غير مصنف

ما هي التطبيقات التي تدعم المثليين

يعد السؤال عن التطبيقات التي تدعم LGBT من الأسئلة المهمة التي تم طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على تلك التطبيقات والشركات الدولية التي أعلنت دعمها لما يسمى مجتمع LGBTQ حول العالم ، وهو أحد الأسئلة الفريدة من نوعها. ظواهر اتخذت منعطفًا خاصًا في العصر الحديث.من خلال الصفحة الرحال نيوزية ، يمكن لزوارنا التعرف على التطبيقات التي تدعم المثليين والمثليين حول العالم لعام 2022.

ما هي المعالجة المثلية؟

تُعرف الشذوذ الجنسي في جميع أنحاء العالم باللغة الإنجليزية باسم (الشذوذ الجنسي) ، وهو السلوك غير الطبيعي للاقتراب من شخص من نفس النوع واجتذابه ، سواء كانت النساء والرجال رجالًا ، وهي من الميول الجينية الفريدة التي تم التعرف عليها. للناس لسنوات عديدة ويعتبرون في الديانات الإبراهيمية من الخطيئة. الأمر الذي يلزم من يرتكبه بالعقاب ، ويلزمه بالسعي إلى الله والعودة إلى الفطرة البشرية الطبيعية للاقتراب من نفس الجنس والابتعاد عن الميول التي تغضب الله وبعض العلماء والمعلقين الآخرين ذكروا ذلك. تعتبر المثلية الجنسية نزعة مرضية ناتجة عن اختلاف في جينات الرغبة ، مما يتطلب من الحائز معالجتها نفسيا. وهرمونيا.

انظر أيضا: قرار الشراء من شركة تدعم موقع إسلام ويب للمثليين

ما التطبيقات التي تدعم LGBT

هناك العديد من التطبيقات والشركات التي أعلنت دعمها لمجتمع LGBT أو ما يعرف بالمثلية الجنسية في جميع أنحاء العالم لأن هذه التطبيقات تتعرف على المثليين جنسياً كأشخاص مطيعين وتضمن أنهم يمارسون ميولهم الجنسية المثلية ويدعمون زواج المثليين جنسياً في عدد كبير من دول العالم وتم اعتمادها رسمياً كاستعارة عن الحركة العالمية التي تدعم هذه الطفرة التي اكتسبت شعبية عالمية وبدعم من الأحزاب والقوى الفاعلة لتغيير الغريزة الطبيعية للأشخاص الذين خلق الله الإنسان معهم. للاقتراب من الجنس الآخر ، سواء للرجل أو المرأة. ومن أبرز التطبيقات التي تدعم المثليين ما يلي:

تطبيق Snapchat العالمي. شركة آبل. شركة كوكا كولا. مايكروسوفت. شركة IBM. برنامج BMW IKEA. اوبر. شركة تويتر. شركة آبل. شركة شي إن. شركة Adobe. شركة أوبر. شركة جوجل. شركة كوكا كولا. شركة Paypal. مايكروسوفت. شركة ايكيا. شركة جونسون آند جونسون.

انظر أيضًا: هل يدعم Shiin LGBT وما هي الشركات التي تدعم LGBT

هل يدعم سناب شات الشذوذ الجنسي؟

Snapchat هو أحد التطبيقات التي تدعم الشذوذ الجنسي وتم الإعلان عنه رسميًا على منصة الموقع وبدأ التطبيق في إدخال مرشح يساعد العميل في التعرف على الشريك المثلي المناسب وذهب العديد من المشاهير لمشاركته له وعدد كبير من تم استدعاء رواد شبكات التواصل الاجتماعي ، لتنزيل تطبيق Snapchat لتجربة الفلتر على وجه التحديد ، لأن Snapchat يشجع الميول الجنسية المثلية لدى الناس ، لأنهم أشخاص أصحاء وطبيعيين ولهم الحق في التعايش مع المجتمع وممارسة ميولهم بأقصى قدر من الحرية ، وهو ما يتعارض مع تعاليم الدين بشكل عام ، وخاصة مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي ينهى عن هذه الميول وينهى عن الاقتراب منها.

انظر أيضًا: تدعم Samsung LGBT

ما هو موقف الإسلام من الشذوذ الجنسي؟

يعتبر الدين الإسلامي الشذوذ الجنسي حرامًا شرعيًا ، وهو من الذنوب الرئيسية التي يجب تجنبها ، والتي عاقب الله من أجلها العديد من الأمم على ارتكاب هذه المعصية ، وفقًا لما ورد في آيات الله تعالى ، ويأتي النهي. كاستعارة لذلك فهي إحدى الطفرات الاجتماعية الخطيرة التي تدمر المجتمع وتدمر الروابط الأسرية وتدعو إلى انحطاط الأخلاق. والدليل من الكتاب والسنة ما يلي:

قول الله تعالى في القرآن الكريم: (وَإِذَا قَالَ لِقَامِهِ إِنَّكُمْ أَنْتُمْ إِلَى الْفَحَارِ الَّذِي سَبَقْتُهُ مِنْ عَالَمٍ (80) ، فأنت أنت الذي واحد.[1]
وقول الرسول صلى الله عليه وسلم في حديث النبي: (لعن الله سبعاً من خلقه من فوق السبع السموات ورد لعنته ثلاث مرات على إحداها). من يعصي والديه ، الذي يوحد امرأة وابنتها ، الذي يغير حدود الأرض ، ويدعي أنه مختلف عن أسياده “.[2]

نوصيكم هنا بنهاية المقال الذي ناقشنا فيه ماهية التطبيقات التي تدعم المثليين ، وفي فقراته استعرضنا معلومات حول الشذوذ الجنسي والشركات الداعمة له ، بعد التعرف على التطبيقات التي تدعم الشذوذ الجنسي ننتهي بموقف الإسلام إلى الشذوذ الجنسي.

السابق
تفاصيل اختفاء الطفلة السورية جوى طارق استانبولي
التالي
من هي ديما صادق ويكيبيديا