غير مصنف

عبدالله التركماني شيعي ولا سني

عبد الله التركماني فنان شيعي وليس سني ، تتداول أخباره بكثافة منذ أكثر من أسبوعين على خلفية حادث سيارة مروّع كاد أن يقتله. السيارة التي هي عبد الله التركماني ويكيبيديا زوج حبيب العبد الله وويكيبيديا هي ما سنتعرف عليه من التفاصيل في موقع الرحال نيوز الذي سيطلعنا على صحة الممثل الكويتي عبد الله التركماني بعد هروبه. من الموت.

عبد الله التركماني ويكيبيديا

عبد الله التركماني مخرج وممثل كويتي ، يبلغ من العمر 40 عامًا ، من مواليد 5 ديسمبر 1981 م. حصل على درجة البكالوريوس في الإخراج والتمثيل المسرحي من المعهد العالي للفنون المسرحية بالولاية. بدأت مسيرته الفنية عام 2001 كمدير لبعض الأعمال المسرحية ، وشارك في العديد من الفعاليات الفنية قبل أن يتوجه إلى عالم التمثيل الدرامي عام 2007 من خلال ومن أهم الأعمال التي قدمها مسلسل “عرس الدم” (عيون الحب – ساهر الليل – سما عالية).

شاهدي أيضاً: من هي زوجة عبد الله التركماني

سيرة عبدالله التركماني

شهد العام الماضي مشاركة درامية وفيرة للفنان عبد الله التركماني. مع مرور الوقت ، أصبح من أكثر الممثلين جدارة وقوة الذين يلعبون الأدوار الرئيسية ، وذلك بفضل عشرين عامًا من الخبرة الفنية. فيما يلي السير الذاتية للتمور التركماني:[1]

الاسم الأول والأخير: عبد الله التركماني. الاسم الانكليزي: عبدالله التركماني. اسم الأب: عبد الحميد التركماني. مواليد: 5 ديسمبر 1981 م. مكان الميلاد: الكويت. العمر: أربعون سنة. الاقامة: عاصمة الكويت. الجنسية: كويتي. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: ثلاثة ابناء. المهنة: مخرج وممثل. المؤهلات العلمية: بكالوريوس تمثيل وإخراج روضة أطفال: المعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت. اللغة الأم: عربي – كويتي. سنوات العمل: بدأ في المسرح الجامعي عام 2001 – حتى اليوم. الجوائز: أفضل ممثل صاعد في مهرجان الكويت المسرحي – أفضل أداء مسرحي ، مسرحية “بايت”.

عبد الله التركماني شيعي أو سني

حقيقة عقيدة عبد الله التركماني غير معروفة سواء كان سنيا أو شيعيا ، ولكن الشيعي معروف بأنه من عائلة مسلمة وأحد الشخصيات المحافظة ومكرس لشؤون دينهم. لذلك نلاحظ أن التركمان أخفى الكثير من التفاصيل عن حياته الخاصة ومن بين هذه التفاصيل حقيقة أن الإيمان بالدين ، ومعظم الفنانين وخاصة الكويتيين يحاولون إزالة هذه الأمور من الدائرة الإعلامية لما لها من تأثير سلبي على شعبية الفنانة الكويتية.

شاهدي أيضاً: كم عمر عبد الله تركماني

زوجة عبدالله التركماني

زوجة عبد الله التركماني ، حبيبة العبد الله ، كاتبة وإعلامية كويتية. عمرها 36 سنة. ولدت في 27 أبريل 1986. وكلاهما مرتبطان منذ يوليو 2016 م بعد أن تعرفا على بعضهما البعض من خلال التفاعل على صفحتها الرسمية على إنستغرام ، أكملت حبيبة دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية بدعم. من زوجها. بدأت الكتابة مؤخرًا بكتابة سيناريو درامي بعنوان “ديستوبيا” ولديها ولدان: عبد الحميد وسليمان وشاهين.

أصل الفنان عبدالله التركماني

عبد الله التركماني من أصل كويتي وجنسية ، فأصله يتناقض تماما مع المعنى الذي تدل عليه نسبة التركماني التي هي مجرد لقب. من القوقاز) ، لغتهم الرسمية هي التركمان ، فرع من اللغات Altaic ، ولم يتم تحديد النسب الفعلي لعبد الله التركماني بدقة.

شاهدي أيضاً: من هو زوج غصون الخالد ويكيبيديا؟

إنستغرام عبدالله التركماني

للفنان عبدالله التركماني حساب رسمي على منصة انستجرام ، وصل متابعيه إلى علامة 121 ألف متابع ، بفضله يشارك الجمهور مقتطفات من أحدث الصور لأعماله الجديدة ، وسط تفاعل كبير بينه وبين متابعيه ، وشهد الحساب مؤخرًا نبأ حادثة مروعة كادت أن تقتله ، لكان على قيد الحياة لولا بفضل الله قبل أسبوعين اليوم ويمكنك متابعة كل ما هو جديد في حياة تركمان على إنستغرام الخاص به “من هنا”،

يحذب؛ بهذه القراءة السريعة لمذكرات التركماني الأخيرة على إنستغرام ، نختتم مقالنا بعنوان عبدالله التركماني شيعي أو سني بعد قراءة ما ورد في فقرات عديدة عن أهم تفاصيل السيرة الذاتية والمهنية والشخصية للتركماني.

السابق
من هو والد حبيبة العبدالله ويكيبيديا
التالي
هيجت ذكراك حبي كلمات مكتوبة