غير مصنف

من هي حبيبة العبدالله ويكيبيديا

من هي حبيبة العبد الله ويكيبيديا الإعلامية الكويتية التي تعتبر وجها فنيا معروفا للجمهور ، بدأت حبيبة بالظهور على القنوات الكويتية في برامج متخصصة في الشعر والأدب وارتبطت بفنان كويتي كبير معروف في الخليج العربي. حبيبة العبد الله جمعت جمهورها الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومازالت تتلقى التشجيع من أهلها وخاصة من زوجها زوج حبيبة العبد الله وويكيبيديا وما هي أهم المعلومات المتعلقة بها ، يجيب موقع الرابط على هذه الأسئلة من خلال سطور المقال التالي.

من هي حبيبة العبد الله؟ – ويكيبيديا

حبيبة العبد الله صحفية وكاتبة من أصول كويتية. ولدت ونشأت في دولة الكويت. التفتت حبيبة العبد الله إلى الإعلام في وقت مبكر من شبابها ، لكن زوجها شجعها على التقدم للمعهد العالي للفنون المسرحية ، فتم عزل حبيبة عن الشاشة الصغيرة لمدة خمس سنوات. طورت حبيبة العبد الله علاقات قوية في الوسط الفني ، خاصة بعد زواجها من الممثل عبد الله التركماني.

اقرأ أيضا: من هي زوجة عبد الله التركماني

سيرة حبيبة العبد الله

الإعلامية حبيبة العبد الله من المفضلين لدى الجمهور العربي ، لذلك تلخص أهم تفاصيلها الشخصية من خلال النقاط التالية:

الاسم الكامل: حبيبة العبد الله. تاريخ الميلاد: 27 أبريل 1986 م. العلامة الفلكية: برج الثور. مكان الميلاد: ولدت حبيبة في الكويت. محل الإقامة الحالي: يعيش في الجابرية / دولة الكويت. العمر: 36 سنة. الجنسية: كويتي. الديانة مسلم. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: عبدالله التركماني. الإنجاز الأكاديمي: خريج المعهد العالي للفنون المسرحية. الأبناء: عبد الحميد ، سليمان ، شاهين. المهنة: صحفي ، مدير. اللغة الأم: العربية. اللغات: عربي ، إنجليزي. سنوات من النشاط: بدأت حبيبة نشاطها الفني عام 2010 م – حتى الآن.

من هو زوج حبيب العبد الله؟

زوج الإعلامية حبيبة العبد الله هو الفنان الكويتي عبد الله التركماني. ولد التركماني في الكويت وتخرج في المعهد العالي لفنون المسرح ليبدأ التمثيل في بداية الألفية. التقى عبدالله التركماني بزوجته قبل حوالي ست سنوات من الزواج وكانت بينهما علاقة حب كبيرة لتزوجا رسميا في يوليو 2016 ، ولا تزال علاقة حبيبة العبد الله بزوجها قائمة على الحب والاحترام ويعتبر هذان الزوجان الأكثر شهرة في الإعلام في الكويت.

اقرأ أيضا: من هو عبد الله التركماني ويكيبيديا

حبيبة العبد الله وزوجها

حبيبة العبد الله تنظف كثيرًا مع زوجها عبد الله التركماني ، فتنشر صورهما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. لم تكن العلاقة سهلة بسبب الظروف الاجتماعية التي جعلت علاقتهما أقوى وأكثر استنادًا إلى الحب ، فقد تمسك كلا الشريكين ببعضهما البعض حتى النهاية وعبد الله التركماني يشجع زوجته على مواصلة مسيرتها الفنية في الإعلام.

حبيبة العبد الله وأولادها

الإعلامية حبيبة العبد الله أنجبت ثلاثة أبناء من زوجها عبد الله التركماني أكبرهم “عبد الحميد” والوسطى “سليمان” وأصغر مواليد فبراير 2022 واسمها حبيبة. صور أطفالها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وتلتقي العائلة في المناسبات الاجتماعية والدينية ، تجسد الأسرة التركمانية الصغيرة التماسك والترابط والحب.

اقرأ أيضًا: الحالة الصحية للممثل الكويتي عبدالله التركماني

حساب حبيبة العبد الله على انستجرام

حبيبة العبد الله لديها حساب رسمي موثق على موقع انستجرام تشارك من خلاله صورها وزوجها وأطفالها وأخبارها في مجال الإخراج الفني. في عالم الإعلام والفن ، بالضغط مباشرة على رابط “من هنا”.[1]

وهنا نصل إلى خاتمة هذا المقال حول من هي حبيبة العبد الله وويكيبيديا ، والتي غطت المعلومات الأساسية عن حبيبة العبد الله ، وزواجهما ، وعلاقتها بزوجها وأولادها ، وحسابها الرسمي على إنستجرام.

السابق
كلمات جيت بسكن قصر حبك
التالي
ياحبيب ليش اسمي ما تسجل بالدفاتر كلمات