غير مصنف

كم عدد متابعين غازي الذيابي

كم عدد المتابعين لدى غازي الذيابي؟ بعد ظهور اسمه في مجال العمل التطوعي ، اكتسب غازي شهرة أكبر على شهرته القديمة ، فأصبح من الشباب الذين لديهم ملايين المتابعين في الخليج العربي ، لذلك سنشرح لكم من خلال موقع الرحال نيوز من هو غازي الذيابي وويكيبيديا وعدد المتابعين لديه وإبراز مكانته في المجتمع وعمله وأهم ما يتعلق به.

من هو غازي الذيابي؟

غازي الذيابي ، ناشط اجتماعي سعودي ، يعتبر نموذجاً جيداً لشباب المملكة. لقد حقق هذه الشهرة بالكثير من الصبر والاجتهاد وضرب مثالًا جيدًا على أن الشهرة يمكن أن تكون واجهة لتشجيع الآخرين على فعل الخير ونشر الأمل. اكتشف مؤخرًا ملكة الشعر بداخله مما أهله للمشاركة في بعض البرامج المسابقة التليفزيونية مثل: “Zed Your Balance” ، ومن أكثر أنواع الشعر إبداعًا التي أظهر فيها نفسه “الشعر النبطي” جنبًا إلى جنب مع فن شيلا. ما لفت الانتباه إلى غازي هو أنه ولد لعائلة كثيرة في الطائف ، كبيرة في العدد والمكانة ، وكان أفضل شاب رفع اسم عائلته عالياً.[1]

اقرأ أيضا: غازي الذيابي وعودته

سيرة غازي الذيابي

اكتسب غازي الذيابي شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موهبته الشعرية الفريدة التي تظهر تفاؤله وطموحه مما جعله نموذجًا يحتذى به لكثير من الشباب.

الاسم الكامل: غازي ربيع الذيابي. الإسم المستعار: غازي الذيابي / أبو خالد. العنوان باللغة الانكليزية: غازي الذيابي. اسم الأب: ربيع الذيابي. اسم الأم: مريم المطيري. تاريخ الميلاد: غير محدد. العمر: من المحتمل أن يكون في العقد الرابع من حياته. مكان الميلاد: محافظة الطائف – المملكة العربية السعودية. الاقامة: الطائف – السعودية. الديانة: مسلم – سني. المؤهل العلمي: بكالوريوس لغة عربية. الحالة الاجتماعية: متزوج. الأبناء: 3 أبناء ، ولدان (خالد ، معز) ، بنت واحدة (مريم). المهنة: شاعر.

اقرئي أيضا: هل تزوج غازي الذيابي؟

كم عدد المتابعين لدى غازي الذيابي؟

فيما يلي متابعو غازي الذيابي على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

عدد المتابعين على حساب سناب شات 69 مليون متابع. عدد متابعيه على انستجرام 382 ألف متابع. عدد المتابعين على تويتر يزيد عن 6 آلاف متابع.

تتزايد هذه الأرقام باستمرار مع تألق غازي على حساباته على الإنترنت بمقاطع الفيديو والصور التي تحظى بإقبال متابعين ؛ لمحتواه (ترفيهي ، خيري ، اجتماعي) ، ذو مغزى وينشر من خلاله طاقة إيجابية تنعكس على وجهه.

كم عدد الاخوة غازي الذيابي؟

غازي الذيابي لديه 9 إخوة من والدته وقد صرح بذلك في وقت سابق من خلال حسابه على Snapchat وأسماء إخوته هم:

عقاب أبو نايف بن ربيع الذيابي (أخوه الأكبر). دكتور. سطام الذيابي. نمر ربيع الذيابي. وليد ربيع الذيابي. غانم بن ربيع الذيابي. كايد ربيع الذيابي. سلطان ربيعة الذيابي. مقرن ربيع الذيابي. شجاع بن ربيع الذيابي.

اقرأ أيضا: من أين أتت قبيلة غازي الذيابي

حسابات غازي الذيابي على مواقع التواصل الاجتماعي

يهتم غازي الذيابي بالتواصل مع متابعيه الذين يدعمون موهبته والمحتوى الذي يقدمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ليشارك جمهوره صورًا مختلفة من حياته اليومية والعملية وينشر آخر أخباره وأعماله الشعرية. كل ما هو جديد بالنسبة له يمكن متابعته من خلال حساباته الرسمية كالتالي:

لمتابعة حساب الانستجرام الرسمي “من هنا”. لمتابعة الحساب الرسمي على سناب شات “من هنا”.

أظهرنا من خلال سطور المقال السابق كم عدد متابعين غازي الذيابي؟ نجم يسطع في سماء المملكة العربية السعودية وعلى مستوى الوطن العربي ، يربح القلوب بابتسامته العريضة وروحه المرحة.

السابق
من هو وليد سهيل الذيابي ويكيبيديا
التالي
كم عمر غيداء سهيل زوجة غازي الذيابي