غير مصنف

اسماء ابناء غادة مصلي

أسماء أبناء غادة مصلي التي لا يزال اسمها منتشرًا على نطاق واسع في الساحة الإعلامية ، بعد إعلان خروجها رسميًا من عائلة برنامج صباح الخير عرب الصباح ، باعتبار أنها من أهمها. إعلاميون ، ومنذ هذا الإعلان هم رواد مواقع التواصل الناشطون في جمع البيانات والتفاصيل حول الحياة الخاصة لغادة موصلي وهي غادة موصلي ويكيبيديا التي سيوفرها الموقع الرحال نيوزي في السطور التالية ، لأنها ستخبرنا من هي غادة مصلي زوج من ويكيبيديا وكم عمر الزوج الحقيقي لغادة موصلي.

غادة مسلي ويكيبيديا

غادة مصلي مقدمة برامج تحمل الجنسية السعودية عن عمر يناهز 41 عامًا حيث ولدت في جدة في 19 أكتوبر 1981 م. في عام 2004 دخلت مجال العمل الإعلامي عن طريق الصدفة ، بعد تلقيها عرضًا من سيدة التقت بها في مكان عام أثناء زيارتها لبيروت ، وبعد اجتيازها اختبارًا عملت في قناة روتانا متنقلة بين عدة فنون. برامج من قبل ستنضم لعائلة Good Morning Arabs على MBC.

شاهدي أيضاً: هل تزوجت رضوى الشربيني ومن هو زوجها؟

سيرة المذيعة غادة موصلي

نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه برنامج “صباح الخير العربي” على مدى السنوات السبع الماضية ، قامت غادة موصلي بتكوين دويتو إعلامي مع مواطنها السعودي هاني حامد.[1]

الاسم الحقيقي: غادة عبد العزيز موصلي – إنجليزي “غادة عبد العزيز موصلي”. اسم الأم: غير معروف. تاريخ الميلاد: 19 أكتوبر 1981 م. مكان الميلاد: جدة. العمر: حوالي 41 سنة. الاقامة الدائمة: الرياض. الجنسية السعودية. المعتقدات الدينية: الإسلام. الحالة الاجتماعية: متزوج. المؤهلات الأكاديمية: بكالوريوس إدارة أعمال + دبلوم في علم الاجتماع. اللغة الأم: العربية – اللهجة السعودية. العمل: إعلامي. سنوات من النشاط: بدأت موصلي نشاطها الإعلامي منذ عام 2004 م وحتى الآن.

اسماء ابناء غادة موصلي

لم يتم التعرف على أسماء أبناء الإعلامية السعودية الشهيرة غادة مصلي ، ولا هل لديها أطفال أم لا. لا تزال غادة متحفظة للغاية بشأن هذه القضية. من ناحية أخرى ، هناك بعض المصادر التي تؤكد أن مصالي لم تنجب بعد ، فهي متزوجة منذ صيف 2020 م ، وخلال هذين العامين لم تعلن عن حملها أو ولادتها ، ومن خلال متابعتها لمنشوراتها الرسمية. الحسابات ، فقط المشاركات التي جمعت غادة وزوجها لتلاحظها على المستوى الشخصي.

شاهدي أيضاً: الصورة الرسمية لغادة مصلي

زوج المذيع غادة موصلي

في مايو 2020 ، أعلنت غادة موصلي عن خطوبتها المفاجئة وزوجها سماح سهيل أبو السمح رجل أعمال يحمل الجنسية السعودية ، بالإضافة إلى كونه مدربة شهيرة وقبطان طيار في المملكة. اشتهرت غادة منذ سنها باستضافتها في حلقتها من برنامج صباح الخير العربي للإعلان عن خطوبتها خلال أسابيع من ذلك اللقاء.

إنستغرام غادة مصلي

تمتلك الوسيطة غادة موصلي حسابًا رسميًا على منصة Instagram ويتبعها أكثر من 130 ألف متابع من جميع أنحاء الوطن العربي لشهرتها الإعلامية. أصلي “من هنا”.

هكذا؛ ومع استمرار جديد لمصلى على إنستجرام نصل إلى ختام مقالنا بعنوان أسماء أبناء غادة مصلي ، بعد الإبلاغ عن المسار الوظيفي لغادة مصلي وإبراز سيرتها الذاتية في فقراتها.

السابق
خلفيات شلالات متحركة ، اروع الشلالات المتحركة بالصور
التالي
كم عمر هاني الحامد