غير مصنف

هل فيديوهات دار الايتام في خميس مشيط حقيقية

هل مقاطع الفيديو من دار الأيتام بخميس مشيط حقيقية ، والتي انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، لأن هذا الفيديو أثار غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبدأوا في البحث بشكل مكثف عن ملابسات هذه الأحداث ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على حقيقة الفيديوهات التي تم نشرها حول الهجوم وأسبابه وقصته ، وعن تسجيل الفيديو لأحداث دار الأيتام خميس مشيط.

هل الفيديوهات من دار الأيتام بخميس مشيط حقيقية؟

وأكدت بعض المصادر أن الفيديوهات التي تم نشرها حول ما حدث في دار التربية الاجتماعية بمنطقة خميس مشيط هي مقاطع فيديو حقيقية ، لأن بين المكان الذي وقع فيه الهجوم وما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ، المنطقة الإمارة. وأوضح صاحب السمو الأمير تركي بن ​​طلال بن عبد العزيز ، الذي أمر بتشكيل لجنة للوقوف على الحادثة والتحقيق فيها مع كافة الأطراف ، ثم إحالة القضية إلى الجهات المختصة.

شاهدي أيضاً: اغتيال المذيعة المصرية شيماء جمال

سبب الاعتداء على دار الأيتام بخميس مشيط

ولم توضح الجهات الرسمية المختصة أي أسباب تبرر الاعتداء على الرجل المثلي وحارس الأمن في دار الأيتام بخميس مشيط ، لكن الجمهور عمم أن سبب الاعتداء هو تقديم دار لرعاية المسنين شكوى. إلى الجهات المختصة بحق الفتيات تحت الرعاية حيث اكتشفت الفتيات أن المدير تعمد إخفاء الوظائف والمكافآت مما دفعهن إلى تدمير مكتب المدير ونتيجة هذا الاعتداء أبلغ المدير رجال الأمن الذين دخلوا الرعاية. وضربهن ، وهناك أيضًا أسباب أخرى لإضراب الفتيات والمطالبة بحقوقهن.

قصة الاعتداء على فتيات من دار الأيتام بخميس مشيط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو التي انتشرت على نطاق واسع في الساعات الأخيرة ، حيث أثارت الصور غضب العديد من النشطاء ، ويبدو أن الفيديو يظهر عددًا من الملثمين بملابس مدنية ، مدعومين من رجال الأمن بالعصي ، يهاجمون الفتيات. في دار التربية الاجتماعية بمنطقة خميس مشيط ، دون إبداء الجهات المختصة أسباب هذا الاعتداء.

شاهدي أيضاً: ماهي قصة الهاشتاغ أنقذ لولا الثويني بالكويت

تفاصيل الاعتداء على فتيات من دار الأيتام بخميس مشيط

انتشرت في الساعات الماضية عدة مقاطع فيديو لدار أيتام في منطقة خميس مشيط ، حيث هاجم بعض الحراس التابعين للدار برفقة ملثم فتيات في الدار. في غضون ذلك ، شكل الأمير تركي بن ​​طلال لجنة للوقوف على الأمر وطالب بالتحقيق مع جميع الأطراف بعد أن أثار الفيديو إثارة الشارع السعودي. [1]

شاهدي أيضاً: قصة مقتل طالب بجامعة المنصور بالتفصيل

فيديو للهجوم على فتيات من دار الأيتام بخميس مشيط

تداول ناشطون مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، وثق الاعتداء على عدد كبير من رجال الأمن ومرتكبي دار للأيتام في منطقة خميس مشيط.

# أيتام_خميس_مشيطماني يفهم ما سيكون من المستحيل على الناس أن يكونوا قساة الشرطة التي من المفترض أن تكون مصدرًا للأمن والأمان ، أصبحت مصدرًا للترهيب والجريمة. من المسؤول عن هذه المهزلة؟ twitter.com/ bihfqU3lMU

– جنيه (@ kissmema7) 30 أغسطس 2022

بهذا نختتم مقال بعنوان هل ميتم خميس مشيط فيديوهات حقيقية ، حيث اطلعنا على صحة الفيديوهات التي تم نشرها حول الاعتداء على الفتيات في منطقة خميس مشيط ، وأسباب الاعتداء ، وقصة الهجوم وتفاصيله ، والفيديو الذي تم إصداره يوثق الهجوم.

السابق
نوره القحطاني وش ترجع
التالي
من هو مدير شرطة خميس مشيط الجديد