غير مصنف

كم عمر عبد الرحمن مهداوي مدرب منتخب الجزائر

كم عمر عبد الرحمن المهداوي مدرب المنتخب الجزائري الذي قال وداعا لعالمنا وخرج من الشارع الرياضي مسدودا من الحزن على رحيله بعد أن قضى معظم حياته في الشارع الرياضي المجد باسم العلم. من بلده الجزائر حيث غادر بعد ذلك ، الذي أثرى تاريخه الرياضي بموجة من الإنجازات المشرفة كلاعب وكمدير تكنيك ، من هو عبد الرحمن المهداوي وويكيبيديا؟ سنتعرف على هذا في موقع الرحال نيوز الذي سيقدم في السطور التالية معلومات عن عمر عبد الرحمن المهداوي وسبب وفاة عبد الرحمن المهداوي المدرب الحقيقي للجزائر.

عبد الرحمن المهداوي ويكيبيديا

عبد الرحمن المهداوي رياضي جزائري راحل ، نشط كلاعب كرة قدم محترف لعدة أندية جزائرية ، حيث مثل فريق ديزرت ووريورز في أكثر من مناسبة دولية في الثمانينيات والتسعينيات الجزائري – مولودية قسنطينة – الجزائري اتحاد حاراتشو – مولودية الجزائر – الدفاع الجزائري Tajanant) والعربي (تعاون بين السعودية والأهلي الليبي) لأنه درب الفريق الأول للجزائر أكثر من مرة والمنتخب العسكري الذي فاز معه بلقب المونديال 2011.

شاهدي أيضاً: من هو نور الدين زكري ويكيبيديا

سيرة عبد الرحمن المهداوي

يعتبر عبد الرحمن المهداوي أحد أساطير كرة القدم التي ولدتها الرياضة الجزائرية. إنه أحد المدربين ذوي الخبرة ذوي الخبرة الوطنية والدولية ويتمتع ببيرة احترافية صادقة. تتضمن السطور التالية أبرز معالم سيرة المهداوي وهي كالتالي:

الاسم الأول والأخير: أندرو ألبرت كريستيان إدوارد – إنجليزي “عبد الرحمن مهداوي”. الأهل: غير معروف. تاريخ الميلاد: ولد المهداوي عام 1950 م. مكان الميلاد: الجزائر. محل الإقامة الحالي: متوفى. تاريخ الوفاة: ١٣ سبتمبر ٢٠٢٢ م. سبب الوفاة: المعاناة من مرض عضال. مكان الوفاة: الجزائر. الجنسية: الجنسية الجزائرية. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: غير معروف. دين الاسلام. المستوى الأكاديمي: غير معروف. اللغة الأم: العربية – الجزائرية. اللغات الثانوية: الفرنسية. المهنة: رياضي سابق.

كم عمر مدرب المنتخب الجزائري عبد الرحمن المهداوي؟

توفي عبد الرحمن المهداوي المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري ، الثلاثاء ، عن 72 عاما. ولد في الجزائر عام 1950 م وتوفي في مسقط رأسه الجزائر بعد معاناته من مرض عضال لسنوات. اساطير كرة القدم في الجزائر صاحب ارقام كبيرة سواء كلاعب او كمدرب.[1]

شاهدي أيضاً: من هو رياض محرز ويكيبيديا

الفاف يعزي بوفاة المدرب السابق عبد الرحمن المهداوي

أعرب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” ، جاهد عبد الوهاب زفيزف ، عن خالص تعازيه لأسرة المرحوم عبد الرحمن المهداوي فور تأكيد نبأ وفاته ، مشيرًا إلى أن رئيس الفاف كان قد وصل أحد المتابعين الشخصيين لصحة المتوفى قبل وفاته كما كتب حزن وفاته على الموقع الرسمي لـ “الفاف” ذكر فيه ما يلي:

“وصلتنا اليوم نبأ وفاة عبد الرحمن المهداوي ناخب وطني سابق بقلب متواضع وراضٍ على قدر الله عز وجل. قدم جزائرية تتمنى أن يغفر له الله تعالى ويجمعه بعد ذلك”. على الصالحين والصبر على اقاربه والعزاء “.

حياة عبد الرحمن المهداوي

قبل وفاة عبد الرحمن المهداوي تداول نشطاء صور قديمة وحديثة له على مواقع التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على حالته وشكله المتغير كلياً بسبب المرض الذي أصابه في السنوات الأخيرة من حياته ، وعلقوا: “أعظم خيانة هي عندما تخونك صحتك “، قال المهداوي الذي عاش حياته في الصلاة والجولات. في عالم الرياضة ، وتحديداً في المستطيل الأخضر ، منذ الطفولة المبكرة ، سعى إلى شغفه الأول بالركض خلف الساحرة المستديرة. هنا اليوم ، الراحل وتوفي المهداوي ، بعد ترفيه الجماهير كلاعب ، واستمراره في مسيرته الترفيهية كمدرب وطني متميز.

هكذا؛ في ضوء ما عرفناه عن مرض الراحل المهداوي قبل وفاته ، نختتم مقالنا بعنوان كم عمر عبد الرحمن المهداوي مدرب المنتخب الجزائري ، حيث تعرفنا من خلال فقراته على … شخصية المهداوي ومسيرته المشرفة.

السابق
عدد الوفيات في حادثة انهيار عمارة في اللويبدة عمان
التالي
قصة انهيار عمارة في اللويبدة عمان