غير مصنف

من هو عبدالوهاب العيسى ويكيبيديا

من هو عبد الوهاب العيسى من ويكيبيديا وهو من أبرز الشخصيات السياسية في دولة الكويت.

من هو عبدالوهاب العيسى؟ – ويكيبيديا

عبد الوهاب العيسى إعلامي وسياسي يحمل الجنسية الكويتية. ولد في دولة الكويت عام 1988 م. بدأ عبد الوهاب مسيرته الإعلامية عام 2007 م عندما انضم إلى تلفزيون وطن ، مما جعله ينضم إليها بسبب شغفه بالعمل الإعلامي والسياسي ودوره الكبير في التأثير في العديد من القرارات العامة. خلال فترة من حياته ، انخرط في الأعمال التجارية وأسس شركة تسوق بوتيك. دخل عالم السياسة بدخوله دوائر في مجلس الأمة الكويتي.

شاهدي أيضاً: من هو حسن جوهر مرشح الدائرة الأولى في الكويت

سيرة عبد الوهاب العيسى

عبد الوهاب العيسى من المرشحين للدائرة الثانية في انتخابات مجلس الأمة الكويتي وأبرز المعلومات حول سيرته الذاتية ما يلي:

الاسم الكامل: عبد الوهاب عارف العيسى القناعي. تاريخ الميلاد: 17 مارس 1988 م. مكان الميلاد: دولة الكويت. الكنية: ابو فهد. العمر: 34 سنة. اسم الأب: عارف العيسى. اسم الأم: غير معروف. الإقامة: يقيم في دولة الكويت. الجنسية: الكويت. الجنسية: يحمل الجنسية الكويتية. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: الإنجليزية. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: غير معروف. المهنة: سياسي وصحفي ومذيعة.

عبد الوهاب العيسى من اي قبيلة؟

أصل عبد الوهاب العيسى من قبيلة السهول ، وهي من القبائل العربية القديمة التي تعود نسبها إلى هوزان الظاهرية. تعيش هذه القبائل في جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية وخاصة في دولة الكويت الفخذ. أما عائلة عبد الوهاب العيسى فيطلق عليهم اسم القناعات في دولة الكويت وهم من العائلات التي تنتمي إلى بطن آل الزقاعين في قبيلة السهول. .

شاهدي أيضاً: من هو مهند الساير على ويكيبيديا

انتخاب عبدالوهاب العيسى لمجلس الأمة

وكان عبد الوهاب العيسى قد أعلن ترشحه كعضو بارز في انتخابات مجلس الأمة في دولة الكويت ، حيث يحتل العيسى المرتبة الثانية في هذه الانتخابات. كل يوم من الساعة 8:30 مساءً ، كان يدعو الناس إلى دائرته الانتخابية. مساء اليوم لتقديم مقترحاته الانتخابية التي تضمن مستقبلا مزدهرا لدولة الكويت.

اقرأ أيضا: أسماء المرشحين لدائرة الأمة الثانية 2022 الكويت

عبد الوهاب العيسى تويتر

يمتلك عبد الوهاب العيسى حسابًا رسميًا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث بلغ عدد متابعيه نحو 800 ألف متابع ، يشارك من خلاله العديد من الصور والفيديوهات المتعلقة ببرنامجه الانتخابي كعضو في مجلس الأمة ، ولمطالبة الجمهور بضرورة التوجه إلى أقلام الاقتراع وتسليم أصواتكم لمن يستحقها ويمكنك متابعة عبد الوهاب العيسى عبر حسابه على تويتر “من هنا”.[1]

بهذا نختتم هذا المقال من هو عبد الوهاب العيسى وويكيبيديا الذي تعرفنا فيه على عبد الوهاب العيسى وخلفيته والقبيلة التي ينتمي إليها وتفاصيل برنامجه الانتخابي وحسابه الرسمي. على الشبكات الاجتماعية.

أسئلة وأجوبة

كم عمر عبدالوهاب العيسى؟

عبد الوهاب العيسى يبلغ من العمر 34 عامًا ، من مواليد دولة الكويت في 17 مارس 1988 م.

من هي زوجة عبد الوهاب العيسى؟

ولم يذكر عبد الوهاب العيسى أي تفاصيل عن حياته الأسرية ، لكن عدة قنوات أفادت بأنه تزوج من كريمة خالد البسام ، وأن زواجهما أقيم عام 2014 م.

المراجع

twitter.com ، تويتر عبد الوهاب العيسى ، 09/29/2022

السابق
من هو شعيب علي شعبان ويكيبيديا
التالي
من هو عادل الدمخي ويكيبيديا