غير مصنف

يادار لاهنتي ولا هان راعيك كلمات

يادار لحنتي أم كلام هان رايك؟ حيث تعتبر الأعمال الفنية الوطنية السعودية من أشهر الأعمال الفنية الوطنية في الوطن العربي لكونها تتكون من أشعار وألحان قديمة جدا وهامة تعبر عن الفخر والنبل والفخر. صاحبها بالإضافة إلى كلمات الأغنية مع رابط للتحميل والاستماع.

يادار لحبي أو هان راعيك بالكلام

تجدون كلمات “يا دار لحني ولا هان رايك” لرابح صقر في النقاط التالية:[1]

يا بيت ، لا هنت ، ولا هان ، رعاتكم يا بيت ، ولا هنت ، ولا هان ، راعكم ، ولا يكرم شعب هان راية الدين ، ولا شعب هان يكرمون راية الدين الحب والكرامة وطننا اليوم نحميكم به الحب والكرامة. الوطن اليوم نحميك نحن نسقي أرضك بدمائنا الفخر نسقي أرضك بدمائنا لأرضك حنا وأبو فيصل دروع لأرضك وحنا ولكن المتصل يبكي: نحن البكاء وهناء المتصل يصرخ شر الحسد الذي عمامة الشياطين شر الحسد الذي عمامة الشياطين شاهد أطفالك في المحارب توريك شاهد أطفالك في المحارب توريك تألق صدورهم لحبك نياشين صدورهم تلمع لحبك نياشين يعرفون الموت لكم طوبى يعرفون الموت من أجلكم طوبى لهم الحق في تحدي الروح لموتهم لتتجاوزها المواجهة بتحديكم ضد الغزاة الذين يلعنهم الله على الغزاة الذين لعنهم الله.

أنظر أيضا: يا الله ، لو عرفت فقط يا حبيبتي كم من الكلمات سأكون مليئة بالوعظ

تحميل اغنية يادار لاحني ولا هان رايك

يمكنكم تحميل اغنية “يا دار لحني ولا حن رايك” من خلال مشغل الصوت التالي:

https://almrj3.com/wp-content/uploads/2022/09/ تحميل-أغنية-يادار-لاهنتي-ولا-هان-راعي

أنظر أيضا: لا تعفو عن الظروف Strange The Savior Lyrics

استمع الى أغنية يادار لاحني ولا هان رايك

أغنية “يا دار لحنتي ورايك” من أشهر أعمال الفنان رابح صقر وهي من أهم الأغاني الوطنية التي يتم بثها على التلفزيون السعودي ومنصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الاحتفالات الوطنية. مثل الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ، ويمكنك الاستماع مباشرة إلى أغنية “من هنا”.

شاهدي أيضاً: الكلمات التي أتمنى أن تحياها كانت مليون مرة

أهم أعمال الفنان رابح صقر

قدم الفنان رابح صقر العديد من الأعمال الفنية الهامة ومن أبرزها ما يلي:

أنا تسامحك. شعور الفوز. الألبوم جلسة خاصة. تمتص الحياة. النقطة الحسية. مشاعر فارغة. سيف ملهم. أهلا وسهلا.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال يادر لحني أو هان رايك كلمات الذي تعرفنا من خلاله على أغنية “يا دار لاهنتي” للفنان السعودي رابح صقر بالإضافة إلى كلمات الأغاني ومن صاحب هذا العمل الفني الوطني الشهير إلى جانب رابط التحميل المباشر للأغاني.

السابق
كم عمر نور هشام سليم
التالي
انت ملك ماجد المهندس كلمات