غير مصنف

من هي الطبيبة عفاف فلمبان وقصتها كاملة

من هي الدكتورة عفاف فلمبان وقصتها الكاملة ، سحق الشارع السعودي خبر وفاة طبيبة وزميلها أثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين من الغرق على أحد الشواطئ في مدينة جدة السعودية. أفلام ويكيبيديا وما هي سيرتها الذاتية وسنتحدث عن قصة غرق الدكتورة بالتفصيل ، إلى جانب ذكر أصل عائلتها المقيمة في السعودية.

من هو د. عفاف فلمبان؟

عفاف فليمبان طبيبة سعودية تعمل كاستشارية متخصصة في التوليد والعقم والإنجاب وكذلك جراحة المناظير وجراحة أطفال الأنابيب. وحسن معاملتها لمرضاها وأخلاقها العالية وتوفي الله أمس السبت 6 أغسطس 2022 ويذكر أن سبب وفاتها كان محاولتها إنقاذ فتاتين من الغرق لكنها لم تستطع المقاومة لأنها غرقت.

شاهدي أيضاً: قصة تعرض جدة للضرب بالتفصيل

سيرة عفاف فلمبان

سيرة د. تقدم عفاف فيليمبانا المعلومات الموثقة التالية:[1]

الاسم الكامل: عفاف فلمبان. تاريخ الميلاد: غير مؤكد. مكان الميلاد: جدة ، المملكة العربية السعودية. الإقامة: الرياض ، المملكة العربية السعودية. المهنة: طبيب نسائي. التخصص: علاج العقم – اطفال انابيب وجراحة المناظير. سنوات النشاط: 1999 – 2022. اللغة الأم: العربية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: غير معروف. تاريخ الوفاة: 6 أغسطس 2022 م. سبب الوفاة: الغرق. معرف الطبيب: يمكن الحصول على معرف الطبيب الرسمي “هنا”.

انظر أيضاً: القصة الكاملة للعفري وهتيل

القصة الكاملة لغرق د. عفاف فلمبان

كانت الدكتورة عفاف فلمبان مع زميلتها لينا طه مع أطفالها في نزهة على شاطئ جدة حيث شاهدوا فتاتين تغرقان في البحر ، الأمر الذي دفع الدكتورة وزميلها إلى البحر في محاولة لإنقاذ الفتاتين من الغرق ، لكنهم غرقوا أثناء إنقاذ الفتاتين. بحلول الوقت ، تمكنت فرق الإنقاذ من جر الفتاتين إلى الشاطئ ، لكن د. لم تستطع عفاف فلمبان وزميلتها إنقاذ نفسيهما وعندما وصل فريق الإنقاذ كانوا قد غرقوا بالفعل بعد ظهر يوم السبت 6 أغسطس 2022 وهذا الخبر تسبب في حزن شارع السعودية وهو يفقد طبيبًا ذا أخلاق حسنة وسمعة طيبة.

شاهدي أيضاً: القصة الكاملة لمى الروقي

عفاف فليمبان ، هل ستعود؟

يمكن إرجاع أصول عائلة فليمبان إلى العائلات الجاوية في المملكة العربية السعودية ، وهي عائلات متعددة الأعراق هاجرت منذ أكثر من قرن ونصف من جزيرة جاوة إلى المملكة العربية السعودية واستقرت في مختلف أماكن مثل الحجاز ومكة والرياض ، وتشكل وحدة عرقية في المجتمع السعودي ، وعائلة فلمبان هي إحدى عائلات جزيرة جاوة التي استقرت على أراضي المملكة واندمجت مع مجتمعها.

شاهدي أيضاً: قصة عام الدمار بالتفصيل

دكتور. غرقت عفاف فلمبان في الفيديو

تداولت العديد من المواقع الإخبارية والشبكات الاجتماعية مقطع فيديو يزعم أنه غرق د. عفاف فيليمبانا. وتجدر الإشارة إلى أن مقاطع الفيديو هذه ليست صحيحة لأن الغرق لم يتم تصويره مطلقًا وجميع مقاطع الفيديو التي انتشرت مؤخرًا هي محتوى مزيف دون أي مشاهد حقيقية للدكتور. تعرضت فليمبان وصديقتها لينا طه للغرق.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعلمنا فيه من د. عفاف فيلمبان وقصتها الكاملة وكذلك سيرتها الذاتية وأصل عائلتها المقيمة في المملكة.

السابق
الأندية المشاركة في دوري يلو 2023
التالي
كم عمر احمد نشيط