غير مصنف

ابطال مسلسل القليل من ضوء النهار بالأسماء والصور

أبطال مسلسل Little Daylight بالأسماء والصور ، العمل التركي الجديد الذي حقق نسبة مشاهدة عالية واهتمام كبير ، بعد مقدار التوتر والإثارة الذي حققته من خلال عرض الحلقات الأولى ، فما هي قصة الحلقة الأولى؟ المسلسل التركي Little Daylight بالتفصيل ، والذي سيعرف في موقع الرحال نيوز ، والذي سيقدم في السطور التالية تاريخ إنشاء مسلسل “Little Light of Day” وفكرة عن عدد حلقات مسلسل “ليتل لايت أوف داي” والحلقات المعروضة حتى الآن.

سلسلة ضوء النهار الصغير – ويكيبيديا

مسلسل Little Daylight عبارة عن مغامرة صيفية تمزج بين الدراما والقليل من الكوميديا ​​، وهي أحدث مشروع للفنانة التركية الشهيرة سراي كايا والتي تنفرد بدور البطولة فيها:[1]

عنوان العمل: القليل من ضوء النهار – “بير كوجوك غون إيسيغي” باللغة التركية. نوع العمل: مزيج من الرومانسية والكوميديا. لغة العمل: التركية. عدد الفصول: الموسم 1. الحلقات: غير معروف. مدة كل حلقة 135 دقيقة. المنتج المنفذ: ريسول أوزكايا. المنتج: جوخان إركال – نازلي هبتورك – أوجور تركمان. بلد المنشا: تركيا. اسم المخرج: سيرما برادلي – بورشاك دانيال. أبطال الأكشن: مجموعة من نخبة الفنانين في تركيا. تحرير: أولكو بيرينتش – سيلين أوشن. تصوير: سردار أرموتلو – أوكان عرجان. مواقع التصوير: بين تركيا وإيطاليا. العرض الأول: 5 سبتمبر 2022 م. القناة الناقلة: ITV التركية. تنسيق الصورة: 1080i HDTV.

قصة سلسلة Little Daylight

تجسد أحداث مسلسل “Little Light of Day” قصة عاطفية بعنوان “أنت لا تعلم ، ربما يكون الألم الذي تحمله الآن أعظم هدية يمكن أن تتلقاها في المستقبل”. لقد عانت من الوحدة والألم عندما خسرت. زوجها في حادث سيارة ذات يوم ليكتشف أنها تعيش كذبة كبيرة لسنوات عديدة عندما تكتشف عالمه الخفي الذي لم يتوقف إلا عندما كان لديه أطفال من الآخرين ؛ في الواقع ، هناك العشرات من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة ، مما تسبب في انهيار عالمها تمامًا.

شاهد أيضا: قصة مسلسل أنا ملك تركيا بالتفصيل

أبطال مسلسل “ليتل لايت أوف داي” بالأسماء والصور

تضم سلسلة Little Light of Day نخبة من نخبة الفنانين الأتراك الشباب وعدد من الوجوه الشابة التي قد تكون أسماءها وشخصياتها الأجمل على النحو التالي:

سراي كايا بدور إليف.

جزم أونسال بدور فوليا.

بيرك أوكتاي بدور فيرات

إسراء درمانز يوغلو بدور عمران

Tugçe Açıkgöz بدور ديلا.

سيما كور كاماز مع شخصية سودي.

يلماز بيرقدار.

ياجيت يابيسي بدور هاكان.

يسرا جيك.

جيسام أونسال.

أزرا أكسو في دور غونز. بيران قطان بدور ألبرت. شفق توبال توفاني كوكبينار سيميج أويسال جلال الدين ديميريل بوركو أوزير سوريا غورسل

شاهد أيضا: عدد حلقات المسلسل التركي Stiletto

موعد العرض الأول لسلسلة “Little Daylight”

أعلنت شركة الإنتاج ITV مؤخرًا عن مسلسل “ليتل لايت أوف داي” أن المسلسل الجديد سيعرض في إنتاجه اعتبارًا من يوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 م ، على أن تُعرض الورش على نفس القناة. بمعدل حلقة أسبوعية مسائية. كل يوم إثنين ، فيما سيعاد بث الحلقة في صباح اليوم التالي الساعة الثامنة بتوقيت لندن والساعة السابعة صباحاً بتوقيت الرياض ، لذا ستعرض الحلقة باللغة العربية لاحقاً على عدد من المنصات الإلكترونية التي حصلت على البث. حقوق.

شاهد أيضا: قصة المسلسل التركي أجمل منك وطاقمه

عدد حلقات Little Daylight

لا يزال العدد الدقيق لورش العمل مجهولاً ، حيث أن المسلسل ما زال يصور وقد عرض حتى الآن حلقتين مليئتين بجو الإثارة والتشويق ، وهو نوع العمل مع حلقات طويلة بمعدل “135 دقيقة لكل حلقة. . “

هكذا؛ في ضوء تفاصيل حلقات أحدث الأعمال الدرامية التركية “بير كوجوك جون إيسيجي” ، نختتم مقالنا بعنوان “سلسلة البطل ليتل لايت أوف داي” بالأسماء والصور بعد التعرف على كل التفاصيل من حيث الإنتاج ، التوجيه والطاقم من خلال فقراته.

السابق
من هي شروق الحربي ويكيبيديا
التالي
شخصية ماجد في مسلسل اختطاف