غير مصنف

ما هي ديانه الفنانة بوسي الحقيقية

ما هو الدين الحقيقي للفنانة بوسي التي ظلت حديث شارع الفن منذ أيام حتى الآن ، على إصرارها على تخليد ذكرى وفاة أقرب الأقرب إلى قلبها ورفيقها مدى الحياة الراحل نور الشريف؟ بعد وفاته كانت ولا تزال هي المرأة المخلصة ، معترفة بمزاياها في صعودها إلى الشهرة واستمرار العطاء ، رغم أنها سبقته في دخول عالم التمثيل في هذا المجال ، وهي بوسي زوجة نور. الشريف وويكيبيديا والتي سنتناولها في الأسطر التالية من خلال موقع مرجعي اختار الأسطر التالية للحديث عن بوسي وحياتها المهنية والخاصة.

الممثلة بوسي ويكيبيديا

بوسى ممثلة مصرية. عمرها 68 سنة. ولدت في حي شبرا في 26 نوفمبر 1953 م. هي أخت الممثلة نورا. تخرجت من الجامعة وحصلت على بكالوريوس التجارة والاقتصاد عام 1977 م.

شاهدي أيضاً: من هي الزوجة الثانية لنور الشريف ويكيبيديا

سيرة الفنانة بوسي

تعتبر الفنانة بوسي من محاسن مجتمع الفن الكلاسيكي ، فقد صنفت ضمن أجمل نجمات الثمانينيات والتسعينيات من القرن العشرين. توفر الأسطر التالية أهم المعلومات المتوفرة والمتداولة حول الهوية الشخصية لبوسي قادري:[1]

الاسم الحقيقي: صافيناز قادري. الوالدان: مصطفى محمد قادري. الاسم المستعار: Bossi – باللغة الإنجليزية “Bossi Qadri”. تاريخ الميلاد: 26 نوفمبر 1953 م. مكان الميلاد: شبرا – القاهرة. الاقامة الدائمة: القاهرة. الجنسية: جمهورية مصر. الحالة الاجتماعية: أرمل. عدد الأطفال: 2. الدرجة العلمية: بكالوريوس تجارة. الما الأم: جامعة القاهرة. اللغة الأم: العربية – اللهجة المصرية. لغات أخرى: الإنجليزية. المهنة: ممثلة. مسيرتها الفنية: تمتد مسيرتها الفنية من عام 1962 م حتى الآن.

ما هو الدين الحقيقي لممثلة بوسي؟

تنحدر بوسي من عائلة مسلمة ومحافظة كانت تعيش في منطقة شبرا. ومن المعروف أن بوسي ، زوجة الفنانة نور الشريف ، التي توفيت عام 2015 بعد الميلاد ، كانت تعاني من مضاعفات سرطان الرئة. واتفقت مع الأسرة على أن سر مرضه سيبقى مخفيًا عنه وعن الإعلام حتى وفاته دون علمه ، وأكدت في إحدى المقابلات الصحفية أن هذا السر المظلم حسب وصفها ؛ إنه الشيء الوحيد الذي أبقوه سراً عن الشريف طوال حياتهم.

شاهدي أيضاً: من هي عنود خالد زوجة عباس النوري؟ ويكيبيديا

الاسم الحقيقي للممثلة

اسم بوسي الحقيقي هو صافيناز مصطفى محمد قادري. هي فنانة موهوبة تحب الفن منذ الطفولة المبكرة. كممثلة ظهرت منذ سن العاشرة من خلال المشاركة في مسلسل “جنة الأطفال” فنانو الثمانينيات والتسعينيات في الوطن الفني المصري ، لذلك اختارت اسم بوسي الذي تبنته شقيقتها المعروفة باسم نورا. واسمها الحقيقي علوي مصطفى قاري.

شاهدي أيضاً: من هو زوج نور قادري ويكيبيديا

نور الشريف زوج بوسى

بعد الإطلاع على تفاصيل الحياة الخاصة للفنانة بوسي تبين أنها كانت مرتبطة فقط بمواطنها الفنان الراحل نور الشريف ، واستمر هذا الزواج 43 عاما حتى وفاتها خلال فترة الفراق. استمرت تسع سنوات. رفضه والدها لأنه لم يكن لديه ما يكفي من المال لابنته لتعيش حياة مريحة معه. كان بوسي مرتبطا بشرف. وهدد والدها بالانتحار إذا رفضت ، ووافق على رغباتها وأنجبت ابنتيه سارة ومي. انفصل الزوجان في عام 2006 لأسباب غير معروفة ولكنهما عادوا معًا مرة أخرى بعد أن اكتشف مرضه في عام 20 15 بعد الميلاد.

عمل فني للفنانة بوسي

على حساب الفنانة ، تمتلك بوسي حوالي 90 فيلما سينمائيا ، و 96 دراما تلفزيونية و 8 تجارب مسرحية ، بالإضافة إلى بعض المشاركات الإعلامية والإذاعية. تشمل أبرز أعمالها ما يلي:

لعبة (الحذاء الأحمر – لوز وبندق) سلسلة (الحرملك – هيا أمي – القاهرة والناس – خالتي صفية والدير – حي بلا حدود). افلام (دائما حبيبي – الشيطان يغني لطيف – شياطين المدينة).

هكذا؛ في ضوء تفاصيل الحياة الخاصة لبوسي ستار نختتم فقرات مقالنا بعنوان ما هو الدين الحقيقي للفنان بوسي ، لأنه من خلال ما ورد في الفقرات تعلمنا أهم المعلومات عن بوسي. الهوية ومحطات مسيرتها الفنية التي امتدت لما يقرب من 6 عقود.

السابق
من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن
التالي
من هو اول مؤسس للحركة التعليمية بالكويت