غير مصنف

تفاصيل محاكمة حميدان التركي الأخيرة

تفاصيل محاكمة حميدان التركي الأخيرة ، الاسم الذي تم تداوله في الساعات الماضية لأن الكثيرين أرادوا معرفة القصة الحقيقية لحميدان التركي وتفاصيلها كاملة رغم مرور أكثر من 18 عامًا ، لذلك من خلال الموقع الرحال نيوزي نحن سيعرف من هو حميدان التركي ويكيبيديا وما سبب سجنه حميدان التركي وهل تم الإفراج المشروط عن تركي الحميدين أم لا.

من هو حميدان التركي من ويكيبيديا؟

حميدان التركي هو شخصية سعودية ولد عام 1969. يبلغ من العمر 53 عامًا. حاصل على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية من جامعة الإمام محمد الإسلامية. تمكن من الحصول على مهمة تعليمية للحصول على درجة الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية خلال دراسته ، اتهم بارتكاب العديد من القضايا مثل القتل والاغتصاب ، حتى الآن محتجز في السجون الأمريكية.

شاهدي أيضاً: قصة مقتل خادمة حميدان التركي

سيرة حميدان التركي

تتضمن سيرة حميدان التركي ما يلي:

الاسم الكامل: حميدان علي التركي. تاريخ الميلاد: مواليد 1969 م. محل الميلاد: من مواليد محافظة رفحاء المملكة العربية السعودية. العمر: 53 سنة. الموقع: نزيل في سجن ليمان بالولايات المتحدة. الجنسية: سعودي الجنسية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: سارة الخنيزان. اسم الأبناء: لديه خمسة أبناء (تركي ، لما ، نورة ، أروى ، ربى). المهنة: طالب دراسات عليا. المؤهلات: دكتوراه لغة انجليزية. التهم: السرقة والتحرش الجنسي والاغتصاب. تاريخ السجن: من عام 2006 حتى الوقت الحاضر.

شاهدي أيضاً: قصيدة زوجة حميدان التركي

آخر محاكمة لحميدان التركي

بدأت محاكمة حميدان التركي الأخيرة في تقديم طلب الإفراج المشروط ؛ بسبب سلوك حميدان داخل السجن الأخلاقي ، حيث طلب من ممثلي اللجنة قبول طلب الإفراج المشروط ، تحدث حميدان التركي هذه المرة عن حرقه كأنه يقاتل من أجل حياته ، وتحدث عن إكماله ثلاث مرات. في كل عام يتم رفضه يحرم أبناؤه من حضور والدهم في أهم مراحل حياتهم. زواج ابنته نورا في زنزانته وفي نهاية المحاكمة قال ممثل اللجنة إن الأدوات المعتادة الموجودة تحت تصرفه تمنعه ​​من قبول طلب الإفراج المشروط وتدخلت سفارة المملكة وأيدت طلب الإفراج المشروط. كان له أثر إيجابي في تأخير قرار التسليم لمراجعة طلب الرفض مع باقي أعضاء اللجنة والعودة إلى القرار النهائي. [1]

شاهدي أيضاً: ما قصة سجن حميدان في تركيا؟

هل أطلق سراح تركي الحميدن؟

ولم يتم الإفراج المشروط عن تركي الحميدان بعد ، حيث طُلب من ممثل اللجنة الإفراج عن حميدان التركي نتيجة سلوكه الأخلاقي خلال الفترة التي قضاها في سجون الولايات المتحدة. الأدلة المعروضة عليه لا تؤيد إصدار أمر بالإفراج المشروط بحقه ، لذلك تم تأجيل القرار لحين النظر في الطلب.

شاهدي أيضاً: من هي خادمة حميدان التركي

والسبب هو سجن حميدان التركي

اتهم حميدان التركي بمضايقة خادمته الأندونيسية وعدم إعطائها أمواله الخاصة ، والجدير بالذكر أن هذه الادعاءات بدأت في عام 2004 عندما تم القبض عليه هو وزوجته بتهمة الإقامة غير القانونية وفي عام 2005 اتهموا بإساءة المعاملة. خادمة سجنتها وأخذت أجرها واعتدت عليها. ونفى تركي جميع الاتهامات وأكد أن الخادمة هي التي لم تعطها المعاش على الفور ليتم إرساله إلى أهلها.

وفي نهاية المقال تحدثنا عن تفاصيل محاكمة حميدان التركي الأخيرة وهو حميدان التركي وأهم المعلومات عنه حقيقة الإفراج عنه والسبب الحقيقي لسجنه.

السابق
قصة حميدان التركي مختصره
التالي
ردي وخذي مني ليالي من العمر كلمات