعية: مرتبط. اسم الزوجة: خلود الصوا. عدد الاطفال: Limar and Judd. المهنة: ممثل ومخرج. سنوات النشاط: بدأ في عام 2001 حتى الآن.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة شقيق لجين عمران؟

من هم أبناء وائل شرف؟

للفنان وائل شرف ولدان من زوجته خلود السوا وهما ميار جود. تزوجا في عام 2003 ، في 31 أغسطس. جدير بالذكر أن الفنان وائل شرف حرص بشدة على إبعاد أطفاله وزوجته عن وسائل الإعلام قدر الإمكان.

شاهدي أيضاً: من هي الزوجة الأولى لخالد عليش ويكيبيديا

أهم أعمال وائل شرف

من أبرز الأعمال الفنية للممثل والمخرج وائل شرف:

سلسلة ذكريات الأيام الخوالي. سلسلة بخيط أبيض. ليلة الصالحية. تشرق الشمس مرة أخرى. سلسلة رغبات الشغف. سلسلة باب الحارة للمجلد الثامن. مسلسل عنترة بن شداد. سلسلة بيت جدي. سلسلة Evil Mill. سلسلة الهواء الأصفر. سلسلة بلاك روز.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة مؤسس موقع Google Wikipedia

انستغرام وائل شرف

يمكننا متابعة الحساب الرسمي للفنان وائل شرف عبر منصة إنستجرام مباشرة “من هنا” ، حيث يشارك العديد من الصور الشخصية له ولأسرته ، ويشارك أحدث أعماله ، ويتواصل بشكل كبير مع المتابعين من خلال التعليقات وله العديد من الآراء. . في مواضيع اجتماعية مختلفة. [1]

شاهدي أيضاً: من هو زوج مرام البلوشي على ويكيبيديا؟

وفي ختام المقال قلنا من هي زوجة وائل شرف على ويكيبيديا ، من هو الفنان وائل شرف وأبرز المعلومات عنه ، ذكرنا أهم أعماله وربطنا حسابه على منصة إنستجرام.

السابق
كلمات البقى لله يا مشاعر
التالي
من هو حفيد عمر الشريف ويكيبيديا