غير مصنف

من هي بوسي زوجة نور الشريف ويكيبيديا

من هي بوسي زوجة نور الشريف وويكيبيديا التي تذكرها الوسط الفني لزوجها الراحل في الأيام الماضية ، وقت الذكرى السابعة لوفاته ، وأكدت في لقاء سابق. أنها ساهمت بالاتفاق مع أسرة نور الشريف في إبعاد السبب الحقيقي لوفاته منه وكذلك العودة إليه بعد الانفصال للوقوف إلى جانبه في معاناته وهي زوجة نور الشريف. ويكيبيديا. والتي سيتم تحديدها في الموقع الرحال نيوزي الذي اختار الأسطر التالية للحديث عن الحياة الخاصة للراحل نور الشريف وطبيعة علاقته بزوجته قبل وفاته.

نور الشريف ويكيبيديا

نور الشريف ممثلة مصرية راحلة ، صُنفت ضمن أهم فناني الثمانينيات والتسعينيات. توفي عام 2015 من مضاعفات سرطان الرئة عن عمر يناهز 69 عامًا. ولد عام 1946 في القاهرة حيث ولد باسم جابر محمد عبد الله. في المراحل الأخيرة من حياته عمل في مجال الإنتاج والإخراج دون أن يتخلى عن عمله كممثل ، ودرس التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية وقدم عشرات الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة ، فقام استطاع أن يبدع الفن بكل أنواعه رغم حياة اليتيم والفقر الذي عاش فيه كطفل.

من هي بوسي زوجة نور الشريف؟ – ويكيبيديا

بوسي هو اسم مستعار لزوجة عز وجل نور الشريف الممثلة المصرية صافيناز قادري. شخصية مهمة في بناء شخصيتها الفنية ثم ظهرت عام 1963 من خلال المشاركة في فيلم Fire in My Chest. كما شاركت في عدة أعمال تليفزيونية ومسرحية في أيامها الأولى قبل أن تصل إلى الشهرة ، وحصلت على أكثر من مرة ، ولعل أهمها تكريمها في مهرجان أصالة بالعريش.

شاهدي أيضاً: من هي عنود خالد زوجة عباس النوري؟ ويكيبيديا

سيرة الممثلة مشغول

فنانة بارعة ، تتمتع بكاريزما وحضور فني لافت ساهم في نجاحها في المجتمع الفني رغم اختلاف الفن عن مجال تعليمها ، وفي الفصول التالية أبرز سيرة الفنانة بوسي هي كالتالي:[1]

الاسم الأول والأخير: سافيناز قدري. اسم الأب: مصطفى محمد قادري. اسم الأم: غير معروف. الاسم المستعار: بوسي. مواليد: 26 نوفمبر 1953 م. محل الميلاد: حي شبرا – القاهرة. يقيم حاليا فى: القاهرة. الجنسية: مصري. دين الاسلام. الحالة الاجتماعية: أرمل. عدد الاولاد: ابنتان. الدرجة العلمية: بكالوريوس مجال الدراسة: إدارة الأعمال. الما الأم: جامعة القاهرة. اللغة الرسمية: العربية – اللهجة المصرية. لغات أخرى: الإنجليزية. المهنة: ممثلة. سنوات في العمل: دخلت بوسي عالم التمثيل كطفل عام 1962 م – حتى الآن.

كم عمر بوسى زوجة نور الشريف؟

يبلغ عمر نجم Bossi حوالي 69 عامًا. ولدت بحي شبرا بالعاصمة يوم 26 نوفمبر 1953 م. شقيقتها الممثلة علوية قادري اسم المرحلة نورا. بوسي هو القوس ، وكيفية التعرف على هويتهم. مما منحها شخصية ودودة للآخرين الذين لديهم القدرة على غرس الحب لها في قلوبهم.

شاهدي أيضاً: من هو زوج نور قادري ويكيبيديا

كم مرة تزوجت من صديقي؟

وتزوجت بوسي مرتين ، لكن الزيجتين من بنور الشريف ارتبطت به لأول مرة قبل 50 عامًا ، عندما تقدم لها خلال سنوات دراستها الثانوية عندما التقى بها خلال البروفات لمسلسل “القاهرة والناس”. رفضها والدها بسبب فقره ، لكن بوسي أجبرته على الموافقة بعد أن هددها بالانتحار ، انفصل الزوجان في عام 2006 بعد ولادة ابنتين ، سارة ومي ، بعد اكتشاف علاقته مع قادم. الفنانة ، اجتمعا في عام 2015 م ، بسبب خطوبة ابنتهما الكبرى ، ومرض نور الشريف ، ووقفت بجانبه حتى وفاته.

هكذا؛ في ضوء معرفتنا بتفاصيل وملامح حياة المؤلف الخاصة بوسي ، نختتم مقالنا بعنوان من هو بوسي زوجة نور الشريف وويكيبيديا ، والذي من خلال فقراته قدم لنا أهم المحطات في حياة الممثلة بوسى وزوجها الراحل.

السابق
من هي فهدة ابو نيان ويكيبيديا
التالي
خلوه على كيفه يدور غيري كلمات