غير مصنف

من هي ميرنا عصفور الطبيبة الاردنية

من هي ميرنا عصفور الطبيبة الأردنية التي لا تزال تفاصيل انتحارها غامضة إلى حد ما. احتل اسم ميرنا عصفور الرأي العام الأردني منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بعد الإعلان الرسمي عن تفاصيل انتحار طبيب أردني في مستشفى الجامعة الأردنية وتباينت الإجابات حول سبب انتحار. الطبيب الأردني. الحقيقي من هو الطبيب الأردني الذي انتحر في مستشفى أردني اليوم؟ وهذا ما سنتعرف عليه في موقع الرحال نيوز الذي اختار الأسطر التالية للحديث عن شخصيتها وانستغرام للطبيبة الأردنية ميرنا عصفور.

من هي ميرنا عصفور طبيبة أردنية؟

ميرنا عصفور طبيبة تخدير عام تبلغ من العمر 37 عامًا ، الأردن. ولدت في المملكة الأردنية الهاشمية خلال عام 1985 م ، خاصة حاصلة على رخصة لممارسة الطب من إحدى الجامعات الأردنية ومتخصصة في التخدير ، وتعمل ضمن الكادر الطبي في مستشفى الجامعة الأردنية في العاصمة عمان. .

شاهدي أيضاً: طبيب أردني منتحر ، من أي عائلة؟

سيرة ميرنا عصفور

ميرنا عصفور لها سيرة ذاتية جيدة وذكر الطيب وفقا لمعلومات متداولة عنها من مصادر مقربة بعد انتشار خبر وفاتها.[1]

الاسم الحقيقي: ميرنا عصفور – إنجليزي “ميرنا عصفور”. الأهل: غير معروف. مكان الميلاد: الأردن. مكان الاقامة: متوفى. تاريخ الوفاة: 25 أغسطس 2022 م. سبب الوفاة: انتحار “بحسب تقارير أولية”. مكان الوفاة: بجانب أحد مباني الجامعة الأردنية – عمان. العمر عند الوفاة: 37 سنة. الجنسية: أردني الجنسية. الديانة مسلم. الحالة الاجتماعية: غير معروف. المؤهل الأكاديمي: إجازة ممارسة الطب. اللغة الرسمية: العربية – اللهجة الأردنية. المهنة: طبيب تخدير.

شاهدي أيضاً: حقيقة انتحار القاتل إيمان رشيد

تفاصيل انتحار الطبيبة الأردنية ميرنا عصفور

أعلنت مصادر أردنية رسمية ، عن العثور على جثة طبيبة التخدير في مستشفى ميرنا عصفور الجامعي. بجوار أحد المنازل السكنية التابعة لإدارة المستشفى ، في إشارة إلى التحقيق في وفاة طبيب شاب عُثر على جثته في الساعات الأولى من صباح الخميس 25 أغسطس 2022 م وقت تقرير المفقودين. ميرنا عصفور منذ مساء أمس. والغريب أن إدارة المستشفى لم تصدر أي بيان رسمي بخصوص الوفاة حتى الآن. ألقت بنفسها من الشرفة في الطابق التاسع بأحد مباني المستشفى.

سبب وفاة ميرنا عصفور

أُعلن عصر اليوم أن السبب الرئيسي لوفاة د. ميرني عصفور كان وجود كسور شديدة ونزيف حاد في أجزاء مختلفة من الجسم بعد السقوط ، بحسب التقرير الأولي للطب الشرعي الذي أشار إلى احتمال كبير أن يكون سبب السقوط ، بحسب تجربة الطبيب الشرعي. كشف الأطباء عن الحادث محاولة انتحار ، وأشارت مصادر الطب الشرعي إلى أن الضحية سقط من الطابق التاسع في ساعات متأخرة من الليل على الأرض ، مما أدى إلى الوفاة على الفور ، والتي لم يتم اكتشافها حتى الساعات الأولى من صباح الخميس.

شاهدي أيضاً: تفاصيل مقتل صيدلانية مصرية في السعودية على يد امرأة

زميلة طبيبة انتحرت في الأردن تكشف المخفي

وأكد رواد مواقع التواصل أن الطبيبة المتوفاة الآن في المستشفى التعليمي ميرنا عصفور تم تسويقها من قبل أخصائية طب الأسرة فرح الشوارة عضو مجلس نقابة الأطباء ، تعليقا على الحادث. منشور أحدث ضجة في وسائل الإعلام لمح فيه بشكل غير مباشر إلى أسباب الوفاة على النحو التالي:

“الزميلة عصفور ألقت بنفسها من أعلى المستشفى الذي خدمت فيه لآلاف الساعات … ألقت مئات من زملائها في العمل الذين يعانون من ضغوط مستمرة وانتهاك الحقوق … إنهم يعملون عدة مرات أكثر من العمل المطلوب. ساعات. أحيانًا بأجر ضئيل أو بدون أجر “.

كما واصلت حديثها مستشهدة بقصة انتحار الفنان متعب الصقر الذي سقط من شرفة منزله العام الماضي وكان من المفترض أن ينتحر.

هكذا؛ في ضوء مراجعة التقرير الأولي لوفاة الدكتورة ميرنا عصفور في المستشفى الجامعي ، نختتم مقالنا بعنوان من هي ميرنا عصفور ، طبيبة أردنية ، والتي تعرفنا فيها من خلال فقرات فردية. ملابسات قضية الانتحار التي اصبحت مصدر قلق الشارع الاردني.

السابق
من هو محمد الصيعري ويكيبيديا
التالي
الطبيبة ميرنا عصفور السيرة الذاتية