غير مصنف

من هي سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان

من هي سالي حافظ التي هاجمت مصرف لبنان؟ حيث انتشرت من قبل العديد من وسائل الإعلام اللبنانية المحلية ، بالإضافة إلى العديد من وسائل الإعلام الدولية الأخرى ، العديد من التقارير التي تفيد بأن شابة لبنانية اسمها سالي حافظ سرقت مصرفًا لبنانيًا ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على من هي سالي حافظ بالإضافة إلى ما هو. سبب هجومها على البنك مع مقاطع فيديو تنقل لحظات هجومها.

من هي سالي حافظ التي هاجمت مصرف لبنان؟

سالي حافظ فتاة من أصل لبناني وجنسية ، ربما في الثلاثينيات من عمرها ، من عائلة لبنانية ميسورة الحال. في صباح يوم الأربعاء 14 أيلول / أغسطس 2022 ، داهمت هي وعدد من مساعديها فرع بنك لبنان والمهجر في السوديكو ، وهددت سالي موظفي الأمن والبنك بسلاح ناري ، فقيل لها إنها بندقية مزيفة وليست حقيقية كما هي. سكبته على نفسها وعلى موظفي البنك. مادة قابلة للاشتعال لاسترداد أموالها التي كانت قد أودعتها في البنك وسط حالة من الهلع إلى أن لوح أحد السلطات بسلاح بحوزتها لتخويف الحاضرين.[1]

شاهدي أيضاً: ما أصل عائلة لجين الهذلول؟

سيرة سالي حافظ

أهم المعلومات عن سالي حافظ هي كالتالي:

الاسم العربي: سالي حافظ. الاسم الانكليزي: سالي حافظ. مولود: ربما التسعينيات. العمر: ربما في الثلاثينيات من عمره. مكان الميلاد: مدينة في لبنان. الجنسية: لبناني. الجنسية: لبنان. التعليم: غير معروف. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: الإنجليزية. المهنة: ناشط حقوقي – مهن أخرى غير معروفة بعد. سبب الشهرة: هجوم على مصرف في لبنان.

شاهدي أيضاً: من هي والدة لجين الهذلول من ويكيبيديا

سبب هجوم سالي حافظ على مصرف لبنان

سبب اقتحام الفتاة اللبنانية سالي حافظ البنك هو أنها أخذت وديعتها المحتجزة عليها كبقية اللبنانيين تحت تهديد السلاح لتغطية النفقات الطبية لأختها التي تعاني. من مرض السرطان وتحتاج إلى السفر إلى الخارج لإجراء إحدى العمليات الجراحية والحصول على الرعاية التي تحتاجها ، وتمكنت سالي بالفعل من الحصول على 13000 دولار وحوالي 6 ملايين ليرة لبنانية وهذا جزء من وديعتها ، وليس الإيداع بالكامل.

شاهدي أيضاً: حقيقة طلاق فهد البطيري ولجين الهذلول

ما هي رواية سالي حافظ ، ترسيب مسلح؟

وأجريت مقابلة إعلامية مع سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان للوقوف على تفاصيل الحادث وسببه.[1]

رأيت قطعة مني ملقاة أمامي وفي بنك الفسخا من منزلي بمبلغ 20 ألف دولار جمعناها بعرق جباهنا واحتاجت أختي إلى 50 ألف دولار وبعنا نصف الأشياء. منزلنا هذا من خلال الكاميرات ، لم أرغب في إيذاء أي شخص ابن أخي يلعب بمسدسي وهي لعبة يستخدمونها في المسلسلات وأنا ضد مسدس سائب.

هل تم القبض على سالي حافظ؟

كانت هناك تقارير عديدة توحي بأن الشرطة اعتقلت سالي حافظ ، بالإضافة إلى عدة تقارير أخرى تشير إلى أنها سافرت إلى تركيا ، لكن المصادر الرسمية نفت ذلك ، كما أفاد الأمن العام اللبناني على صفحته الرسمية على تويتر بما يلي:[1]

انتشرت شائعات عن قيام المديرية العامة للأمن العام باعتقال المواطنة سالي حافظ التي قامت بسرقة أحد البنوك في بيروت. وتحرص المديرية على أن تؤكد أن هذا التقرير كاذب ، وأنها لم تعتقل إطلاقا وأنها لم تغادر لبنان عبر مطار رفيق الحريري الدولي.

فيديو لهجوم سالي حافظ على مصرف لبنان

مقطع الفيديو لهجوم سالي حافظ على بنك لبنان نشرته قنوات إخبارية عديدة منها العربية ، ويمكنك مشاهدة الفيديو كالتالي:

الأمن العام اللبناني يعتقل مودعًا مسلحًا اقتحم مصرفًا بعد تلقيه 20 ألف دولار # عربي pic.twitter.com/PdigV40QOV

– بالعربية (Arabiya) 14 سبتمبر 2022

سالي حافظ على الفيسبوك

الشابة اللبنانية التي اقتحمت بنك لبنان صباح اليوم لديها حساب على منصة فيسبوك أطلقت من خلاله بثًا مباشرًا للحادث ببيانها بخصوص هجومها على البنك ، ويمكن الوصول إلى هذا الحساب مباشرة “هنا” . “.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال حول من هي سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان الذي نعرف من خلاله سالي حافظ بصرف النظر عن سبب سرقتها للبنك.

السابق
شوق الهادي وش ترجع
التالي
من هو زوج الهام علي الاول