غير مصنف

من هو فارس العلي المقتول في تركيا

من هو المقتول فارس العلي في تركيا من الأمور التي يريد الكثير من الناس معرفتها ، لأن الإعلام العربي وجميع مواقع التواصل كانت مليئة بالأخبار عن مقتل شاب عربي في تركيا ، مما أثار جدلاً. كل تفاصيل القضية ، لذا يهتم الموقع الرحال نيوزي بإعطائنا كل التفاصيل المتوفرة حول مقتل فارس العلي بعد معرفة من هو فارس العلي وعمر فارس العلي.

من هو فارس العلي؟

فارس العلي هو شاب سوري لجأ منذ حوالي تسع سنوات مع عائلته إلى الأراضي التركية حيث كان بالضبط عام 2013 ميلادي. فارس العلي هو في الأصل من قرية أريحا من مدينة إدلب شمال سوريا ، جامعة بورصة لأنه كان يخطط لرحلة إلى الجامعة التي حضرها قبل أيام قليلة من مقتله.

كم عمر فارس العلي؟

يبلغ الشاب السوري فاري العلي 18 عامًا فقط ، حيث أكمل تعليمه الثانوي هذا العام للالتحاق بكلية الطب البشري بجامعة بورصة ، ما يعني أنه لا يزال في ريعان شبابه. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه قضى ما يقرب من نصف حياته في تركيا ، منذ أن سافر إلى هناك مع والدته قبل حوالي 9 سنوات.

قتل فارس العلي في تركيا

عُثر على الشاب السوري فارس العلي ميتًا بعد أن أنهى لعب كرة القدم وخرج من الملعب ، حيث عُثر عليه مطعونًا عدة مرات في ولاية حتا التركية ، واعتقال شاب مشتبه به في هذه الجريمة.[1]

سبب وفاة فارس العلي في هاتاي بتركيا

ولم يتم تحديد سبب مقتل الشاب بدقة ، لكن أحد أقاربه قال إن الشاب فارس العلي التقى بامرأة تركية قبل وفاته ببضعة أيام.

من هو فارس العلي الذي قتل في تركيا مقال تحدث عن مقتل الشاب السوري فارس العلي طعنا في أنطاكيا وتحديدا في ولاية هاتاي التركية حيث لا يزال هذا الشاب صغيرا. ، دخل كلية الطب البشري قبل أيام قليلة من العثور عليه مقتولاً.

السابق
سبب مقتل فارس العلي في ولاية هاتاي تركيا
التالي
من هي زوجة سامر المصري ويكيبيديا