غير مصنف

من هي مايا البكري ويكيبيديا

من هي مايا البكري وويكيبيديا التي أصبحت حديث الإنترنت بعد أن نشر زوجها الممثل السوري سامر إسماعيل صورها على إنستغرام ، حيث لاحظ الكثير من المتابعين تشابهها الكبير مع المطربة الأمريكية شاكيرا ، لذلك من خلال رابط المكان نحن سوف نتحدث عن مايا البكرة واهم المعلومات من لها علاقة ومن هو زوجها.

من هي مايا البكري؟ – ويكيبيديا

مايا البكري مصممة أزياء صربية من أصل سوري وزوجة الممثل السوري سامر إسماعيل ، وأخرى من خلال حساباته الشخصية لديها طفلان هما ريان وروي.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة سامر إسماعيل ويكيبيديا؟

سيرة مايا البكري

لم يتوفر الكثير من المعلومات عن مايا البقرة وسنذكر أهم البيانات التي تم الحصول عليها:

الاسم الكامل: مايا البكري. تاريخ الميلاد: غير معروف. مكان الميلاد: ولدت في صربيا. الجنسية: يحمل الجنسية السورية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: سامر اسماعيل. اسم الأبناء: رايان وروي. اللغة الأم: العربية. لغة أخرى: الإنجليزية. المهنة: مصمم أزياء.

شاهدي أيضاً: من هو زوج كاريس بشار ويكيبيديا

من هو زوج مايا البكري؟

زوج مايا البكري هو الفنان السوري سامر إسماعيل. ولد في مدينة حمص. ولد في عائلة فنية راسخة حيث والده هو النحات جمال إسماعيل. تزوجا في عام 2017 بعد عامين من المواعدة ، حيث التقيا في صربيا في عام 2015 وأنجب الزواج طفلين ، روي وريان. [1]

شاهدي أيضاً: من هي سوزان الصالح من ويكيبيديا

سيرة سامر اسماعيل

تتضمن السيرة الذاتية ما يلي:

الاسم الحقيقي: سامر جمال إسماعيل. الكنية: سامر اسماعيل. تاريخ الميلاد: من مواليد 8 يوليو 1985 م. العمر: 37 سنة. مكان الميلاد: حمص ، سوريا. الجنسية: يحمل الجنسية السورية. الدين والإيمان: اعتناق الدين الإسلامي. المهنة: ممثل. اسم الزوجة: مايا بكري. عدد الأطفال: روي ورايان المؤهلات: تمثيل وإخراج. علما الأم: المعهد العالي للفنون المسرحية / دمشق. اللغة الأم: العربية. اللغة الثانوية: اللهجة السريانية والإنجليزية. سنوات العمل: بدأت في 2002 حتى الآن.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة محمد رمضان ويكيبيديا

من هم أبناء مايا البكري؟

أنجبت مصممة الأزياء السورية مايا البكري زوجها الممثل سامر إسماعيل ولديها طفلان:

ريان سامر اسماعيل. روي سامر اسماعيل.

وفي نهاية المقال تحدثنا عن من هي مايا البكري من ويكيبيديا ، أهم المعلومات عنها ، من هو زوجها وسيرتها الذاتية.

السابق
من هم أعضاء فرقة مياس اللبنانية بالأسماء
التالي
من هي مروة محمد ويكيبيديا