غير مصنف

من هي نورة حميدان التركي ويكيبيديا

من هي نورا حميدان التركي وويكيبيديا التي ارتبط اسمها بالسعودي حميدان التركي في الساعات الأخيرة ، خلال نشر تفاصيل محاكمته الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتحدث عن نورة حميدان التركي وأهم المعلومات المتعلقة بها.

من هي نورة حميدان التركي؟ – ويكيبيديا

نورا التركي هي ابنة السعودي حميدان التركي المدان السعودي. ولدت في منطقة رفحاء بالمملكة العربية السعودية. متزوجة من المهندس الوليد بن خالد الدهمش. ويزور والده يوم الزفاف ليشاركه فرحته.

شاهدي أيضاً: قصة مقتل خادمة حميدان التركي

سيرة نورا حميدان التركي

تتضمن سيرة نورة حميدان التركي ما يلي:

الاسم الكامل: نورا حميدان التركي. تاريخ الميلاد: يتوقع أن يولد عام 1995. العمر: ربما 27 سنة. مكان الميلاد: مدينة الرفحاء بالمملكة العربية السعودية. الجنسية: سعودي الجنسية. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. اللغة الأم: العربية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: المهندس الوليد بن خالد الدهمش.

شاهدي أيضاً: من هي خادمة حميدان التركي

من هو والد نورا التركي؟

والد نورة التركي هو السعودي حميدان التركي ، وهو شخصية معروفة مسجونة في الولايات المتحدة الأمريكية بتهمة التحرش والقتل.

انظر أيضًا: سبب سجن حميدان في تركيا

من هو زوج نورا التركي؟

زوج نورة التركي هو المهندس الوليد بن خالد الدهمش. تم زواجهما أثناء إقامة والدها حميدان التركي في السجن ، حيث تمكنت من الحصول على موافقة اللجنة المسؤولة لزيارة والدها في يوم زفافها لتشهد فرحتها في يومها المميز.

شاهدي أيضاً: القصة الحقيقية لحميدان التركي وتفاصيلها

حساب نورا التركي الرسمي على تويتر

نورة حميدان التركي لديها حساب رسمي على منصة تويتر. يمكنك الدخول ومتابعة الحساب مباشرة “من هنا” ، والتي من خلالها تشارك أحد الأخبار المتعلقة بقضية والدها وأهم تطوراتها وتطلب من المتابعين دعوته أثناء محاكمته.[1]

وفي نهاية المقال تحدثنا عن من هي نورا حميدان التركي على ويكيبيديا وذكرنا والدها وزوجها وربطنا حسابها الرسمي على تويتر.

السابق
من هي زوجة جاسم النبهان الثانية ويكيبيديا
التالي
من هو الطفل المفقود رائد ال جعرة