غير مصنف

اسالك عن شي مايشوف واذا صارت الدنيا ظلام يشوف اسمه مكون من أربعة حروف معروف عند البدو يقدمونه للضيوف

أسألك شيئًا لا يمكنك رؤيته ، وعندما يظلم العالم ، سيرى اسمه مكونًا من أربعة أحرف معروفة للبدو الذين يقدمونها للضيوف. هذا اللغز ليس مجرد لغز ممتع ، ولكن قافية متوازنة أيضًا ؛ إنه أحد الألغاز الشعرية المضبوطة ؛ لتسهيل الأمر على الشخص لربط المعاني وتذكر جملة اللغز للتوصل إلى حلها الصحيح ؛ اليوم ، من خلال الصفحة الرحال نيوزية ، سنكشف عن حل هذا اللغز وفي نفس الوقت نقدم باقة من الألغاز الرائعة.

أسألك شيئًا لا يمكنك رؤيته ، وإذا أظلم العالم ، فسترى اسمك مكونًا من أربعة أحرف معروفة للبدو ، يقدمونها للضيوف.

إذا قدم لنا أحدهم اللغز “يمكن رؤية شيء ما ، وعندما يصبح العالم مظلماً ، يمكن رؤيته”. هذا اللغز صعب ويستغرق وقتًا للتفكير فيه ، ولكن بسهولة ، إذا لم يكن المرء قادرًا على حله ، يمكن التأكد منها على النحو التالي:

حل اللغز: ميسم وميسم هي كلمة بدوية خليجية معروفة لقاذفة نارية تتوافق مع مواصفات اللغز.

اقرأ أيضًا: ما الذي سيحميك في الصيف ، يغذيك ويدفئك في الشتاء؟

الألغاز المحيرة مع الحلول

بعض الناس لا يملكون القدرة على قول شيء مضحك لملء الوقت مع الآخرين ؛ لذلك تعتبر الألغاز حلاً مناسباً في التجمعات التي تسمح بذلك ، وفيما يلي بعض منها:

اللغز: يستطيع أن يراه ، لكنه لا يراك ، فهو ليس جمادًا ولا حيوانًا ، فما هو؟ الجواب: أعمى. اللغز: شيء محمّل بالكلمات ولا يتكلم أبدًا ، ما هو؟ الجواب: كتاب. اللغز: انزلقت البيضة من يدي وسقطت على الأرض لكنها لم تنكسر! ماهو السبب؟ الجواب: ربنا سيغطي. اللغز: إذا لم تتمكن من اختيار الخيار الصحيح ، يمكنك تجربة ….؟ الجواب: مخلل خيار. ريدل: ترتدي تنورة بعد التنورة وعندما تراها تقول مسحورة ما هو؟ الجواب: خس. اللغز: الإبرة سقطت على الأرض ولم تدق ، لماذا؟ الجواب: ليس له فضل.

ألغاز صعبة مع حلول

يتطلب حل الألغاز شخصًا على دراية ويقرأ ؛ لمساعدته على تعلم خصائص الأشياء والإجابة بسهولة أكبر ، إليك بعض الألغاز الذكية والممتعة:

لغز: لماذا الخشب يجعلنا نبكي؟ الجواب: لأنها قطعت من الشجرة. ريدل: كل سكان آسيا وأوروبا يشربون منها ، ما هو؟ الجواب: اضغط. اللغز: حيوان يخدع الناس ليعتقدوا أنه نبات ، فما هو؟ الجواب: فطر. لغز: لماذا يقف تمثال الحرية؟ الجواب: إنه مجاني. اللغز: عندما يتحرك يأكل ولا يشرب ، يحب أن يدور ولا يتعب أبدًا ، ما هو؟ الجواب: مطحنة. ريدل: شيء نحصل عليه من السكر من أي مكان في العالم ، ما هو؟ الجواب: حلو.

اقرأ أيضًا: حل لغز القرية: 7 رجال ، لكل رجل 7 زوجات ولكل امرأة 7 أطفال. كم عدد سكان هذه القرية؟

الألغاز الشعرية مع الحلول

تتطلب الألغاز الشعرية تركيزًا شديدًا على معاني الكلمات المخفية التي تلمح إلى حد كبير إلى الحل ؛ نقدم مجموعة من الألغاز الشعرية البسيطة مع حلول على النحو التالي:

ريدل: أتوسل إليك من أجل فتاة وكلما ضللت الطريق. الجواب: مروحة سقف. اللغز: نطلب منك عذراء باحترام كبير ، ثم يحرم سفك الدم. الجواب: سكين. لغز: أيتها الأميرة في الإمارة ، ماذا ستصبح والسيدة الحاضرة غير البشرية ، ليست بشرًا ولا ماردًا ، ولا تطير ولا تزرع في مكان مستقر ، ما هو؟ الجواب: الشمس. ريدل: أسألك عن فتاة يصعب التعامل معها ، وبغض النظر عن المدة التي يستغرقها عملها ، وما هو ممل ، يتم طرد أطفالها من فمها. الجواب: دباسة.

من خلال سطور المقال السابق قدمنا ​​لك لغزًا نسألك فيه عن شيء لا يمكنك رؤيته ، وإذا أظلم العالم سترى اسمه مكونًا من أربعة أحرف معروفة لدى البدو ، فسيفعلون ذلك. قدمه للضيوف مع الحل ، بما في ذلك مجموعة من الألغاز الممتعة الأخرى.

السابق
من هي وسام البقاعي ويكيبيديا
التالي
من هي زوجة عبدالخالق الغانم الثانية