غير مصنف

كم عمر كامافينجا لاعب ريال مدريد

كم يبلغ عمر لاعب ريال مدريد كامافينجا؟ يعتبر إدواردو كامافينجا أحد أكثر اللاعبين الشباب موهبة في كرة القدم العالمية. تألق في نادي رين الفرنسي قبل أن تتاح له فرصة فريدة للانتقال إلى ريال مدريد ورغم معاناته بعد المتاعب في فترته الأولى إلا أنه تمكن من الاندماج مع لاعبي الملكي الأبيض وسنعرف أكثر من خلال الرحال نيوز. موقع Camaving وسيرته الذاتية لأننا سنذكر عمره الحقيقي وألقابه والرابط بحسابه الرسمي على Instagram.

من هو إدواردو كامافينجا؟

إدواردو كامافينجا هو لاعب كرة قدم فرنسي محترف يلعب كلاعب خط وسط لريال مدريد والمنتخب الفرنسي. بعد مغادرة رين الصيف الماضي ، انتقل اللاعب إلى ريال مدريد مقابل 33.5 مليون جنيه إسترليني ، في صفقة ستجعله يواصل ويثبت نفسه. في أحد أفضل الفرق في العالم ، ووجد منذ ذلك الحين أن حياة لاعب خط الوسط تحت قيادة كارلو أنشيلوتي محبطة إلى حد ما ، نظرًا لافتقاره إلى الظهور في البرنابيو ، وكان أحد أبرز عروض كامافينجا هو اللعب كبديل في نصف النهائي 3-1. الإياب الأخير على مانشستر سيتي.

شاهدي أيضاً: أسماء لاعبي ريال مدريد بالعربية

سيرة إدواردو كامافينجا

تمثل سيرة اللاعب الفرنسي إدوارد كامافينجا بالمعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: إدواردو سلمي كامافينجا. تاريخ الميلاد: 10 نوفمبر 2002 م. مكان الميلاد: ميكونغ ، أنغولا. الجنسية: ثلاث جنسيات (الكونغو وأنغولا وفرنسا). الارتفاع: 1.82 م (5 قدم 11.5 بوصة). النادي الحالي: ريال مدريد. رقم القميص: رقم القميص 16. مسيرة الشباب: من 2009 إلى 2018. الحياة المهنية: من 2018 إلى الوقت الحاضر. المنتخب: منتخب فرنسا الأول. معرف اللاعب: يمكن الحصول على معرف اللاعب “هنا”.

شاهدي أيضاً: عروض ريال مدريد صيف 2022

كم عمر كامافينجا؟

يبلغ العمر الحقيقي لإدواردو كامافينجا 19 عامًا ، وولد كامافينجا في أنغولا عام 2002 وفي سن الثانية انتقل إلى فرنسا حيث تدرب في الجودو قبل أن يلعب كرة القدم ، وفي عام 2013 احترق منزل عائلته مما أدى إلى تدمير الجميع. ممتلكاتهم في أعقاب هذه الكارثة ، انضم كامافينجا إلى فريق رين للشباب في سن الحادية عشرة ، قبل أن يوقع عقدًا احترافيًا في عام 2018 ، في سن 16 ، وبعد ظهوره الاحترافي لأول مرة في أبريل 2019 ، قدم لاعب خط الوسط 88 مباراة مع رين. قبل بيعه لعملاق ريال مدريد الإسباني في صيف 2021.

شاهدي أيضاً: كم سنة لعب مارسيلو مع ريال مدريد

الألقاب لإدواردو كامافينجا

فاز إدواردو كامافينجا بالعديد من الألقاب ، على الرغم من صغر سنه ، إلا أنه لا يزال في بداية مسيرته الرياضية والاحترافية ، لكنه شارك في العديد من الأحداث البارزة ومن أبرز ألقاب كامافينجا نذكر ما يلي:

مع ريال مدريد

الدوري الاسباني: في موسم 2021-22. كأس السوبر الإسباني: في موسم 2021-22. دوري أبطال أوروبا: في موسم 2021-22. كأس السوبر الأوروبي: 2022.

ألقاب فردية

لاعب الشهر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي: أغسطس 2019. فريق العام للشباب تحت 20 عامًا: من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم 2020 ، 2021.

شاهدي أيضاً: ما هي قيمة عقد تشواميني مع ريال مدريد؟

إنستغرام لإدواردو كامافينغو

يمتلك اللاعب الفرنسي كامافينجا حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي Instagram ، يشارك من خلاله معظم أخباره الرياضية والاحترافية ، وبالإضافة إلى أبعاد الصور الشخصية اليومية ، فإنه يشارك أيضًا صوره في البطولات الرسمية والمباريات الحماسية و Camavinga. . لديه أكثر من 4.6 مليون متابع من جميع أنحاء العالم ويمكن متابعته من خلال حسابه الوحيد المعتمد على Instagram مباشرة “من هنا”.[1]

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على إدواردو كامافينجا وسيرته الذاتية ، لأننا نضيف رابط حسابه الرسمي على انستجرام.

السابق
من هي لينا الهاني ويكيبيديا
التالي
من هي حنين القصير ويكيبيديا