غير مصنف

حقيقة وفاة الشيخ عمر عبدالكافي

حقيقة وفاة الشيخ عمر عبد الكافي؟ فيما انتشر خبر وفاة الشيخ عمر عبد الكافي في الساعات الأولى من صباح الخميس 8 أغسطس 2022 ، مما أثار ضجة كبيرة وحزنًا عبر العديد من منصات التواصل ، سنتعرف على الشيخ عمر عبد الكافي عبر موقع الرحال نيوز ، بالإضافة إلى كم عمره يا د. عمر عبد الكافي وما حقيقة وفاة د. عمر عبد الكافي مع رابط لحسابه الرسمي على فيسبوك.

من هو الشيخ عمر عبد الكافي – ويكيبيديا

الشيخ عمر عبد الكافي ، داعية إسلامي مصري ، وتحديداً من محافظة المنيا. يبلغ عمر الشيخ عمر حوالي 71 سنة. ولد فهر في الأول من مايو 1951 م. التحق الشيخ عمر بمدرسة الزراعة ثم كلية الدراسات العربية والإسلامية ، ثم حصل على درجة الماجستير في الفقه المقارن ، والجدير بالذكر أنه عاش في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عدة سنوات.

شاهدي أيضاً: كم عمر عبد الكافي

سيرة الشيخ عمر عبد الكافي

تتمثل سيرة الشيخ عمر عبد الكافي في النقاط التالية:

الاسم الكامل: عمر عبد الكافي شحاتة. الاسم المستعار: عمر عبد الكافي. تاريخ الميلاد: 1 مايو 1951 م. العمر: 71 سنة. العلامة الفلكية: برج الثور. مكان الميلاد: المنيا ، صعيد مصر. الجنسية المصرية. المؤهلات العلمية: دكتوراه في العلوم من كلية الزراعة ، بكالوريوس في الدراسات العربية والإسلامية ، وماجستير في الفقه المقارن. دين المسلمين. الحالة الاجتماعية: متزوج. الزوجة: حفيدة الشيخ مهيب الدين الخطيب. الأطفال: 3 أولاد وبنتان. أسماء الأبناء: أحمد ، عمار ، بلال ، هدى ، ندى. المهنة: عالم أحياء وكاتب وخطيب إسلامي. اللغة الأم: العربية الفصحى. لغات أخرى: يتحدث الشيخ اللغة الإنجليزية بطلاقة ولهجة مصرية. سنوات من النشاط: بدأت ممارسته القانونية عام 1972 وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا.

شاهدي أيضاً: أين ي عيش عمر عبد الكافي؟

حقيقة وفاة الشيخ عمر عبد الكافي

لم يمت الشيخ عمر عبد الكافي وما انتشر إلا إشاعات كاذبة ، حيث كتب أحد الرواد التعلق بصورة الشيخ عمر عبد الكافي ما يلي:[1]

انا لله وانا اليه لراجعون. تعازي الحارة لأمة الإسلام. رحم الله الفكر المستنير والنصح الحسن. وداعا د. عمر عبد الكافي. خالص تعازي الأسرة وخالص العزاء للأستاذ محمود عبد الكافي.

هذا دفع الشيخ عمر عبد الكافي إلى تحميل صورة لنفسه يضحك ويبتسم باللغة العربية على صفحته الرسمية على منصة تويتر وقال أعلاه:[1]

قبل يومين انتشرت الاشاعة الموسمية بانني وافته المنية وهي مكتوبة على كل حي (انت ميت وهم ميتون) لكنني ما زلت على قيد الحياة والحمد لله أنا أمارس الدعوة إلى الله. أتمنى أن لا ينشر كل العشاق شيئًا إذا لم يكونوا متأكدين منه ، فالأفضل أن نكون جميعًا مختومًا بالله ، حبيبك في الله عمر عبد الكافي.

شاهدي أيضاً: هل توفي الشيخ عمر عبد الكافي؟

ما مدى ثراء الشيخ عمر عبد الكافي؟

يبلغ الدخل السنوي للشيخ عمر عبد الكافي حوالي 373 ألف دولار ، لأن الشيخ عمر عبد الكافي يعمل على تقديم العديد من البرامج الدينية ولديه أيضًا عدد كبير من الكتب والكتب التي تجلب له ربحًا سنويًا يزداد مع زيادة عددها. فعلى سبيل المثال كتاب الوعد الحقيقى حقق ايرادات وصلت الى عتبة 3 ملايين درهم.

شاهدي أيضاً: من هو خالد حازم شومان من ويكيبيديا

فيسبوك عمر عبد الكافي

الشيخ والخطيب الإسلامي عمر عبد الكافي يمتلكان حسابًا رسميًا تم التحقق منه بعلامة زرقاء على منصة Facebook. لديه أكثر من مليون و 800000 متابع من جميع أنحاء العالم العربي من خلال هذا الحساب ، ويمكن الوصول إلى حسابه مباشرة من خلال متابعته “من هنا”.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال حول حقيقة وفاة الشيخ عمر عبد الكافي ، والذي من خلاله تعرفنا على الشيخ والخطيب عمر عبد الكافي ، بالإضافة إلى سيرته الذاتية ، وما حقيقة وفاتها ، والتي ونفى عبر صفحته الرسمية على منصة فيسبوك وتعاملنا معه كما نرتبط بحسابه الرسمي على منصة فيسبوك.

السابق
عمر كاميلا زوجة تشارلز
التالي
سبب خروج عمر عبد الكافي من مصر