غير مصنف

ما هي قصه شيرين مع زوجها حسام حبيب

ما قصة شيرين مع زوجها حسام حبيب ، الذي أصبح مؤخرًا محط اهتمام ملايين الأشخاص من العالم العربي ، حيث لم تنته القصص والخلافات ، ونتيجة لذلك أصبحت الفنانة المصرية شيرين على الدوام في طليعة ذكرت محركات البحث المصرية والعربية وآخر قصة أنها احتُجزت في مستشفى للأمراض النفسية بعد الأزمات المتكررة التي عاشتها في حياتها مع زوجها السابق حسام حبيب والصفحة الرحال نيوزية ستتناول تفاصيل أكثر عن قصة شيرين من زوجها من خلال السطور التالية ونعرض لكم أيضا قصة صراع شيرين مع شقيقيها ووالدتها.

من هي شيرين عبد الوهاب؟ – ويكيبيديا

شيرين عبد الوهاب مغنية مصرية ومن 2012 الى 2015 عملت كممثلة وعضو لجنة التحكيم في برنامج المواهب الغنائية صوت. تعود خلفية شيرين إلى البساطة حيث ولدت في حي شعبي مصري يسمى “القلعة”. “في القاهرة. موهبتها الكبيرة في الغناء جاءت من معلمتها التي بدورها أقنعت والدتها وذهبت إلى سليم سحاب الموسيقي العظيم وعندما غنت أمامه كان مفتونًا بصوتها. انتهى كل شيء بالانفصال ولديها ابنتان من زوجها الثاني.

من هو حسام حبيب؟

حسام حبيب ملحن وعازف ومغني مصري. عمره 42 سنة. ولد بالقاهرة في 31 مايو 1980 م. اشتهر في الوسط الفني كفنان موسيقي عندما قام بتأليف أغنية “عيشالك” للمطربة اللبنانية إليسا وغنى العديد من الأغاني التي جعلته مطربًا مشهورًا له ملايين المعجبين مثل “شوفت بينيا” و “أسبيك لا” ، “قصة حب أجمل” و “لسه”. كما قام بتأليف العديد من الأغاني الشهيرة ومن الجدير بالذكر أنه تزوج الفنانة شيرين عام 2018. تم الإعلان عن انفصالهم قبل بضعة أشهر ، في عام 2022.

ما قصة شيرين مع زوجها حسام حبيب؟

بدأت قصة شيرين وزوجها حسام حبيب في عام 2018 عندما تزوجا في حفل زفاف صغير اقتصر على العائلة والأصدقاء بعد قصة حب كبيرة جمعتهما ، لكن الشائعات والأزمات لم تفارقهما طوال زواجهما و بدأت أزمة حقيقية ، عندما نشر الإعلامي نضال الأحمدية تسجيلاً صوتيًا مسربًا لوالد حسام حبيب يتحدث عن مشاكل علاقتهما ورغبة نجله في الزواج من غيره لإنجاب طفل ، وأنه تزوج شيرين طمعًا في مالها. لكن شيرين خرجت في تسجيل صوتي ونفت هذه الشائعات ، وبعدها خرج حسام حبيب بمقطع فيديو مع شيرين وبناتها ليؤكد عدم صحة هذه الشائعات.

في عام 2021 ، أعلن الإعلامي نضال الأحمدية ، الذي لم يتخل عن قصة شيرين وحسام حبيب ، انفصالهما نهائيا ، وهو ما أكدته شيرين في اتصال هاتفي لنضال ، وأوضحت شيرين أن سبب الانفصال هو ذلك. كان زوجها مطيعًا لوالدته ولم يكن رجلاً مستقلاً كما تمنت ، كما أكدت. ولكي لا تعود إليه ، ذهبت شيرين إلى حفل غنائي ، وبعد ذلك حلقت شعرها بالكامل وانتشرت شائعات بأن حسام حبيب هو من فعل ذلك ، لكنها خرجت في مقابلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ونفت. وأكدت هذه المقابلة حبها الدائم لحسام حبيب رغم طلاقهما.[1]

دراما شيرينا لم تنته عند هذا الحد ، لكن في مقابلة هاتفية أخرى مع الإعلامية لميس الحديد ، خرجت للجمهور لرغبتها بعد قرابة 3 أشهر. حبيب وانها لم تحبه وكانت تقول ذلك خوفا من مهاجمة جمهورها له وهنا فقدت شيرين مصداقيتها كثيرا مع الجمهور لأنها لم تكن صادقة في بيانها منذ البداية وأكدت أنها ذهبت بالعودة إلى حسام حبيب في البداية بدون زواج ، لكنهم لم يتفقوا ، حيث حاول حسام حبيب سرقة بعض ممتلكاتها وغير قصتهم من قصة حب كبيرة إلى قصة انتقام وكراهية وقضايا ومحاكمات لا تنتهي.[2]

قبل أيام ، خرج ياسر قنطوش ، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ، ليؤكد أن الجانبين تصالحا “قضائيًا” بينهما وأن شيرين أسقطت جميع الدعاوى المرفوعة ضد حسام حبيب بسبب فوزه بها سريعًا. سيارة مرسيدس وممتلكات أخرى سرقها بشكل غير قانوني. اعتقد الجمهور أن القصة انتهت هناك ، ولكن في الساعات القليلة الماضية ، ربما كان اسم شيري أكثر هجومًا من ذي قبل على مواقع البحث ، هذه المرة بسبب عائلتها المباشرة.

اقرأ أيضًا: حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

قصة خلاف شيرين عبد الوهاب مع شقيقها ووالدتها …

ظلت شيرين بعيدة عن الأنظار بعد الإعلان عن حل مشاكلها مع زوجها السابق حسام حبيب وظهور مشكلة أكثر صعوبة في حياتها ، مما دفعها إلى دخول مستشفى للأمراض النفسية.

هنا أغلقنا سطور مقالتنا معكم بعد أن عرضنا من خلالها ما هي قصة شيرين مع زوجها حسام حبيب كما أوضحنا جميع المعلومات المتعلقة بقصة طلاق شيرين وحسام حبيب وعرضت قصة خلافها معها. شقيقها محمد من عبد الوهاب.

المراجع

youtube.com، شيرين تبكي على الهواء: ما زلت أحب حسام حبيب 10/17/2022 youtube.com، The Last Word – شيرين عبد الوهاب 10/17/2022 facebook.com، مكتب النائب العام المصري 10/17/2022

السابق
سبب وفاة ملهمة شخصية ماما كوكو في المكسيك
التالي
ما هي مشكلة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها ووالدتها