غير مصنف

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في العالم 2022

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 الذين أصبحوا الدعامة الأساسية لمشجعي كرة القدم حول العالم لأن هناك العديد من الأسماء التي تستحق التنافس على هذا اللقب ، لكن المرشحين يتبعون القواعد التي وضعها الفيفا ، والتي تعتمد في النهاية على تصويت من هم. أي المرشحين لنيل اللقب هذا العام وما هي آلية ترشيحهم وفق نظام الفيفا الجديد ، سوف نتعرف على الموقع الرحال نيوزي الذي يسرد في القوائم التالية كافة البيانات المتعلقة بهذا الأمر والمرشحون الأوروبيون أعلنوا قبل ساعات.

جائزة أفضل لاعب في العالم

جائزة FIFA World Player of the Year هي جائزة سنوية منتظمة يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” ، المعروف سابقًا باسم جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم حتى تم دمجها مع Ballon d’Or في عام 2010 في شراكة بين FIFA وفرنسا أصبحت كرة القدم تُعرف باسم “كرة FIFA الذهبية”. استمرت هذه الشراكة لمدة ست سنوات واعتبارًا من عام 2016 أعلن FIFA عن نظام جوائز رياضية جديد يسمى جوائز FIFA لأفضل لاعب في كرة القدم للرجال والنساء.

شاهدي أيضاً: كم مرة حصل رياض محرز على جائزة أفضل لاعب؟

تم ترشيحه لجائزة FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2022

لم يتم الإعلان رسميًا عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العام ، وبموجب نظام جوائز FIFA الرياضية الجديد ، يُقرر عادةً الإعلان عن أسماء المرشحين عادةً في شهر أكتوبر من كل عام ، وبالتالي سيتم التصويت ومنح الجوائز. تجري في احتفال عام وتحت إشراف الفيفا في أحد مقارها ، لأنه من المقرر هذا العام الإعلان عن القائمة في 17 أكتوبر من العام المقبل خلال حفل تنظمه العاصمة الفرنسية باريس.

شاهد أيضاً: أفضل خمسة لاعبين في العالم

صوّت لأفضل لاعب في العالم 2022

يتم نشر قائمة أولية من 11 مرشحًا من اتحادات الفيفا الفرعية ، وبعد ذلك سيتم إجراء تصويت مع تغطية إعلامية وفقًا لما يلي:

يساهم الحضور والحزب بنسبة 25٪ من إجمالي الأصوات. يساهم المدراء العامون والمدربون بنسبة 50٪ من إجمالي الأصوات. يساهم ممثلو وسائل الإعلام بنسبة 25٪ المتبقية ليحددها هو.

شاهد أيضاً: أفضل 10 لاعبين عرب في التاريخ

ترتيب أفضل اللاعبين في العالم

نشرت صحيفة The Guardian UK قائمة بأفضل عشرة لاعبين في العالم ، مرتبة حسب التصويت العام على النحو التالي:[1]

بول روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونيخ. الأرجنتيني ليونيل ميسي – برشلونة + باريس سان جيرمان. المصري محمد صلاح – ليفربول. الفرنسي كريم بنزيمة – ريال مدريد. يورجينيو الإيطالي – تشيلسي. الفرنسي كيليان مبابي – باريس سان جيرمان. النرويجي إيرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند. كريستيانو رونالدو – يوفنتوس + مانشستر يونايتد. الفرنسي نجولو كانتي – تشيلسي. البلجيكي كيفن دوبرو – مانشستر سيتي.

انظر أيضًا: أسرع 10 لاعبين في العالم ومدى سرعتهم

2022 جائزة UEFA لأفضل لاعب

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، عن قائمته النهائية للاعبين المرشحين للجائزة هذا العام والقائمة تضم 15 اسمًا ، وفقًا لصفحة تويتر الرسمية لدوري أبطال أوروبا ، وهذا البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي. ، حصل على مواطنه تيبو كورتوا ، حامي العرين الملكي الإسباني ، والفرنسي كريم بنزيمة ، كابتن ريال مدريد.[2]

هكذا؛ في ضوء استعراضنا لأبرز الأسماء التي رشحها الاتحاد الأوروبي لجائزة أفضل لاعب ، نختتم مقالنا بعنوان المرشحون لأفضل لاعب في العالم 2022 ، والذي تعرفنا خلاله على تاريخ الأفضل. لاعب. جائزة اللاعب الدولي وإدراجها الحالي وشاهدنا أيضًا تاريخ أسماء اللاعبين المرشحين لها.

السابق
من هو ماجد زايد الشهري ويكيبيديا
التالي
أفكار للاحتفال بيوم التصوير العالمي 2022