غير مصنف

قصة معنفة جدة بالتفصيل

حكاية جدة المنكوبة بالتفصيل ومن القصص التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التفاصيل المؤلمة ، لأن هذه القصة كانت من أبشع الجرائم التي ترتكب بحق المرأة في السعودية ، السعودية. اهتز الشارع بتفاصيل هذه القصة وطالب بالقبض على المجرم واعتقاله ، ويريد الكثيرون معرفة من هو الفاعل في جدة ، لذلك من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف عليها ، وكذلك تفاصيل قصتها.

من هو المسيء لجدتك؟

المعتدي في جدة امرأة سعودية تدعى منى الشريف ولديها ثمانية أطفال. ربما تكون في الثلاثينيات من عمرها. عُرفت منى بالعنف الذي تعرضت له على يد زوجها. أدى ذلك إلى فقدانها بصرها وأثارت قصتها غضب الرأي العام السعودي وأصبح الحديث عنها خاصة في المجتمع السعودي وأن العنف الذي تعرضت له كان مروعًا ومروعًا لدرجة أنها فقدت إحدى عينيها.

شاهدي أيضاً: ما قصة وسام السويلمي؟

قصة الجدة غاضب

بدأت قصة عنق جدة في أبريل الماضي عندما اتصل شخص بمستشفى في المملكة العربية السعودية قائلاً إن هناك حالة حرجة للغاية. تمكنوا من إنقاذ امرأة اسمها منى الشريف في اللحظة الأخيرة وعندما تم نقلها إلى المستشفى دخلت على الفور غرفة العمليات واستمرت العملية لتسع ساعات متواصلة حاول خلالها الأطباء إنقاذ هذه المرأة ولكن لقد خرجت بفقدان إحدى العينين ، بينما ترى العين الأخرى بطريقة بسيطة بعيدًا عن الكسر. ضربات ثقيلة في اليد و ضربات متقطعة لباقي الجسم. ورد أن منى الشريف تعرضت للعنف من قبل لكنها التزمت الصمت خوفا من أن يأخذ زوجها الجاني أطفالها منها بسبب العنف الذي تعرضت له ، حتى أن أسرتها لم تكن على دراية بالأمور التي كانت عليها. يمر.

من هو زوج الجدة الغاضب؟

زوج مغتصب جدة شاب سعودي يبلغ من العمر 33 عاما وهو متزوج من السيدة منى الشريف وله ثمانية أبناء ، وكان معروفا بسلوكه السيئ تجاه زوجته وأولاده. وقد اقتلعت عيناه ، بالإضافة إلى كسر جسدها ، دون مراعاة ضعف هذه المرأة ، وبقيت عنده لعجزها ، حتى لا تفقد أطفالها ، وتبقى بجانبهم ، فقد تحملت. أسوأ أشكال العنف.

شاهدي أيضاً: قصة قبلان الشراري وبدحان الشمري

آخر التطورات في قضية جدة المنكوبة

آخر التطورات في حالة الجدة التي تعرضت لسوء المعاملة هو أنه تم إنقاذها وشفائها لكنها فقدت إحدى عينيها. أما زوج الجاني فقد تم القبض عليه واعتقاله على الفور. وتعمل الجهات المعنية على متابعة هذه القضية وتوفير الحماية اللازمة لها ولأطفالها. لديها ثمانية أبناء وتعرضت سابقاً للعنف من قبل زوجها عندما حلق شعرها وحاجبيها واشتكى منه ، لكنها لم تكن تتمتع بالحماية اللازمة لأن هذا الأخير عاد إلى فعلته بضربها بين عينيها وأجزاء أخرى من بجسم حاد تسبب لها الصدفية الشديدة.

شاهدي أيضاً: قصة اختطاف رجل الأعمال السعودي حسين الشمري

جدة تويتر

أصبحت قصة منفة جدة مؤخرًا موضوعًا على شبكات التواصل الاجتماعي ، حيث تم تمييز اسمها من خلال محركات بحث جوجل ، كما بدأ الحديث عنها في الصحف ، وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة مستخدمي منصة تويتر. أصبح العديد من الهاشتاجات باسم منافع جدة. هاشتاج #Victim_Mona_Save هو من أهم الهاشتاجات التي دعمت الضحية منى الشريف ، ويمكن متابعة هذا الهاشتاج مباشرة “من هنا”.[1]

في نهاية مقالنا ، عرفنا من هي جدة المعتدي لأننا عرفنا قصة تعرض جدة للإيذاء بالتفصيل وعرفنا أيضًا من هو زوجها وربطنا هاشتاغ جدة المعتدى على منصة تويتر.

السابق
من هو الشيخ محمد صالح المنجد ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة الشيخ محمد المنجد بالسعودية