غير مصنف

من هو خالد الزيلعي لاعب النصر

من هو خالد الزيلعي لاعب النصر أحد أبرز صانعي الألعاب في تاريخ الكرة السعودية الذي استطاع أن يحقق قبل وفاته سمعة رياضية جيدة ومتميزة عبر رحلة غنية بالأرقام ورائعة؟ احصائيات رياضية ولكن الله سبحانه وتعالى أصاب بمرض نادر مجهول الوصف أوقف تألقه الرياضي عند حد معين ليبدأ رحلته من المعاناة والعلاج اليائس وهو خالد الزيلعي وويكيبيديا وما المعلومات عنه. مرض خالد الزيلعي النادر هو ما سنتعلمه من خلال موقع مرجعي يخبرنا بحقيقة وسبب وفاة اللاعب السعودي خالد الزيلعي.

من هو خالد الزيلعي لاعب النصر؟

خالد الزيلعي رياضي متوف ويحمل الجنسية السعودية. كان سابقًا لاعب كرة قدم محترفًا في عدد من أندية الدوري السعودي الممتاز. وافته المنية بعد إصابته بمرض نادر يعيقه منذ 2020 م. بدأ مسيرته الرياضية كصانع ألعاب منذ عام 2007 في نادي أبها. من هناك في عام 2009 انتقل إلى “النصر” الدولي وظل في صفوفهم حتى عام 2015 ، حيث تم إرساله إلى التعاون ، ومن هناك انتقل إلى نادي الخليج ، الفيصل ، الباطن. الرائد قبل عودته إلى نادي والدته أبها.

شاهدي أيضاً: كم عمر خالد الزيلعي

سيرة خالد الزيلعي

كان خالد الزيلعي من أهم صانعي الألعاب الذين أنتجتهم الكرة السعودية على مدى العقدين الماضيين. في الآونة الأخيرة ، حقق أرقامًا ممتازة في الأندية التي لعب معها ، بما في ذلك الفريق الأول. الأسطر التالية تسرد أهمها. معلومات عن سيرة خالد الزيلعي وتحديدا:[1]

الاسم الحقيقي: خالد بن محمد بن عيسى الزيلعي العسيري. العنوان بالانجليزي: “خالد محمد عيسى الزيلعي العسيري”. اسم الأم: غير معروف. مواليد: 16 مايو 1987 م. مكان الميلاد: ابها – عسير – السعودية. تاريخ الوفاة: 30 سبتمبر 2022 م. العمر عند الوفاة: 35 سنة. الارتفاع: 1.74 م ، 5.9 قدم. الوزن: 63 كجم. الجنسية: سعودية. الدين: الاسلام. التعيين: غير معروف. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الأطفال: البيانات غير متوفرة. المهنة: رياضي. مركز اللعب: خط الوسط. سنوات النشاط: امتدت مسيرة الزيلعي ما بين عام 2007 م وانتهت عام 2020 م.

وفاة خالد الزيلي لاعب النصر

أعلن الموقع الرسمي لنادي النصر السعودي نبأ وفاة خالد الزيلعي لاعب النصر السابق الذي توفي في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 م عن عمر 35. من مواليد أبها في 16 مايو 1987 م بعد معركة استمرت عامين مع المرض ، نص التغريد على النحو التالي:

بمزيد من الحزن والأسى يتقدم مجلس إدارة نادي النصر بأحر التعازي والمواساة لوفاة نجل النادي الأسبق الراحل خالد الزيلعي.

وقدمت العديد من حسابات الأندية تعازيها في وفاة اللاعب الرياضي السعودي الراحل خالد الزيلعي ، داعين الله أن يرحمه ويغفر له ذنوبه ويبعثه إلى جانب الصالحين.

يعرب مجلس إدارة نادي النصر ببالغ الحزن والأسى عن تعازيه ومواساته في وفاة لاعب النصر السابق الكابتن خالد الزيلعي. pic.twitter.com/ta7BbqTJ6B

– نادي النصر السعودي (AlNassrFC) 30 سبتمبر 2022

شاهدي أيضاً: من هو محمد الصيعري ويكيبيديا

ما هو مرض خالد الزيلعي؟

عانى المرحوم خالد الزيلعي من مرض التصلب الجانبي الضموري ، وهو من أندر وأخطر الأمراض في تاريخ البشرية ، وهو مرض يصيب الأعصاب الحركية ويقضي عليها بسرعة كبيرة. تم اكتشاف المرض ، فظل في المنزل لمدة عامين ، مما تسبب له ، بسبب ارتفاع تكلفة العلاج ، في أزمة مالية خانقة استمرت لمدة عامين قبل وفاته ، ولكن تم تصحيح الوضع من قبل الشارع الرياضي ، خاصة. أعلن نادي النصر الذي اهتم بمعظم علاجه ، والراحل الزيلعي ، خبر مرضه النادر والمجهول عبر تغريدة على حسابه الرسمي ، ودعا جمهوره على تويتر إلى الدعاء له. الشفاء العاجل.

الحمد لله الذي لا يحمد غيره. كشفت الفحوصات الطبية عن إصابتي بمرض التصلب الجانبي الضموري ، وهو مرض مجهول السبب الطبي .. فلننهي إعجابنا دائمًا بذكر الله (بارك الله فيك).

(وعندما أمرض ، يتحسن) …

– خالد الزيلعي (@ k25zx) ٢٦ يونيو ٢٠٢٠

هكذا؛ في ضوء تفاصيل مرض نادر لخالد الزيلعي نختتم فقرات هذا المقال الذي حمل عنوان من هو خالد الزيلعي الفائز بالنصر ، وفي فقراته المختلفة علمنا … أهم تفاصيل السيرة الشخصية والمهنية للراحل خالد الزيلعي والسبب الرئيسي لوفاته التي أعلنت قبل ساعات.

أسئلة وأجوبة

خالد الزيلعي بعد المرض

بعد الإعلان عن مرض خالد الزيلعي ، بدأت حالة خالد الزيلعي تتدهور بسرعة وبشكل ملحوظ حتى بعد حوالي شهر أصبح غير قادر على الحركة تمامًا بسبب تلف الأعصاب الحركية بسبب التصلب الجانبي الضموري.

خالد الزيلعي مصاب؟

تم تشخيص خالد الزيلعي بأنه مصاب بمرض التصلب الجانبي الضموري أو التصلب الجانبي الضموري ، وهو مرض نادر لا يزال مجهولاً طبياً. يؤثر على الأعصاب الحركية لدى البشر وغالبًا ما يصيب الرياضيين.

المراجع

twitter.com ، تويتر خالد الزيلعي ، 30/09/2022

السابق
قصة خالد الزيلعي لاعب النصر
التالي
اسماء ممثلين وابطال فيلم الهيبة ورابط المشاهدة