غير مصنف

من هي زوجة طارق شوقي وزير التعليم السابق

من هي زوجة طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق الذي نشر عبر حسابه على فيسبوك خبر وفاته بعد مرضه وطارق شوقي هو وزير التربية وأحد قيادات مسار التعليم الهندسي فيها المعروف؟ التزامه الكبير خلال فترة خدمته ، واكتسب خبرة عملية من خلال عمله في الولايات المتحدة الأمريكية لأكثر من عشرين عامًا ، لذلك يتابع الموقع الرحال نيوزي تفاصيل حياة طارق شوقي الشخصية للوصول إلى سيرته الذاتية وسبب وفاته. زوجة طارق شوقي وزير التربية السابق.

من هو طارق شوقي على ويكيبيديا؟

طارق شوقي مهندس وأكاديمي ووزير سابق للتربية والتعليم. ولد شوقي في العاصمة المصرية القاهرة ، وأكمل دراسته الأكاديمية في الهندسة الميكانيكية قبل أن يكمل تعليمه في الولايات المتحدة الأمريكية. عمل باحثًا في معهد ماساتشوستس في الثمانينيات ، وفي نهاية عمله حصل على جائزة الرئاسة الأمريكية.درس شوكة لأكثر من عشر سنوات في اليونسكو وقاتل من أجل حركات الإصلاح في التعليم والاتصالات والتكنولوجيا.

شاهدي أيضاً: سبب إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي من منصبه ..

سيرة طارق شوقي

طارق شوقي من أعلام دولة مصر وفيما يلي معلوماته الشخصية:

الاسم الكامل: طارق جلال شوقي احمد شوقي. الاسم المستعار: طارق شوقي. تاريخ الميلاد: من مواليد 12 يونيو 1957 م. العمر: 65 سنة. العلامة الفلكية: برج الجوزاء. محل الميلاد: القاهرة / جمهورية مصر العربية الجنسية: مصري. دين المسلمين. المؤهلات: بكالوريوس هندسة ميكانيكية ، ماجستير هندسة. الما الأم: جامعة القاهرة ، جامعة براون. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: اثنان. الأخ: عمر شوقي. الوظيفة: أكاديمي وزير التربية والتعليم السابق. سنوات من النشاط: بدأ نشاطه المهني عام 1985 ويستمر حتى يومنا هذا.

من هي زوجة طارق شوقي وزير التربية والتعليم الأسبق؟

زوجة وزير التربية والتعليم السابق طارق شوقي هي السيدة زينب مرشدي من أصل مصري وأصلها ، وهي في العقد السادس من عمرها ، كان طارق شوقي مرتبطًا بزوجته منذ سنوات ولم تظهر إلا في وسائل الإعلام مرة واحدة وبعد زوجها. قبلت مشروع تعليمي جديد ، قالت السيدة زينب للاجتماع إنها فخورة بزوجها وتدعمه في كل خطوة على الطريق ومتحمسة للمشروع. لأنها ترى أن زوجها بذل كل جهده في ذلك.

شاهدي أيضاً: من هي زينب منتصر ويكيبيديا

سبب وفاة زوجة طارق شوقي

سبب وفاة زينب المرشدي تدهور صحتها في الأيام الأخيرة. كانت تعاني مؤخرًا من أعراض مرض استدعى نقلها إلى المستشفى لعدة أيام. ثم توفيت ، اليوم ، في 22 سبتمبر 2022 م ، نعى طارق شوقي زوجته عبر حسابه الرسمي على فيسبوك. وأضاف:

الثبات والازدهار لله متوفى بفضل الله تعالى زوجتي العزيزة السيدة زينب المرشدي. وتقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة في التجمع الأول بإذن الله. نقول فقط ما يرضي ربنا وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عائلة طارق شوكة

تعتبر عائلة طارق شوكة من أرقى العائلات المعروفة على المستوى العربي. على المستوى الشخصي ، كان مرتبطًا بزوجته زينب مرشدي وأنجب زواجهما ابنه الأكبر عمر وابنته نورا. في سياق شقيق طارق شوقي الأصغر ، يعتبر عمر شوقي مهندسًا مصريًا معروفًا يحافظ على سرية تفاصيله الشخصية الأخرى وبعيدًا عن متناول وسائل الإعلام.

طارق شوقي على الفيس بوك

طارق شوقي وزير التربية والتعليم الأسبق لديه حساب خاص على فيسبوك ينشر من خلاله وظيفته الجديدة وحياته الشخصية ورؤيته القادمة في عالم التعليم أو التكنولوجيا. طارق شوقي يتبعه مئات الآلاف من المصريين. هنا”.[1]

لذا نغلق هذا المقال بالعنوان الرئيسي من هي زوجة طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق الذي تعامل مع معلومات عن طارق وشوقي من خلال سيرته الذاتية ، بصرف النظر عن أسرته وزوجته وحسابه على فيسبوك.

السابق
سبب وفاة زوجة طارق شوقي وزير التعليم السابق
التالي
خلفية اليوم الوطني ٩٢ png بدون حقوق