غير مصنف

جيفارا البديري من اين

من أين هي جيفارا البديري المراسلة الميدانية والصحفية التي أحسنت في كتابة اسمها في المياه الذهبية في تاريخ النضال الفلسطيني؟ يقف جيفارا ، المعروف في السنوات الأخيرة ، أمام مكبر صوت لينقل للعالم الواقع الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس ، وقد أثيرت العديد من التساؤلات حول هذه الصحفية ، بما في ذلك من هو جيفارا البديري على ويكيبيديا وديانة جيفارا البديري مسلمة أو مسيحية ، بالإضافة إلى المزيد من المعلومات حول من هو زوج جيفارا البديري على ويكيبيديا والصفحة الرحال نيوزية تجيب عليها من خلال الأسطر التالية.

من هو جيفارا البديري؟ – ويكيبيديا

البديري مراسل وصحفي من أصل فلسطيني. ولد جيفارا في القدس لعائلة مثقفة تعمل في مجال الصحافة. أحبت البديري العمل في المجال وهي طفلة وانتقلت لدراسة الصحافة والإعلام في جامعة اليرموك في شبابها. في المملكة الأردنية الهاشمية. مضيق فلسطين وانتقل إلى الجزيرة. اشتهرت جيفارا البديري بشخصيتها القوية وحضورها المستمر في الميدان. ولم تسلم من ممارسات الاحتلال بحق الصحفيين ، إذ اعتقلت عام 2021 في حي الشيخ جراح ، وتم إبعادها من القدس.

شاهدي أيضاً: أسماء مراسلي الجزيرة في فلسطين

سيرة جيفارا البديري

يعتبر جيفارا البديري من أشهر الشخصيات الإعلامية في فلسطين ، لذلك نذكر ما يقدمه من معلوماته الشخصية من خلال النقاط التالية:

الاسم والعلاقة: جيفارا إسحاق البديري. اسم الأب: اسحق احمد البديري. اسم الأم: هداية الكاظمي. الاسم المستعار: جيفارا البديري. الجنسية: يحمل الجنسية الفلسطينية. تاريخ الميلاد: ولدت عام 1976 م. مكان الميلاد: العاصمة ، القدس ، فلسطين. العمر: 45 سنة. الموقع: عاصمة فلسطين القدس. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاولاد: فتاتان. التحصيل الأكاديمي: بكالوريوس في الصحافة والاتصال الجماهيري. علما الأم: جامعة اليرموك ، الأردن. اللغة الأم: العربية لغات أخرى: يجيد اللغتين الإنجليزية والعبرية. المهنة: صحفي ومراسل. مكان العمل: قناة الجزيرة الفضائية تلفزيون فلسطين. سنوات من النشاط: بدأت نشاطها المهني عام 1999 حتى اليوم.

من أين جيفارا البديري؟

تعود أصول الصحفي جيفارا البديري إلى العاصمة الفلسطينية القدس ، وسكنوا في منطقة باب حطة وغيرها في المدرسة الحسينية في المنطقة الغربية المجاورة للمسجد الأقصى.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة مراسل الجزيرة وليد العمري؟

هل جيفارا البديري مسيحي؟

لا ، جيفارا البديري يعتنق الديانة الإسلامية. بل تعتبر عائلتها من أقدم وأغنى العائلات المسلمة في مدينة القدس ، خاصة فيما يتعلق بديانة البديري وكونها مسيحية ، لكنها أكدت أنها ابنة عائلة مسلمة. يعمل والد البديري كصحفي ومحامي في القدس. وهي تدير أيضًا بيت الشرق ، كما أن والدتها هي أيضًا رئيسة اتحاد النساء العربيات في القدس.

شاهدي أيضاً: هل وليد العمري مسلم أم مسيحي؟

زوج جيفارا البديري

جيفارا البديري متزوجة من فؤاد المظفر طبيب أسنان مقدسي من أصل فلسطيني. الشخصية هي فقط أن زوجها يدعمها في عملها الخطير كصحفية ويضغط عليها للاستمرار لأنه الداعم الأول لها.

جيفارا البديري موجود على الفيس بوك

تمتلك جيفارا البديري حسابًا رسميًا على صفحة فيسبوك ، حيث لديها أكثر من أربعين ألف متابع ، وبلغ عدد الإعجابات على صفحتها أكثر من 35 ألف إعجاب. يمكن الدخول إلى حساب جيفارا البديري على الفيس بوك بالضغط مباشرة على الرابط “هنا”.[1]

وها نحن نصل إلى خاتمة هذا المقال عن جيفارا البديري حيث تناول كل المعلومات عن الصحفية جيفارا البديري من خلال سيرتها الذاتية عدا اسم زوجها وكونها تحولت إلى المسيحية وأخيراً موقعها الرسمي على الفيسبوك. الحساب.

السابق
يمه ذكريني من تمر زفة شباب
التالي
حل لغز من الطيور ومعروف بصوته العذب