غير مصنف

هل اعتزلت سيرين عبد النور الفن

هل اعتزلت سيرين عبد النور كفنانة؟ أبرز سؤال في المرحلة الحالية بعد تصريحات سيرين الأخيرة خلال مقابلاتها الأخيرة مع الصحافة ، حيث أثارت الشكوك حول مستقبلها المهني بعد قرابة ثلاثة عقود من الخبرة في المجال ، وسيرين عبد النور وجه فني يتميز الجمال والأداء ولها قاعدة جماهيرية ضخمة. من هي سيرين عبد النور وويكيبيديا سنتعرف عليها في الموقع الرحال نيوزي الذي سيوفر في السطور التالية معلومات عن العمر الحقيقي لسيرين عبد النور والزوج الفريد لسيرين عبد النور وويكيبيديا.

سيرين عبد النور على ويكيبيديا

سيرين عبد النور مغنية وممثلة لبنانية تبلغ من العمر 45 عامًا. ولدت في العبادية بلبنان في 21 فبراير 1977 م لأب لبناني وأم يونانية. بدأت في عروض الأزياء قبل أن تتحول إلى الغناء وارتقت إلى الشهرة بألبوم “ليلة من الليالي”. الذي صدر عام 2004 م حيث يعتبر دخولها عالم الموضة. كانت لها خبرة في التمثيل كعارضة فيديو موسيقية ، حيث ظهرت مع سلطان الطرب الوسط في أغنية “كلام الناس” ، وأشهر أعماله التمثيلية فيلم أبو العلمين حمودة.

شاهدي أيضاً: من هي عائشة بن أحمد ويكيبيديا

سيرة سيرين عبد النور

تراوحت أعمال سيرين عبد النور بين عروض الأزياء والتمثيل والغناء ، كما ظهرت كعضو في لجنة تحكيم برنامج المواهب “المطرب المقنع – من أنت؟” في نسخته الأولى ، السطور التالية هي قائمة من ومن أهم البيانات الشخصية لسيرين عبد النور وهي:[1]

الاسم الأول والأخير: سيرين عبد النور – إنجليزي “سيرين عبد النور”. الأهل: غير معروف. مواليد: 21 فبراير 1977 م. مكان الميلاد: العبادية – لبنان. العمر: 45 سنة. محل الإقامة الحالي: بيروت – لبنان. الدرجة العلمية: بكالوريوس محاسبة. ألما الأم: معهد بيروت للمحاسبة. اللغة الرسمية: العربية – اللبنانية. اللغات الثانوية: الفرنسية – الإنجليزية. الجنسية: لبنان. المعتقدات الدينية: المسيحية. الطائفة: الروم الارثوذكس الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم زوجها: فريد رحمة. عدد الأبناء: طفلان (تاليا – كريستيانو). الوظيفة: عارضة أزياء ومغنية وممثلة. سنوات من النشاط: بدأت عبد النور مسيرتها الاحترافية من 1993 م – حتى الآن.

هل اعتزلت سيرين عبد النور كفنانة؟

ألمحت النجمة سيرين عبد النور إلى احتمالية اعتزالها في المستقبل القريب ، في إطار ردها على شائعات اعتزالها المنتشرة ، خلال استضافتها الإعلامية المواطنة ندى عتيقي ، برنامج mbc الشائع ، حيث سئل افتراضيًا عن إمكانية التقاعد في المستقبل وكان الجواب “لم لا” ، ومن الطبيعي أن نفكر به بعد 22 عامًا ، لأنه ليس مبتدئًا ، فالفنان يقوده إلى ذلك بالمواعيد. إن اتخاذ مثل هذا القرار والتقاعد المقصود في المستقبل هو التقاعد عن التمثيل فقط وليس الفن المتعلق به.

شاهدي أيضاً: من هي منى موصلي من ويكيبيديا

مسلسل سيرين عبد النور

ألمحت سيرين إلى تقاعد محتمل من التمثيل بعد 22 عامًا من الاختبار تم الإبلاغ عنها ذاتيًا ، حيث قدمت خلالها عددًا من الأعمال ، بما في ذلك ما يلي:

ماريانا. ابنتي. أسير. غدا يوم آخر. أدهم. لعبة الموت. فوانيس العشاق. هيبة. دور العمر. حلمة بواحدة.

شاهدي أيضاً: من هي ريم مصطفى من ويكيبيديا

انستغرام سيرين عبد النور

تعتبر سيرين عبد النور من أشهر فناني عالم التواصل الاجتماعي ، فقد تجاوز حساب سيرين على إنستجرام 13 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي ، بعد تألق كبير في عالم التمثيل والغناء وخاصة التمثيل مما ساهم في نجاحها في الحصول على عدد كبير من المتابعين والاهتمام ، يمكن متابعة أخبار سيرين من خلال التحديثات التي تشاركها مع الجمهور حول أحدث أعمالها ومشاركتها الفنية ، بالإضافة إلى المقتطفات الشخصية اليومية من خلال زيارة حسابها مباشرة “من هنا”.

هكذا؛ في ضوء هذه القراءة السريعة لمشاركات سيرين عبد النور على انستجرام نختتم مقالنا بعنوان سيرين عبد النور متقاعد من الفن ، والذي ناقشنا فيه تفاصيل رد فعل سيرين عبد النور على شائعات اعتزالها وأهم أعمالها عبر مختلف. الفقرات.

السابق
هل الرياضة تؤثر على الدورة الشهرية
التالي
عبدالوهاب السياف وش يرجع