غير مصنف

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

آخر الأخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟ بما أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تمر بأزمات عديدة منها نفسية وصحية إلى جانب عائلتها ، سنتعرف على سلف شيرين من خلال الصفحة الرحال نيوزية ، حيث سنناقش تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب بالكامل وما هي الحقيقة عن عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب بالإضافة إلى آخر المستجدات في قضية شيرين عبد الوهاب وهل شيرين عبد الوهاب فعلاً في المستشفى؟

من هي شيرين عبد الوهاب؟ – ويكيبيديا

شيرين عبد الوهاب مغنية وممثلة من جمهورية مصر العربية. ولدت عام 1982 بحي القلعة بالعاصمة القاهرة. منذ الطفولة في المرحلة الإعدادية دخلت كورس الأوبرا المصرية تحت رعاية العديد من الموسيقيين وعلى رأسهم الملحن والموسيقي الكبير سليم سحاب ، وكان أول إنتاج فني لشيرين في عام 2022 من خلال أغنية “آه يا ​​ليل” التي من خلالها اكتسبت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم العربي.

شاهدي أيضاً: كم عمر بنات شيرين عبد الوهاب ..

من هو حسام حبيب؟

حسام حبيب مغني وكاتب أغاني مصري حاصل على إجازة في إدارة الأعمال من جامعة بمحافظة القاهرة وأول عمل حسام حبيب هو أغنية “عيشلك” للفنان إليسا وتزوج حسام حبيب مرتين ، المرة الأولى كانت. من قبل فتاة خارج الوسط الفني في عام 2012 وانتهى الزواج ، طلق الثنائي ثم تزوجا شيرين عبد الوهاب في 2018 حتى انفصلا مؤخرًا بعد نشوب العديد من القضايا الأسرية بينهما.

تحقق أيضا: ما قصة شيرين مع زوجها حسام حبيب؟

آخر الأخبار من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

آخر التطورات بخصوص أزمة شيرين هو احتجازها في مستشفى للأمراض النفسية بالقاهرة للتعافي من “إدمان الدرجة الثالثة” وتلقي العلاج النفسي ، بحسب ما نشرته النيابة المصرية على صفحتها الرسمية على فيسبوك ، بعد عائلة شيرين “تحديدًا والدتها”. اكتشفت أن شيرين عبد كانت تتعاطى الوهاب بتعاطي المخدرات برفقة زوجها السابق حسام حبيب في شقة بالتجمع الخامس ، ونفى حسام حبيب ذلك بالطبع ، لكن التقارير الرسمية عن غرفة العلاج داخل المستشفى أثبتت تعاطي شيرين. وأشارت والدة المخدرات شيرين عبد الوهاب إلى أن سبب الإدمان كان حسام حبيب بمساعدة المنتجة السابقة سارة الطباخ.[1]

شاهدي أيضاً: من هو زوج شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب …

ترددت أنباء كثيرة مؤخرًا عن عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق حسام حبيب ، لكن هذا التقرير خاطئ تمامًا. بعد طلاقها رفعت شيرين عدة دعاوى قضائية ضدها ، كما أنها اتبعت نفس المسار إلا أن شيرين استسلمت ، وتم ذلك عبر منصة فيسبوك دون إبداء أسباب ، رغم أن حسام حبيب لم يعترف ، ومؤخرا اكتشفت والدتها ذلك. يلتقي حسام حبيب في إحدى الشقق بالقاهرة ، مختبئًا أثناء نقل المخدر معًا ، مما دفعها إلى الإعلان عنه عبر برنامج قصة مع الإعلامي عمرو أديب لإنقاذ شيرين من حسام حبيب والمنتج سارة الطباخ.

هكذا؛ وصلنا الى ختام مقال اخر اخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تعرفنا من خلاله على شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب اضافة الى اخر اخبارهم.

أسئلة وأجوبة

هل شيرين عبد الوهاب في المستشفى؟

نعم؛ شيرين عبد الوهاب في المستشفى وأكد ذلك شقيقها ومحاميها الخاص ونشرها مكتب النائب العام على منصة فيسبوك.

هل شيرين عبد الوهاب مدمنة؟

نعم؛ حقيقة أن شيرين عبد الوهاب كانت مدمنة على مواد مخدرة تم الكشف عنها بتحريض من حسام حبيب وسارة الطباخ ، بحسب تصريح شقيقها.

المراجع

instagram.com، instagram، شيرين عبد الوهاب، 10/22/2022

السابق
من هم ابناء عمرو أديب ولميس الحديدي
التالي
سبب وجود شرين عبد الوهاب في المستشفى