غير مصنف

من هو مدير شرطة خميس مشيط الجديد

من هو قائد الشرطة الجديد خميس مشيط؟ ظهر مؤخرًا مقطع فيديو قصير على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فتيات في دار للأيتام يتعرضن للضرب المبرح في منطقة خميس مشيط ، ولهذا السبب تم حشد الأجهزة الأمنية لمعرفة ذلك. تحرك ، لذا من خلال الموقع الرحال نيوزي سنكتشف من هو قائد شرطة خميس مشيط الجديد ومن هو المعتدي على أيتام خميس مشيط وأيضاً سبب الاعتداء عليهم.

من هو قائد الشرطة الجديد خميس مشيط؟

مدير شرطة خميس مشيط الجديد هو العميد الركن محمد يحيى البناوي ، سعودي الجنسية من مواليد المملكة العربية السعودية ، برتبة عميد. حتى تعيينه ، شغل العديد من المناصب السياسية والعسكرية في المملكة. حيث تصدّر قائد شرطة منطقة خميس مشيط واسمه محركات البحث بعد ظهوره في فيديو له وهو يشرف على ضرب الفتيات اليتيمات في مركز رعاية ، وأصدر محافظ منطقة عسير تركي بن ​​طلال بن عبد العزيز قرارًا رسميًا. لدفع كل من ظهر في الفيديو للمساءلة عن أفعاله.[1]

شاهدي أيضاً: لماذا تمت مهاجمة أيتام خميس مشيط؟

من هو اليتيم خميس مشيط؟

يُظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من رجال الأمن يضربون الفتيات بوحشية في دار للأيتام في دار رعاية بخميس مشيط. أثار هذا الفيديو غضب العديد من المواطنين السعوديين ورواد منصات التواصل الاجتماعي ، لذلك تواصلوا بشكل عاجل مع هذه القضية. ويطالب بالانتقام الفوري من أي شخص اعتدى عليه ومن المعتدين قائد شرطة خميس مشيط العميد الركن محمد يحيى البناوي الذي عمل كمشرف على عملية تعذيب الفتيات.

شاهدي أيضاً: فيديو فعاليات ميتم خميس مشيط

سبب الاعتداء على فتيات ميتم خميس مشيط

والسبب وراء الاعتداء على الفتيات في دار الأيتام بخميس مشيط هو أنهن كن يطالبن بحقوقهن في الميتم وكن على استعداد لخوض إضراب شامل في دار الأيتام. تعرضت الفتيات للضرب المبرح من قبل رجال الأمن ، وأظهر الفيديو أحد رجال الأمن وهو يشد شعر الفتيات مما أثار حفيظة كل من شاهد مقطع الفيديو الذي يقوم بجولات على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا ، الذي تعلمنا فيه ، بالإضافة إلى ذكر سبب الاعتداء ، من هو قائد الشرطة الجديد خميس مشيط ومن هو المعتدي على أيتام خميس مشيط. هم.

السابق
هل فيديوهات دار الايتام في خميس مشيط حقيقية
التالي
من هي ريا العاني ويكيبيديا