غير مصنف

نوره القحطاني وش ترجع

نورة القحطاني وماذا ترجعون؟ ظهرت العديد من الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، من أبرزها د. حيث لا سيما بعد ورود أنباء عن اعتقالها من قبل السلطات. السعودية في وقت سابق ، وعرفنا سابقًا سبب حبس نورا القحطاني واعتقالها ، عبر رابط موقع الويب ، وفيما يلي نتعرف على نورة القحطاني وماذا ستعود.

من هي نورة القحطاني؟ – ويكيبيديا

نورا سعيد القحطاني أكاديمية في كلية الآداب ، وهي أيضًا كاتبة في مجلة الجزيرة الثقافية اليومية ، حيث صنعت نورا لنفسها شهرة كأستاذة مساعدة في الأدب والنقد الحديث في جامعة الملك سعود. جامعة في المملكة العربية السعودية حيث استطاعت الأستاذة نورا أن تكمل مسيرتها كانت من الطلاب المتفوقين في مجالها وتفوقت في الأكاديميين ونجدها دائمًا نشطة وتشارك في العديد من الاجتماعات والفعاليات المختلفة.[1]

شاهدي أيضاً: من هو زوج نورة القحطاني ويكيبيديا

سيرة نورة القحطاني

دكتور. حظيت نورا باهتمام كبير محلياً في المملكة العربية السعودية ، وكشف عنها أنها تعمل طبيبة أكاديمية في جامعات المملكة ، ومن أبرزها جامعة الملك سعود.

الاسم الكامل: نورة بنت سعيد القحطاني. تاريخ الميلاد: غير محدد والمقدر أن يكون في السبعينيات. العمر: في العقد الخامس من العمر. مكان الميلاد: ولدت في الرياض بالمملكة العربية السعودية. الدين والإيمان: اعتناق الدين الإسلامي. الطائفة: أهل السنة والجماعة الجنسية: يحمل الجنسية السعودية. اللغة الأم: العربية. المؤهلات العلمية: بكالوريوس آداب في اللغة العربية ، دكتوراه في الأدب والنقد. الأم: جامعة ليدز ، المملكة المتحدة ، جامعة الملك سعود. اللغة الأم: العربية الفصحى. لغات أخرى: يجيد اللغة الإنجليزية واللهجة السعودية. الوظيفة: أكاديمي وكاتب في مجلة الجزيرة الثقافية اليومية.

شاهدي أيضاً: كم عمر نورا القحطاني؟

نورا القحطاني الى ماذا ستعود؟

دكتور. تعود نورا القحطاني إلى قبيلة القحطان في المملكة العربية السعودية ، وهي إحدى القبائل العربية العريقة والعظيمة والمشهورة ، والتي نشأت منها عدد كبير من الشخصيات التي استطاعت التدخل وتغيير ما برعت في المجال الأكاديمي وفي تدريس الأدب الحديث والنقد وعمل في مجالات عديدة ومختلفة.

شاهدي أيضاً: لماذا سُجنت سلمى الشهاب وما هي مدة عقوبتها؟

ما سبب حبس نورا القحطاني؟

في الحقيقة د. لم تسجن نورا القحطاني أو تعتقل من قبل السلطات السعودية. كما أوضحت نورا أن كل ما يتم تداوله هو إشاعات كاذبة لا أساس لها من الصحة وأن ما تم تداوله صدر عن مصادر إعلامية غير رسمية ومدفوعة وهو الآن يمارس عمله في جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية. أوضحت لها نورا ما يلي عبر تغريدة لها على حسابها بموقع تويتر:

هناك حسابات على تويتر بأسماء مزيفة ومدارة من خارج المملكة استخدمت اسمي وصورتي ونشرت تغريدات وهاشتاغات تهدف إلى إهانة بلادي ، وهي كذباتهم وافتراءاتهم المعتادة ، بما في ذلك صحيفتا الغارديان والصحيفة الحرة. هذا هو أكبر دليل على زيف وسائل الإعلام المدفوعة. حفظك الله يا المملكة العربية السعودية العظيمة ، وحفظ قيادتنا الرشيدة “.

حساب نورا القحطاني على تويتر

تميزت أستاذة الأدب والنقد الحديث نورا القحطاني كإحدى الشخصيات الجامعية في المملكة العربية السعودية لعملها في الأوساط الأكاديمية ، لذلك نجدها نشطة بشكل ملحوظ على شبكات التواصل الاجتماعي وتحديداً على منصة تويتر حيث كانت لديه أيضًا آلاف المتابعين ؛ لأنها تشارك معهم العديد من الأخبار الأكاديمية المختلفة وكل ما يتعلق بمجال عملها ويمكن زيارة حسابها الرسمي مباشرة من خلال الرابط التالي “من هنا”.

هنا ربما وصلنا إلى نهاية فقرات مقالنا بعنوان نورا القحطاني وماهي عودتها والتقينا د. نورا أكثر ، عدا أننا سلطنا الضوء بشكل مباشر على سبب سجن نورا القحطاني ، فقط لتكتشف لاحقًا أن ما كان يتم تداوله عن سجنها كان مجرد إشاعات كاذبة.

السابق
ما هو مرض تشارلبي دين كريك
التالي
هل فيديوهات دار الايتام في خميس مشيط حقيقية