غير مصنف

الاتزان المنخفض على الركبة والساق والقدم

ضعف التوازن في الركبة والساق والقدم بين الشباب والأطفال ، انتشر تناول الوجبات السريعة ، والتي تحتوي بالطبع على سعرات حرارية عالية ، مما يؤدي إلى السمنة ؛ بالنسبة لهذه الفئات العمرية ، أصبح من الضروري اكتساب مهارة الحفاظ على الجسم في حالة كاملة من خلال التربية البدنية ، للحصول على بنية جسم صحية وبارزة دائمًا ، ومن خلال هذا المقال في الموقع الرحال نيوزي سنتحدث عن أحد هؤلاء مهارات. ، مع إبراز الطريقة الصحيحة للقيام بذلك.

ضعف التوازن في الركبة والساق والقدم

تعتبر هذه المهارة الرياضية من المهارات التي يبحث عنها الكثير من الناس وكيفية أدائها والقيام بها بشكل صحيح ، والخطوات الصحيحة لأداء هذا التمرين تبدأ باختيار المكان المناسب ، والجلوس على ركبتيك ، وتثبيت القدم بالقدم. على الأرض وتثبيت راحة اليد في اتجاه أصابع القدم للأمام وتمتد بالكامل عند الذراعين ، ارفع الساق الأخرى أعلى من الجسم ، وثني الرقبة وارفع الرأس ، والظهر يتقوس قليلاً لأسفل ؛ كما هو مبين في الشكل.

شاهدي أيضاً: مهارة الاتكاء على الظهر من مهارات الثبات والتوازن

ضعف التوازن في الركبة والساق والقدم

تختلف المهارات الرياضية بشكل كبير لتناسب العمر ونوع الجسم والغرض من تعلم المهارة. يتم تنفيذ هذه المهارات بشكل فردي ، في أزواج أو في مجموعات. لذلك تختلف الخبرة للحصول على الفائدة المرجوة من كل تمرين ومن خلال التجربة وجد أن توازن الركبة المنخفض في الساق والقدم يتم تنفيذ هذه المهارة بشكل صحيح فقط:[1]

وضع الانحناء الأفقي

علم الأطفال أن يفعلوا هذه المهارة

كما هو معروف وينتقل من جيل إلى جيل ، فإن العقل السليم في الجسم السليم. اهتمت المؤسسات التعليمية المختلفة بغرس حب التربية البدنية في جميع الأجيال ، وخاصة عند الأطفال. هم رجال الغد وقادة المستقبل وخلقوا العديد من الأدوات لتسهيل تنفيذ المهارات الرياضية المختلفة. سهل وما يلي صورة مبسطة تسهل على الأطفال التدفق وبطريقة سهلة وبسيطة يرمزون لها:

الشكل 1 لوضع راحة اليد. ورقم 2 لوضع الركبة في الساق المحورية. ورقم 3 حيث تضع قدمك.

للوصول إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن ضعف التوازن في الركبة والساق والقدم وأهمية التربية البدنية في حياتنا اليومية ، عرضنا أيضًا الخطوات الصحيحة لأداء التمرين مع الصور المرفقة لتوضيح أفضل.

السابق
سبب زيادة وزن ماجدة زكي
التالي
من هو مراد بلفقيه ويكيبيديا