غير مصنف

سبب مقتل فارس العلي في ولاية هاتاي تركيا

سبب وفاة فارس العلي في ولاية هاتاي تركيا. تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في الوطن العربي ، وتحديداً في دولة سوريا ، تقارير أولية عن طعن شاب سوري في دولة تركيا ، ما أدى إلى مقتل الشاب فارس العلي ، وإجراء تحقيق. في القضية ، والتحقيق لا يزال مستمرا. ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على تفاصيل وسبب مقتل الشاب السوري فارس العلي في تركيا ، بالإضافة إلى أهم المعلومات عنه.

من هو فارس العلي فارس العلي؟

فارس العلي شاب سوري الجنسية ويقيم في تركيا. أعلنت السلطات التركية وفاة الشاب السوري فارس العلي عن عمر يناهز 17 عاما ، يوم السبت 6 سبتمبر 2022 م. سافر فارس إلى تركيا للعمل وعمل في مصنع للمواد الغذائية. كان قد مضى ثلاثة أيام فقط على عمله الجديد والتقى بامرأة تركية على الفور ، لكن العلاقة سارت بسلاسة. وفي اليوم التالي ، وصل ستة شبان للتحقق من هوية الشاب ثم طعنوه كما يظهر في الكاميرات الأمنية. تم التعرف عليهم وتسليمهم للتحقيق.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة العنود غازي صبحان الشمري

سيرة فارس العلي

فيما يلي نقدم لكم أهم وأهم المعلومات الشخصية عن الشاب السوري المقتول في ولاية هاتاي التركية فارس العلي:

الاسم الكامل: فارس العلي. مكان الميلاد: محافظة ادلب سوريا. سنة الميلاد: 2005 م. الجنسية: سوري الجنسية. الدين والإيمان: الإسلام. الطائفة: أهل السنة والجماعة. الموت: السبت. تاريخ الوفاة: 3 سبتمبر 2022 م. العمر عند الوفاة: 17 سنة. مكان الوفاة: محافظة هاتاي تركيا. سبب الوفاة: طعن. المهنة والنشاط: عامل في معمل غذائي. اللغة الأم: العربية والتركية.

سبب وفاة فارس العلي في هاتاي بتركيا

والسبب في مقتل الشاب السوري فارس العلي في ولاية هاتاي التركية ، طعنه بسكين حاد ، توفي بعدها الشاب يوم السبت 3 سبتمبر 2022 م ، عن عمر يناهز السابعة عشرة. وأثار الحادث غضبًا كبيرًا في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، داعيًا إلى إجراء تحقيق سريع في القضية ، وبعد ساعات قليلة تمكنت السلطات التركية من القبض على الجناة بعد فرارهم من مكان الحادث.

شاهدي أيضاً: السبب الحقيقي لوفاة دانة العتيبي

تفاصيل مقتل الشاب السوري فارس العلي

بدأت القصة عندما أنهى الشاب السوري فارس العلي فترة تدريبه الكروي في أحد ملاعب كرة القدم في مدينة نارليجا بالقرب من مدينة أنطاكية ، حيث لم تتضح هوية المهاجمين بعد. طعنه مما أدى إلى وفاته رحمه الله. وقد بدأ تحقيق أولي في هذا الحادث واعتقال المجرمين. واتضح أن سبب الاعتداء على الشاب هو أن الشاب فارس العلي التقى بامرأة تركية كانت والدة هؤلاء المهاجمين في مقر عمله الجديد.

شاهدي أيضاً: سبب مقتل عبد الله بن زايد الشهري

القصة الكاملة لفارس العلي

بدأت القصة عندما لجأ فارس العلي وعائلته إلى تركيا قبل نحو تسع سنوات بعد مقتل والده في الحرب في سوريا. ولد في محافظة إدلب السورية. تمكن علي من إكمال دراسته والوصول إلى المرحلة الأخيرة من حياته التعليمية وحجز مكانًا لدراسة الطب في الجامعة ومنذ ذلك الحين شهدت حالة وفاته العديد من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقال محمد سرحيل:

اقترب ستة شبان أتراك من فارس ، وسألوه عن اسمه ، وتحققوا من أنه الشاب الذي اصطدم بالعامل ، ثم أخرجوه من كاميرات المراقبة وطعنوه ، مما أدى إلى وفاته مباشرة ، وعندما علمت ، نُقلت والدته إلى المستشفى طوال الليل وهي الآن في حالة مستقرة.

في نهاية سطور هذا المقال ، بالإضافة إلى أبرز المعلومات حول مقتل الشباب السوري في ولاية هاتاي التركية ، سنتعرف على سبب مقتل فارس العلي في ولاية هاتاي التركية. . السبت 3 سبتمبر 2022 م ، بطعنات متعددة بسكين حاد.

السابق
من هو مهاجم الاهلي السعودي الجديد
التالي
من هو فارس العلي المقتول في تركيا